انا اكرهك يا جوجل

يعد أن محرك البحث جوجل هو من المحركات العالمية والتى من الممكن أن يتم أستخدامها وذلك من أجل الحصول على المعلومات التى نبحث عنها والأستفادة منه بالشكل المناسب وذلك بسبب أنه يحوى العديد من المعلومات الرائعة والمختلفة فى العديد من المجالات ولذلك يتم أستخدامه من قبل العديد من الأشخاص وأيضاً بسبب المميزات التى يحتوى عليها وعلى الرغم من ذلك أن هناك البعض من الأشخاص من لا يحبون التعامل معه ولذلك نسمع من البعض كلمة انا اكرهك يا جوجل ومن خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على الأسباب التى تؤدى إلى كراهية البعض لمحرك البحث.

انا اكرهك يا جوجل :

  • حيث أن محرك البحث جوجل هو أحد أشهر محركات البحث العالمية والذى يعد أنه تابع لشركة جوجل والتى تعمل على تقديم الخدمات المختلفة ومن الممكن أن يتم الأستفادة منه بالشكل المناسب من خلال الحصول على البعض من المعلومات المختلفة والتى تبحث عنها.
  • يكره البعض من الأشخاص التعامل مع محرك البحث جوجل والتعامل مع المحركات الأخرى أفضل و ذلك من أجل الحصول على المعلومات التى يبحثون عنها.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدويناتيا جوجل انا احبك

لماذا يكره البعض من الأشخاص محرك البحث الأجتماعى ؟

  • هناك البعض من الأشخاص من يلفظون أن محرك البحث جوجل هو غبى ولا يمكن الأستفادة منه بشكل نهائى ولذلك يكرهه البعض من الأشخاص وذلك بسبب البعض من الأمور :
  1. حيث أنه هناك احدى الخدمات والتى تعمل على التلصص عليك وعلى الكلام الخاص بك والذى يعتبره البعض من الأمور المزعجة الشديدة.
  2. كما أن هناك البعض من المعلومات والتى من الممكن أن تكون خاطئة فى البعض من الأحيان وذلك بسبب عدم الثقة فى مصدرها الصحيح.
  3. هناك البعض من المنتديات والمواقع المختلفة والتى تقوم بكتابة البعض من الأمور الغير صحيحة نهائياً.
  4. كما أن هناك البعض من الأسئلة والتى لا يمكن الأجابة عنها أو الأجابة بشكل غريب ومختلف.
  5. هناك البعض من الأخبار الخاطئة والتى تكون منتشرة فى البعض من الأحيان دون أن يتم مراجعتها بالشكل المناسب.
  6. وجود البعض من الكلمات التى تتصدر البحث ولا يوجد المحتوى المناسب فيه والذى يتم البحث عنه وهى من أكثر الأمور التى تتقابل مع الباحثين.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : عايز شغل يا جوجل

رأيان حول “انا اكرهك يا جوجل”

أضف تعليق