خطيبي يريد رؤية فرجي

خطيبي يريد رؤية فرجي، حيث يوجد عدد كبير جدا من الفتيات التي وقعت في نفس هذه المشكلة وترغب بمعرفة الحل المناسب لها وهذا ما سوف نتعرف عليه في هذا المقال بالتفصيل.

خطيبي يريد رؤية فرجي

في واحدة من التجارب التي نشرتها فتاة تقول أنها مخطوطة كما أن خطيبها متدين جدا وهي متأكدة أنه لم يتحدث مع غيرها من الفتيات سابقا وعلى الرغم من أن خطبتهما كانت في حدود معينة ولكن لاحظت دائما أنه يغض البصر.

مع مرور الأيام ومع كثرة المقابلات وكثرة المحادثات الصوتية أو المحادثات الفيديو لاحظت أنه سعيد جدا بهذا الحياء الشديد التي تمتلكها صاحبة القصة التي تقصها علينا.

ومع مرور الوقت ومع كثرة مكالمات الفيديو التي كانت بينهم، بدأت صاحبة هذه القصة تلاحظ بعض الطلبات الغريبة التي يطلبها. على سبيل المثال يطلب منها رفع الطرحة عن الصدر وعمل بعض الحركات حتى يرى كامل جسدها.

وكملت صاحبة القصة الحديث عن الأشياء التي تحصل معها وكانت ترغب بمعرفة الإجابة عن كل ذلك ولماذا تغيرت هذه الأمور الكثيرة بينها وبين خطيبها لهذا الحد؟

الجدير بالذكر أن إجابة الشيخ على هذه المشكلة حيث قال أن الشيطان تغلب عليكما وأن كثرة التواصل وكثرة المكالمات في فترة الخطوبة يمكن أن تؤدي إلى ذلك بالأخص إذا كان الإنسان صبر كثيرا.

القصة الثانية:
نشرت هذه القصة على موقع إسلام ويب حيث كانت في الأساس بصيغة سؤال نقلته إحدى الفتيات فتقول أن تم عقد قرانها بفترة ولم يحدث الدخول.

وبسبب البعد بينهم وبسبب كل ذلك ووجدت أن خطيبها يتكلم عن ليلة الدخول بشكل مستمر كما يطلب منها أن يرى صدرها على الكاميرا، وهي وافقت على ذلك، وهذا ما دفعها للاستمرار في ذلك وممارسة العادة السرية.

حيث جاءت إجابة الشيخ على هذه المشكلة وقال أن ما حصل بينكم من الأمور التي ليست محرمة ولا داعي للقلق منها لأن الرجل والمرأة بمجرد عقد القران بينهم فذلك يعني أنهم متزوجين رسميا وبالتالي فإن كلاهما محلل للآخر.

على الجانب الآخر، ورغم أن ذلك من الأمور المحللة، إلا أن الشيخ أكد أن الممارسات يجب أن تكون محدودة وأن يفضل أن يكون الصبر أطول من ذلك أو محاولة تعجيل موعد الزفاف الخاص بكم حتى لا تقعون في الخيال، وبعض الأمور التي تحرم لاحقا.

القصة الثالثة:
نشرت هذه القصة في إحدى المنتديات حيث تقول الفتاة إنها من الكبار، وهي أول فتاة سوف تتزوج من العائلة بالتالي طلبت النصح من الخارج.

حيث تبدأ القصة الخاصة بها وتقول أن خطيبها في فترة ما قبل الشبكة كان يطلب منها بعض الأشياء ولكن كانت تنفذ وقالت له أن التنفيذ سيكون بعد الشبكة فقط.

على الجانب الآخر تؤكد صاحبة القصة أن خطيبها جريء بشكل كبير جدا، وبالتالي عندما كانوا في المنزل وهو جاء لزيارتهم قامت بجعل أختها الصغرى تجلس معهم لأنها كانت تخاف منه.

وفي إحدى المرات عندما كانوا لوحدهم تقول “اول مرة .. استأذن انه يبوسني .. لكن قلت لا ..بس في غفلة مني مسكني .. وعملها وقتها ما قدرت امنعه لاني كنت خايفة”

ومع مرور الأيام ومع كثرة الزيارات التي تحصل كان يتمادى أكثر من ذلك، حتى إنه في إحدى المرات قام بإدخال يده في صدرها ومسكه قليلا، كما أنها لما حاولت منعه كان يرفض ذلك.

ومع مرور الوقت أيضا، بدأت الحركات التي يقوم بها تزداد الجرأة عن ذلك، حيث قالت في إحدى المرات “المرة اللي بعدها تجرأ فوق حده .. وقتها بديت اخاف من الجلسة معاه .. كنت لابسة فستان ..”

ورغم أنها دائما ما كانت تحاول على الرفض، إلا أنه يطلب منها أن تعرض جسدها بالكامل وأن يرى الأعضاء الخاصة بها، ولكنها دائما طافت وترغب في معرفة كيفية الرد بطريقة مناسبة.

جاءت الردود التي تناقش هذه المشكلة ما بين الموافق وما بين المعارض حيث تقول بعض السيدات أن ذلك من الأمور التقليدية، ويمكن أن تحصل بعض التجاوزات خلال فترة الخطوبة. لكن يؤكدون أن كل ذلك يجب أن يحصل في حدود معينة.

على الجانب الآخر تقول بعض الآراء التي نقلتها السيدات أن تلك الأمور لا تجوز أبدا ويجب إيقافه عند الحد لأنه سوف يتمادى كثيرا ويمكن أن تقعون في خطأ أكبر من ذلك.

