تدور ولا تتعب وتأكل ولا تشرب من 8 حروف

حيث أن المسابقات المختلفة و الألعاب الرائعة و التى تعتمد على الألغاز و التى يكون لها العديد من الحلول و الأختلافات بين الأشخاص و هناك ألغاز مختلفة و يعمل موقع تدوينات على المساعدة فى حل العديد من الألغاز المناسبة من أجل مساعدة الأخرين فى الفوز فى المسابقات و يبحث البعض من الأشخاص عن تدور ولا تتعب وتأكل ولا تشرب من 8 حروف و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على الأجابة المناسبة و التى تعد انها الأجابة الصحيحة.

تدور ولا تتعب وتأكل ولا تشرب من 8 حروف :

  • حيث أن الألغاز هى عبارة عن الكلمات التى يكون له مخزى مختلف و التى تبحث عن الحل المناسب لها و هناك العديد من الألغاز التى تتواجد فى المسابقات و الألعاب المختلفة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : جدرانه من ذهب ومياهه من عسل

تدور ولا تتعب وتأكل ولا تشرب الجواب :

  • يبحث البعض من الأشخاص عن الحل الصحيح من أجل اللغز و ذلك من أجل الفوز فى المسابقة أو فى اللعبة و حيث أن الأجابة الصحيحة من أجل حل اللغز هو الطاحونة و التى تعد أنها تلف بشكل مستمر دون أن تتعب نهائياً و لا تتوقف و هى أيضاً وظيفتها هى أن يتم أدخال الطاحون فيها و العمل على طحنه و لذلك هى تأكل الطاحون و هى لا تحتاج إلى الماء نهائياً من أجل العمل.
  • هناك أحد الحلول المنتشرة بين البعض من الأشخاص و هو الدراجة و لكنه لا يعد الحل المناسب أبداً و هو حل غير صحيح و أيضا هو مكون من 7 أحرف فقط و ليس 8 كما هو مطلوب و يجب أن تتعرف على الأجابة الصحيحة من أجل أن تتمكن من الفوز فى المسابقة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : كم ساعة مشي لحرق 1000 سعرة

أضف تعليق

You cannot copy content of this page