تطبيق اقتباسات

تطبيق اقتباسات هو واحد من التطبيقات المميزة جدا الموجودة على متجر التطبيقات جوجل بلاي، والتي حصلت على إعجاب عدد كبير جدا من الأشخاص بسبب كمية الإقتباسات الكبيرة الموجودة فيه.

تطبيق اقتباسات – كتابات و منشورات

يحتوي برنامج اقتباسات على العديد من الكتابات المنوعة والمميزة جدا والتي يتم تحديثها يوميا وإضافة المزيد منها حتى يمكن للمستخدم الحصول على المحتوى المحدث دائما.

حيث يمكنك تحميل البرنامج من خلال الضغط على الرابط التالي اقتباسات – كتابات و منشورات

وحيث يتميز البرنامج في الأساس باحتوائه على العديد من الأقسام المميزة التي تقدم المحتوى الأكثر تميزا لسهولة الوصول إليه. ويمكن تعريف الأقسام كما يلي.

اقتباسات (محتوى منوع)

عند فتح التطبيق للمرة الأولى، سوف نجد هذا القسم في البداية وهو من الأقسام التي تقدم المحتوى المتنوع من خلال اختيار كتابات عشوائية من جميع الأقسام الأخرى الموجودة في التطبيق والتي يتم تحديثها بمجرد دخول المستخدم لذلك القصة.

اقتباسات (عمق وحزن)

إذا كنت من الأشخاص الذين يحبون الكتابات العميقة ويحبون المحتوى المميز الذي يعبر عن الحياة ويعبر عن العديد من الأشياء التي تندرج تحت تصنيف العمق، فيمكن الاطلاع على هذا القسم الذي يقدم أفضل تلك المنشورات.

اقتباسات (حب)

وإذا كنت ممن يحبون العلاقات أو إذا كنت من المرتبطين أو يفضلون الإقتباسات الرومانسية بشكل عام، فيمكن اعتبار هذا القسم من أهم الأقسام التي يجب أن يفكروا فيها.

اقتباسات (نصوص طويلة)

يوجد فئة كبيرة من الأشخاص الذين يفضلون الإقتباسات المختصر والصغيرة، ولكن إذا كنت ممن يفضلون الكتابات الطويلة التي تجعلك تستمتع بالقراءة، فعليك زيارة هذا القسم.

اقتباسات (شعر)

وأما هذا القسم فإنه يتميز باحتوائه على العديد من القصائد الشعرية المميزة منها الكبيرة ومنها الصغيرة ومنها باللغة العربية الفصحى ومنها باللغة العامية أيضا.

اقتباسات(عامية)

يوجد عدد كبير من الأشخاص يفضلون الإقتباسات والكتابات التي تكون باللغة العامية الدارجة. ويوجد قسم مخصص لهذا النوع من المحتوى.

بالإضافة أيضا إلى العديد من المميزات الأخرى الموجودة في البرنامج حيث يوجد إمكانية نسخ الإقتباسات الموجودة لمشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

بالإضافة أيضا إلى خاصية إضافة المنشورات التي تحبها إلى خانة المفضلة لسهولة الوصول إليها لاحقا بالإضافة أيضا إلى التصميم البسيط والثالث لسهولة التعامل معه مع الإقتباسات اليومية التي يتم تحديثها دائما.

برنامج اقتباسات حب

في الحقيقة إن تطبيق اقتباسات الذي تحدثنا عنه في هذا المقال يحتوي على العديد من أنواع الكتابات كما علمنا بما في ذلك القسم المخصص للكتابات الرومانسية الذي يمكن الاطلاع عليها.

برنامج اقتباسات بدون نت

يتميز برنامج اقتباسات الذي تحدثنا عنه في هذا المقال أنه يقدم العديد من الكتابات التي يمكن الاطلاع عليها بدون تشغيل الإنترنت.

تنزيل برنامج اقتباسات وصور

يمكن تحميل البرنامج الذي تحدثنا عنه في هذا المقال حيث يحتوي على العديد من الكلمات المميزة التي يمكن استعمالها على الصور من خلال برامج أخرى خارجية.

وبذلك نكون قد قدمنا لكم مقال شامل عن تطبيق اقتباسات عبر موقع تدوينات كما انك قد تكون مهتم بالتعرف على المزيد من المحتوى المتوفر على موقعنا عبر قسم منوعات :

أضف تعليق