افضل الاطباء النفسيين في الخبر

حيث أن هناك العديد من الأشخاص والذين من الممكن أن تحدث لهم البعض من الأضطرابات النفسية والشخصية والتى تكون نتيجة العديد من الأسباب المختلفة والتى تحتاج إلى الحصول على علاج معين ويرغب البعض فى زيارة الأطباء النفسيين من أجل التخلص من تلك المشكلة ويتسائل البعض من الأشخاص عن افضل الاطباء النفسيين في الخبر ومن خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على البعض من الأطباء المتخصصين فى المجال النفسى.

افضل الاطباء النفسيين في الخبر :

  • حيث أن الطبيب النفسى هو الطبيب المتخصص فى علاج العديد من المشاكل المختلفة والتى تتعلق بالأمور النفسية والتى تحدث للبعض من الأشخاص نتيجة العديد من الأسباب.
  • ومن الممكن أن يشتمل العلاج على خطة معينة والتى تتمثل فى الجزء الدوائى والجزء النفسى والتى يتم وضعها من قبل الطبيب على أساس الحالة التى يعانى منها المريض.

يمكنك أيضا قراءة من خلال قسم منوعات : أفضل دكتور جلدية بالمدينه لعلاج الاكزيما

عبدالصمد عبدالحميد الجشي :

  1. حيث أنه واحد من الأطباء النفسيين المعروفين والذى يعد أنه قد حصل على زمالة الطب النفسى للأطفال من جامعة تورنتو أستطاع أن يشغل منصب رئيس اللجنة المحلية للجمعية السعودية للطب النفسي في المنطقة الشرقية وقد عمل كأستشارى للأمراض النفسية للأطفال والبالغين فى مركز جون هوبكنز في الظهران وبعدها تولى رئيس قسم الأمراض النفسية فى المركز.
  2. كما أنه أستطاع أن يحصل على الزمالة فى برنامج طب نفس الأطفال والفصام من جامعة تورنتو في كندا.

إبراهيم أبو خمسين :

  1. حيث أنه من أشهر الأطباء والذى يعمل على تقديم العديد من الخدمات المختلفة فى العلاج النفسى والدوائى والأسرى والجماعى والسلوكى المعرفى وهو يعد أنه متخصص فى علاج الوسواس القهرى والأكتئاب وثنائى القطب والقلق والعصبية الحادة والاضطرابات السلوكية لدى المصابين بالتخلف العقلي.
  2. من الممكن أن تتواصل معه من خلال الذهاب إلى مركز عيادة العقل الجميل و من الممكن التواصل من خلال رقم الهاتف الخاص بك 0138989335 أو 0138989334 أو من خلال رقم الواتس أب 0549883860.

مها محمد علي أحمد باشا :

  1. حيث أنها تعد واحدة من الأطباء المتخصصين فى المجال النفسى والتى تعمل فى عيادة العقل الجميل وهى حاصلة على الماجستير من جامعة الأسكندرية فى الأمراض النفسية والعصبية وقد حصلت أيضاً على دبلوم في في الأدوية النفسية من المركز الأمريكي للعلوم العصبية.
  2. تصل خبرتها إلى حوالى 32 عام من العمل فى المجال وأستطاعت أن تعمل فى العديد من المستشفيات المختلفة فى جمهورية مصر العربية وهى تعمل فى مستشفى المانع فى المملكة العربية السعودية وهى متخصصة فى تقديم العديد من الأستشارات النفسية المختلفة فى العديد من الأمور وتقديم الأستشارات الزوجية والتربوية.

محمد سعد المقهوى :

  1. حيث أنه واحد من أشهر الأطباء المتخصصين فى الطب النفسى وهو حاصل على الدكتوراة ويعد أنه من المتخصصين فى علاج الأدمان ويعد أنه من الشخصيات الممارسة فى كل من الأختيار والعلاج الواقعى.
  2. يعد أنه قد عمل فى وقت سابق أستشارى للطب النفسى في مجمع الأمل للصحة النفسية في الدمام وقد شغل منصب  رئيس قسم الإدمان في مجمع الأمل كما أنه قد قدم خدمانه سابقاً من أجل الخدمات الأستشارية والتربوية فى مركز مستشاركم.
  3. أستطاع تقديم العديد من الدورات التدريبية المختلفة والتى تعد أنها متنوعة بشكل كبير فى العديد من المهارات المختلفة والتى يعانى منها العديد من الأشخاص وأيضاً قدم العديد من ورش العمل المختلفة.

وائل لطفى عطالله :

  1. هو يعد أنه واحد من الأستشاريين فى الطب النفسى فى مستشفى المانع والذى يعمل على تقديم الخدمات المختلفة من أجل علاج الأضطرابات النفسية وهو متخصص من أجل التعامل مع الأضطرابات المزاجية وأضطرابات القلق وأضطرابات المسنين وتقوم الخدمات التى يعمل على تقديمها على تحقيق التوازن بين العلاج النفسى والأدوية التى تحصل عليها.

فدك لؤى الصالح :

  1. حيث أنها واحدة من أشهر الأطباء والتى تعد أنها متخصصة للعمل فى مجال السلوك النفسى للبالغين والأطفال وهى تعمل على تقديم خدمات الأشراف من أجل الطلبة والطالبات وهى تعمل فى مستشفى المانع.
  2. تعد أنها واحدة من الأعضاء ضمن الرابطة السعودية للأخصائيين النفسيين وضمن الجمعية الأمريكية للعلاج بالزواج الأسرى وجمعية أوريجون للعلاج الزواجي والأسري وهى أيضاً حاصلة على شهادة جوتمان في العلاقات الزوجية.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : أفضل طبيب جهاز هضمي في مستشفى الحبيب التخصصي

أضف تعليق