حيوان بحرف الطاء

هناك العديد من المسابقات و الألعاب المختلفة و التى بدأت تنتشر و فيها يوجد العديد من الأسئلة الثقافية المختلفة و الرائعة و التى يبحث العديد عن أجابتها و يعمل موقع تدوينات على المساعدة فى حل العديد من الألغاز المناسبة من أجل مساعدة الأخرين فى الفوز فى المسابقات و يبحث البعض من الأشخاص عن حيوان بحرف الطاء و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على الأجابة المناسبة و التى تعد انها الأجابة الصحيحة.

حيوان بحرف الطاء :

  • حيث أن هناك العديد من الألغاز المختلفة و المسابقات و التى تعمل على وضع العديد من الأسئلة المختلفة و التى من الممكن ان يتم حلها و هناك العديد من الحيوانات التى تتواجد فى الحياة البرية و التى تبدأ بحرف الطاء.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ماذا يسمى الماء شديد الملوحه

اسم حيوان بحرف الطاء :

  • هناك العديد من الحيوانات المختلفة و التى تبدأ بحرف الطاء و التى تعد أنها تتواجد فى العديد من الأماكن المختلفة من عالم الحيوان :

طبسون :

  • حيث أنه من أحد أنواع الثدييات و التى تتشابه مع الفئران فى المظهر الخارجى و لكن وزنه يصل إلى حوالى 600 جرام و لكن له البعض من السلوكيات المختلفة و التى تتشابه مع الفيل و هو من الحيوانات التى تعد أنها مهددة بالأنقراض و هى تتواجد بأعداد كبيرة فى كينيا و التى تعد انها الموطن الأصلى لها.

طاكن :

  • حيث أنه واحد من الحيوانات التى تتواجد فى العديد من الأماكن المختلفة مثل الصين و بورما و جبال الهيمالايا و هو يعيش فى الغابات و المنحدرات العالية الشعبية و التى يتواجد بها نبات الخيزران و الرودودندرون.
  • يطلق عليه أيضاً حيوان الطخيم و هو له العديد من الصفات الشكلية المختلفة و التى تتشابه مع كل من الماعز و الأغنام و يعد أنه واحد من الثدييات الضخمة.

طنة :

  • و يعد أنه الحيوان الذى يُطلق عليه القوقع و الذى يتواجد فى البحار و يعد أنه من أنواع الرخويات و التى تعد أنها واحدة من الفصيلة الطنية التى تتبع الصدفيات و هو أيضاً من طائفة بطنيات الأرجل.

طهر :

  • حيث أن الطهر هو عبارة عن أحد أبناء الثدييات و التى تتبع فصيلة البقريات و التى كان فى السابق يتم تصنيفها على أنها من الفصيلة الخاصة بطهر الهيمالايا و لكن يوجد منه أحد الأنواع الأخرى و هو الذى يتواجد فى الإمارات العربية المتحدة و سلطنة عمان و شبه الجزيرة العربية.

طمارين :

  • يعد أنه أحد الحيوانات التى تندرج تحت فصيلة القرود و هى النسانيس و لكنها تعد من الحيوانات المفترسة و التى تعمل على أفتراس البشر و التى تتمتع بالعديد من المميزات المختلفة و منها أنه يميل إلى الركض و الجرى و هو له شكل مميز و الذى يشتهر به و هو الشارب الطويل الأبيض و تتواحد بشكل كبير فى الموطن الأصلى لها و الذى يتواجد فى كل من  أمريكا الجنوبية و أمريكا الوسطى.

طلي :

  • حيث أن حيوان الطلى هو أحد أنواع الخراف التى من الممكن أن يزيد وزنها عن 120 كيلو جرام و تعد أن معنى الأسم هو كبير الحجم و هو من الحيوانات التى تعمل على تناول كميات كبيرة من الأعشاب و العلف.

حيوان زاحف بحرف الطاء :

  • و يعد ان حيوان الطريشة الزاحف هو أحد أشهر الحيوانات الجبلية و التى تعد أنها من أنواع الأفاعى السامة و التى من الممكن أن تبقى فى الأماكن المرتفع فيها درجات الحرارة و المنخفضة على عكس الأنواع الأخرى التى لا تتمكن من العيش إلا فى درجات الحرارة المرتفعة فقط.
  • هى يطلق عليها أيضاً أسم الأفاعي المشارية و هى تتواجد فى الأماكن الصحراوية و لديها قرون و هى لا يمكنها الرؤية و لكنها تستشعر الأصوات بشكل كبير و منها صوت ضربات القلب و هى تتجه إلى فريستها بالأعتماد على الصوت فقط.

طائر بحرف الطاء :

  • حيث أن الطاووس هو أحد أشهر الطيور و التى لا يمكنها الطيران و هو يتميز بأن له مظهر خلاي و مختلف و له العديد من الألوان الرائعة و المبهجة و التى تعمل على نشر السعادة و ذلك من خلال العمل على نشر الريش للخلف و الذى يكون له ألوان رائعة و الذى يبلغ طول الريش حوالى 5 مرات من طول الجسم نفسه.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تدور ولا تتعب وتأكل ولا تشرب من 8 حروف

أضف تعليق