افضل محل باركيه في الرياض

هناك رغبة لدى العديد من الأشخاص فى الحصول على الأماكن الأفضل وذلك من خلال الحصول على أفضل التصميمات ويعد أن الباركيه هو من أفضل الأنواع التى من الممكن أستخدامها من أجل التصممات وذلك بسبب وجود العديد من الأنواع والأشكال المختلفة منه ويتسائل البعض من الأشخاص عن افضل محل باركيه في الرياض حيث أن هناك العديد من الأماكن المختلفة والتى من الممكن الشراء منها والتى تعد أنها مناسبة ورائعة ومن الممكن أن تحصل منها على أفضل الأنواع والتصميمات الجميلة والرائعة وبالأسعار التى تتناسب معك.

افضل محل باركيه في الرياض :

  • حيث أن الباركيه هو عبارة عن أحد الأنواع التى يتم تركيبها من أجل التصميمات المختلفة فى البيوت والتى تعد أنها عبارة عن قطع خشبية سميكة وصلبة ومنها العديد من الأشكال الرائعة والهندسية ويوجد منها العديد من الأنواع المختلفة فى الأسواق.

يمكنك أيضا قراءة من خلال قسم منوعات ايه رايكم فى سيراميك ارت

أفضل محلات باركيه رخيصه بالرياض

أفضل محلات باركيه رخيصه بالرياض :

  • حيث أن هناك العديد من الأماكن المختلفة والتى من الممكن أن تحصل على النوع المناسب لك منها ومن خلال افضل محل باركيه في الرياض يمكنك أن تتعرف على أفضل الأماكن والتى تتمثل فى :

خبراء المملكة للباركيه :

  1. حيث أنه يوجد فيه العديد من المنتجات الرائعة والتى تعد أنها متميزة وتعمل على منحهم التصميمات المختلفة وهى أستطاعت أن تحصل على رضا العملاء وذلك بسبب أنها قد نجحت فى تلبية الطلبات المختلفة لهم.
  2. يعمل على توفير العديد من التصمبمات الرائعة والأنيقة والعصرية وهى التى تعمل على التحسين من جودة المنتجات الخاصة بها وتعمل على تقديم كافة الخدمات المختلفة والتى تتعلق بالباركيه تصميم وتركيب وفك وصيانة وتجديد.

روتانا للباركيه :

  1. حيث أنها تعمل على توفير العديد من الأنواع المختلفة من الباركيه والذى يتميز بأنه مرتفع الجودة والتصميمات المناسبة بالأسعار الجيدة ويوجد فريق عمل محترف فى الإدارة والمبيعات وفرق التركيب والصيانة.
  2. كما أنها تعمل على تقديم للعملاء الباركيه الذى من الممكن تركيبه فوق البلاط وهى تتميز بوجود الأسعار التنافسية والتى تمكنك من أقتناء ماتريد من الباركيه بالسعر المناسب معك.

السريع للأرضيات للباركيه :

  1. حيث أنها تعمل على توفير العديد من المنتجات الرائعة والتى تتميز بالألوان المتعددة والتى يكون لها التصاميم المختلفة والتى تعد أنها بميزانية مقبولة وهناك الكثير من الكتالوجات والتى من الممكن أن تختار منها ولذلك سوف تجد عندها طلبك الذى ترغب فيه.
  2. وهى تعمل على تقديم عينة مجانية إلى العملاء وهى تعمل على بناء علاقات مع العمال والتى تكون طويلة الأمد وتعمل على تقديم مختلف الخدمات والتى تتعلق به بشكل دقيق وفى نفس السرعة.

آي ديكور للباركيه :

  1. حيث أنه من الأماكن والتى تعمل على توفير مختلف الأنواع والتى تتمثل فى الهولندي والألماني والكوري وهى تعد أنها متميزة فى الصنع والأنتاج وذلك بسبب أنها مكسوة بطبقة عازلة والتى تعمل على مقاومة الخدش وهى أيضاً تتميز بالشكل الجميل بسبب الطبقة اللامعة الرائعة.
  2. تعد أنها من المنتجات التى تم تصميمها والتى تتميز بالرقى والفخامة والتى تتلائم مع رغبات العديد من الأشخاص.
  3. وهى أيضاً تمتلك فريق كبير من الفنيين المهرة والقادرين على التركيب المناسب له وتقديم كافة الخدمات المختلفة والتى تتعلق به بجودة مرتفعة وفى أسرع وقت ممكن.

باركيه شارع الخزان :

  1. حيث أنه من الأماكن التى من الممكن أن تحصل منها على العديد من المنتجات المختلفة والرائعة والتى تتمثل فى منتجات صينية وتركية وألمانية وسويسرية والتى يمكنك أن تحصل على منتجات عالية الجودة والتى يعد أن سعرها مناسب وتكون ذات شكل راقى وجميل.
  2. كما آنه يوجد فريق كبير من العمالة المتميزة والتى من الممكن أن تحصل منها على الأجابات المختلفة على التساؤلات والرغبات التى تتعلق بخدمات التركيب والصيانة والتجديد المختلفة.

نوبلس للباركيه :

  1. يعد أنه واحد من أفضل الأنواع والتى تعد أنها من التصميمات البلجيكية والتى تتميز بأنها لا تتأثر بالشمس أو الرطوبة ويوجد لها العديد من المنتجات والتى يكون لها أسعار متناسبة مع العديد من الأشخاص.
  2. كما أنها تعمل على توفير خدمة تركيب الباركيه فى المنزل بالكامل فى خلال مدة من الوقت والتى تتراوح من يوم إلى يومين فقط وتعمل على تقديم خدمات التنظيف والصيانة الدورية والنصف دورية والسنوية.