في وقت لاحق نرشح لكم الاطلاع على القسم المميز منوعات، حيث يحتوي على باقة منوعة من أفضل المقالات المفيدة في كافة المجالات، وأيضًا نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

جلست فوق خطيبي

جاءت هذه القصة على شكل سؤال نقلته إحدى الفتيات في إحدى المواقع الطبية حيث بدأت قصتها وقالت أنها جلست على خطيبها حيث كان القضيب موازي للفرج. وتقول ” كان ذلك بعد الانزال بوقت طويل” بالتالي كانت ترغب بمعرفة نسبة حدوث الحمل في ذلك الوقت.

وكانت إجابة الدكتور على هذا الأمر أن الحمل من الصعب أن يحدث بهذه الطريقة، بالأخص لو كنت في فترة الدورة، حيث أن الحمل يحدث بعد الإيلاج الكامل ودخول الحيوانات المنوية إلى الداخل.

اقرأ أيضًا: كيف اعرف ان حبيبي يحب غيري

خطيبي يريد فتحي

تقول إحدى الفتيات في سؤال نشرته على إحدى المواقع الطبية أن خطيبها حاول فض غشاء البكارة الخاص بها، حيث أنها كانت تشعر بالخوف الشديد وحاولت عدة مرات، كما أنه حاول أكثر من مرة إدخال القضيب بالقوة لما وصول لحوالي 2 سم.

وكانت إجابة الدكتور على هذا الأمر حيث قال أن ذلك يعني أن غشاء البكارة التي تمتلكه الفتاة من النوع السميك وبالتالي لم يفتح بهذا الشكل وهذا لحسن حظها.

وفي قصة أخرى جاءت بنفس السياق وكانت قصة متقاربة حيث تقول فتاة أن خطيبها عندما كان عندهم ادخل نصف القضيب في فتحتها ولكن ليس كاملا وتقول أن الدم لم ينزل وكانت متوترة وترغب معرفة هل تم فض غشاء البكار أم لا؟

لكن كانت إجابة الدكتور على هذا الأمر أن الحكم ليس ممكن، حيث أن ذلك يتطلب الحصول على استشارة الطبية للاطمئنان من ذلك، ولا يمكن الحكم بمجرد سؤال.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: 

خطيبي شاف جسمي فتكات

تقول فتاة في إحدى المواقع حيث كانت ترغب في الحصول على إجابة لما حدث معها حيث تقول تم عقد قراني مع شخص قريب وهو شخص بعيد هي من حيث المسافة.

ومع مرور الوقت ومع كثرة الكلام بينهم تقول لاحقا أنه طلب منها رؤية الجسد في الكامل وعلى الرغم من أنها رفضت ذلك كثيرا ولكن بعد الإلحاح ووافقت على ذلك بحجة إنه زوجها. وكانت ترغب بمعرفة حقيقة هذا التصرف وهل يجوز أم لا؟

حيث كانت إجابة الدكتورة سناء مصطفى على هذا الأمر حيث قالت أن الرجل لا يستحق أن يرى أي شيء ولا يمكن أن يقوم بأي شيء طالما الفتاة موجودة في منزل أبيها.

والسبب في ذلك ومن خلال خبرة الدكتوره أنها قالت أن الزواج قسمة ونصيب وهناك أكثر من شخص كانت علاقتهم تنتهي في ليلة الزفاف أو في اللحظات الأخيرة، وبالتالي حاولي دائما الحفاظ على الحدود بينكم حتى تكوني في الأمان.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

خطيبي يطلب مني حاجات حرام

مشكلة أخرى متعلقة بمشكلة خطيبي يريد رؤية فرجي، حيث تقول فتاة “انا خطيبى بيطلب منى حاجات مش كويسة فى الفون وبصراحة بفكر افركش الخطوبة لان بضايق منك ومش عارفة اعمل اية لان مبقتش طايقة ابص فى وشة”

حيث كانت إجابات الأشخاص الآخرين حسب خبرتهم في هذا الأمر أنهم جميعا نصحوا بعدم القيام بذلك قدر الإمكان حتى لا يزداد الحد بينكم و يمكن أن تنتهي الخطوبة في النهاية وسوف تشعرين بالذنب أو يمكن أن يكون رجلا ليس جيدا بالتالي يفضحك.

وفي كل الحالات، إن النصيحة التي نقدمها لك هي أن تحاولي الإلتزام بالأمور المحللة فقط فيما بينكم وتجنب الأمور المحرمة لأن خطيبك في النهاية ليس زوجك.

اقرأ أيضًا: زوجي يحب الاهانات

هل اسمح لخطيبي بمداعبتي

بالنسبة للفتيات المخطوبات حديثا، قد يلاحظون بعض المداعبات وبعض الكلمات التي تقال، ولكن يجب العلم أن المداعبات ما بين الخطيبين ليست مقبولة بالطبع.

على الجانب الآخر هناك أكثر من قصة نشرت في هذا الأمر، ولكن تتساءل الفتيات عن القيام بالمداعبات أو التقبيل ما بعد كتب الكتاب أو ما بعد عقد القران.

ولكن في الحقيقة إن ما يحصل بين الرجل وما بين المرأة في هذه الفترة من الأمور المحللة ولكن ينصح دائما بمحاولة الالتزام بها في سياق معين تجنبا لأي مشاكل لاحقا.

وإلى هنا ينتهي هذا المقال عن خطيبي يريد رؤية فرجي، حيث ناقشنا من خلال موقعنا هذه المشكلة بالتفصيل وتعرفنا على أهم ما يجب القيام به، وتذكر دائما أن ذلك لا يجوز بالطبع.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

أضف تعليق