اطبخ ايه النهارده يا جوجل

حيث أنه بشكل يومى يكون هناك العديد من الأسئلة والتى تكون متداولة بين الناس والتى يظهر فيها الأكل بشكل يومى وهو ايه اللى ممكن أطبخه النهاردة ويعد أنه السؤال الأكثر شهر بين الزوجة والزوج والذى فى الغالب لا يكون له رد واضح ولذلك تلجأ البعض من الزوجات إلى محرك البحث جوجل من أجل أيجاد الحل المناسب ولذلك تتسائل البعض من السيدات عن اطبخ ايه النهارده يا جوجل ومن خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على الجدول المناسب للأكل والبعض من الطرق السليمة من أجل أعداد البعض من الوجبات بشكل مسبق.

اطبخ ايه النهارده يا جوجل :

  • حيث أن الطبخ هو واحدة من المهام اليومية التى تقوم بها السيدات فى البيوت واللاتى بكون هناك حيرة بشكل كبير من أجل أعداد وجبة الغداء بشكل يومى وتبدأ البعض منهن فى البحث عن الوجبات المختلفة وأعدادها بالشكل المناسب.

يمكنك أيضا قراءة من خلال قسم منوعات : انا جعان يا جوجل اكل ايه

هناكل ايه النهاردة فى مصر :

  • حيث أنه من الممكن أن يتم أعداد الجدول المناسب من أجل الأسبوع الكامل لك من أجل أعداد وجبة الغداء على أفضل شكل ممكن ورائع وهو يوجد فيه تنوع كامل من الوجبات الرائعة والمختلفة والتى تتناسب مع الأذواق المختلفة ومن الممكن أستبدال البعض من الوجبات بالبعض الأخر والتى تتمثل فى :
  1. من أجل يوم السبت من الممكن أن يتم أعداد ورقة لحمة وأرز مفلفل وسلطة خضراء.
  2. من أجل يوم الأحد من الممكن أن يتم أعداد بيتزا بالفراخ وبطاطس شيبس وكاتشب.
  3. و من أجل يوم الأثنين من الممكن أن يتم أعداد كشري مصري ومخلل.
  4. من أجل يوم الثلاثاء من الممكن أن يتم أعداد فاصوليا باللحمة وأرز أبيض وسلطة خضراء.
  5. من أجل يوم الأربعاء من الممكن أن يتم أعداد طاجن بطاطس باللحم وأرز أبيض وسلطة خضراء.
  6. و من أجل يوم الخميس من الممكن أن يتم أعداد سمك مقلي وأرز صيادية وسلطة خضراء.
  7. من أجل يوم الجمعة من الممكن أن يتم أعداد مكرونة باللحم المفروم وسلطة بطاطس.

هناكل ايه النهارده يا جوجل :

  • حيث أنه هناك العديد من التجهيزات المختلفة والتى من الممكن أن يتم أعدادها من أجل الأحتياجات الأسبوعية لوجبة الغداء فى المنزل وخاصة فى حالة أن المرأة تكون عاملة من أجل أن تعمل على تجهيز الوجبات بشكل جيد والتى تتمثل فى :
  1. من الممكن أن تعملى على تحضير الصلصة بكميات كافية وخاصة فى الأوقات التى يكون فيها سعر الطماطم قليل وأن يتم تجهيزها وتقسيمها فى اكياس بحيث يكون الكيس الواحد يكفى الطبخة كاملة.
  2. كما أنه من الممكن أن تحضرى الدجاج ويتم تقسيمهم جيداً وأن يتم تتبيل البعض من الأجزاء منها ويتم الاحتفاظ بها فى الفريزر من أجل أن يتم تحضيرها مع صينية البطاطس أو من أجل أن يتم أعداد الدجاج المقرمش أو المشوى.
  3. ومن الممكن أن يتم تقسيم الصدور المخلية من أجل البانيه وأن يتم تتبيله والتغطية بالبيض والبقسماط والاحتفاظ به فى الأطباق وذلك من أجل القلى بشكل مباشر أو من الممكن أن يتم التقطيع من أجل الشاورما والتتبيل من خلال أستخدام البهارات الخاصة بالشاورما والأحتفاظ بها فى الفريزر من أجل الأستخدام.
  4. كما أنه من الممكن أن يتم أحضار اللحم المناسب لك والتقطيع جيداً إلى أكياس على حسب الأستخدام الخاص بك أو من الممكن سلق كمية اللحم التى تحتاجين أليها على مدار الاسبوع والتقسيم فى أكياس مع المرق.
  5. ومن الممكن أن يتم التجهيز للبعض من الخضروات والتى لا يتغير المذاق بعد الطهى والأحتفاظ بها فى الفريزر ومن الممكن أن يتم أعداد البامية وحفظها بالأيام من أجل أن يتم تناولها.
  6. كما أنه من الممكن أن يتم تحضير البعض من أنواع الخضروات الأخرى مثل الفاصوليا والملوخية ومن الممكن سلق الفاصوليا وشطفها جيداً والأحتفاظ بها فى الأكياس فى الفريزر.
  7. ومن الممكن أن تعملى على تعصيج اللحمة المفرومة وأن يتم تقسيمها فى الأكياس والاطباق من أجل البشاميل والمكرونة باللحم المفروم والجلاش وغيرها.
  8. يمكنك أيضاً القيام بأعداد ورق الكرنب وصلصة المحشى والخضروات المختلفة خلطها معاً والأحتفاظ بها فى الفريزر.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : افطر ايه يا جوجل

أضف تعليق