اشكال غوايش ذهب لازوردى

اشكال غوايش ذهب لازوردى؛ تعتبر شركه لازوردي من الشركات الرائده في مجال تصنيع المجوهرات ، حيث تم تاسيس اول مركز لها عام 1980م بعد ان كانت عباره عن ورشه صغيره ، و اصبحت تسهم تلك الشركه في الاقتصاد العالمي بنحو 430 مليون دولار موزعه داخل البورصه العالميه . حيث تتنوع تصنيع الشركه للمجوهرات و الساعات من حيث ترصيع منتجاتها بالعديد من القطع الماسيه و الذهبيه و الفضيه .التي تضيف لمنتجاتها لمسه فنيه غايه الروعه . حيث تقدم الشركه كل عام اكثر من 3000 تصميم من المجوهرات و الاكسسوارت المختلفه . مما يجعلها احد اهم صدور الموضه كل عام حول العالم .و اصبحت الشركه تمتلك اكثر من 15 فرع حول العالم يعملون فقط لعرض و ببع منتجات لازوري . و نتيجه لذلك اصبحت الشركه تحقق ارباحا سنويه هائله بسبب زياده الطلب علي منتجاتها بشكل كبير من الجمهور . و سوف نوضح من خلال تلك المقاله احدث اصدارات الشركه ( اشكال غوايش ذهب لازوردى ) في الاسواق العالميه .

اشكال غوايش ذهب لازوردى :

تهتم الكثير من النساء بارتداء الاساور الذهبيه الانيقه نظرا للمظهر الرائع الذي تبدو عليه عند ارتدائها اياها . لذلك تحرص الكثير منهم علي حضور المعارض الخاصه بالمجوهرات من اجل اقتناء بعض القطع المميزه ، التي تزيد من جاذبيتها عند ارتداء في بعض المناسبات الهامه .حيث تتوفر تلك القطع الذهبيه بانواع كثيره كعيار 24 الذي يعتبر اعلي انواع الذهب من حيث السعر و عيار 21 الذي يعتبر اكثر الانواع انتشاره داخل السوق ، ثم بعد ذلك عيار 18 الذي يوجد بنسبه قليله داخل الاسواق .و تتجه الكثير من النساء لاقتناء القطع الذهبيه عيار 21 نظرا لدرجه نقاء الذهب داخلها . و ايضا مدي حفاظها علي قيمتها الماديه عند بيعها علي عكس عيار 18 .لذلك ينصح الكثير من خبراء المجوهرات حول العالم بتحري الدقه عند شراء الذهب بسبب تتواجد الكثير من الغش في اسواق المجوهرات حول العالم .

اليكي احدث التصميمات الذهبيه الخاصه بالغوايش المنتجه من قبل شركه لازوري لتناسب كافه مستويات المجتمع و الاذواق المختلفه ……

 

اشكال غوايش ذهب لازوردى

اشكال غوايش ذهب لازوردى

اشكال غوايش ذهب لازوردى

اشكال غوايش ذهب لازوردى

اشكال غوايش ذهب لازوردى

اشكال غوايش ذهب لازوردى

اشكال غوايش ذهب لازوردى

اشكال غوايش ذهب لازوردى

كما يمكنك معرفه الكثير من خلال الموقع عن : احدث اشكال الغوايش الذهب في مصر  ، اشكال غوايش ذهب عيار 21 في مصر

أضف تعليق