تراكو باركيه :

  1. حيث أنه من أفضل المنتجات التى من الممكن أن يتم أستخدامها وهو يعمل على أنتاج أفضل الأنواع فى العالم والتى تعد أنها منتجات مبتكرة وتكون مرتفعة الجودة.
  2. تمتلك فريق كبير من المتخصصين من العديد من الجنسيات المتنوعة وهى تعمل على توفير ضمان لمدة تصل إلى حوالى سنة على المنتجات المختلفة.
  3. يوجد فرعين فى الرياض ومن الممكن أن تصل إلى الفرع الأول من خلال العنوان التالى طريق الملك عبدالله في اتجاه الغرب قبل التقاطع مع طريق الملك عبد العزيز بينما الفرع الثانى طريق الملك عبدالعزيز في حي الأمانة.
  4. من الممكن أن تعمل على طلب المنتجات المختلفة منه من خلال الموقع الألكترونى التابع له ويوجد العديد من المقترحات المختلفة والتى تتناسب مع التصميمات للمنازل.

نصائح لشراء الباركيه :

  1. حيث أنه يجب تحديد المكان المناسب والمرغوب من أجل التركيب للباركيه.
  2. كما أنه يجب أختيار التصميم واللون المناسب لكل مكان.
  3. تحديد نوع الباركيه ومعرفة الطريقة المناسبة من أجل تنظيفه بشكل جيد.
  4. كما أنه يجب أن تكون الأسطح التى سيتم التركيب عليها مستوية.
  5. تركيبه من خلال المتخصصين من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة.

أسعار الباركيه في الرياض :

  • هناك العديد من الأنواع المختلفة والتى من الممكن أن تعمل على أستخدامها ومن خلال افضل محل باركيه في الرياض يمكنك أن تتعرف على الأسعار المناسبة من أجل الشراء والتى تتمثل فى :
  1. حيث أنه من يمكنك الحصول على النوع الصينى 8 مللى متر من العديد من الأماكن المختلفة وذلك بسعر يصل إلى 37 ريال سعودى من أجل المتر الواحد.
  2. حيث أنه من يمكنك الحصول على النوع الألمانى 7 مللى متر من العديد من الأماكن المختلفة وذلك بسعر يصل إلى 34.5 ريال سعودى من أجل المتر الواحد.
  3. وحيث أنه من يمكنك الحصول على النوع الألمانى هوم 8 مللى متر من العديد من الأماكن المختلفة وذلك بسعر يصل إلى 40 ريال سعودى من أجل المتر الواحد.
  4. حيث أنه من يمكنك الحصول على النوع الألمانى رومز 8 مللى متر من العديد من الأماكن المختلفة وذلك بسعر يصل إلى 55 ريال سعودى من أجل المتر الواحد.
  5. حيث أنه من يمكنك الحصول على النوع التركى 8 مللى متر من العديد من الأماكن المختلفة وذلك بسعر يصل إلى 40 ريال سعودى من أجل المتر الواحد.
  6. وحيث أنه من يمكنك الحصول على النوع البلجيكى 8 مللى متر من العديد من الأماكن المختلفة وذلك بسعر يصل إلى 67 ريال سعودى من أجل المتر الواحد.
  7. حيث أنه من يمكنك الحصول على النوع الماليزى 8 مللى متر من العديد من الأماكن المختلفة وذلك بسعر يصل إلى 39 ريال سعودى من أجل المتر الواحد.

اسعار الباركيه في ساكو :

  • هناك العديد من الأنواع المختلفة والتى من الممكن أن تعمل على أستخدامها والتى تتمثل فى :
  1. حيث أنه من الممكن الحصول على الباركيه الأكسبريس 6528 نمط خشبي من العديد من الأماكن المختلفة وبسعر يصل إلى حوالى 36 ريال سعودى من أجل المتر الواحد.
  2. حيث أنه من الممكن الحصول على الباركيه الأكسبريس 6528 نمط خشبي من العديد من الأماكن المختلفة وبسعر يصل إلى حوالى 36 ريال سعودى من أجل المتر الواحد.
  3. وحيث أنه من الممكن الحصول على الباركيه الأكسبريس 3424 ضد الماء فقط من العديد من الأماكن المختلفة وبسعر يصل إلى حوالى 36 ريال سعودى من أجل المتر الواحد.
  4. حيث أنه من الممكن الحصول على الباركيه الأكسبريس 11187 ضد الماء فقط من العديد من الأماكن المختلفة وبسعر يصل إلى حوالى 90 ريال سعودى من أجل المتر الواحد.
  5. حيث أنه من الممكن الحصول على الباركيه الأكسبريس 91067 عازل للصوت والحرارة فقط من العديد من الأماكن المختلفة وبسعر يصل إلى حوالى 41 ريال سعودى من أجل المتر الواحد.
  6. وحيث أنه من الممكن الحصول على الباركيه الأكسبريس 91067 رمادى من العديد من الأماكن المختلفة وبسعر يصل إلى حوالى 36 ريال سعودى من أجل المتر الواحد.
  7. حيث أنه من الممكن الحصول على الباركيه الأكسبريس 7108 نمط خشبي من العديد من الأماكن المختلفة وبسعر يصل إلى حوالى 36 ريال سعودى من أجل المتر الواحد.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ايه رايكم فى سيراميك ارت

أضف تعليق