ارخص ملاهي بالرياض

ارخص ملاهي بالرياض ليست ملاهي واحدة فقط بالتأكيد فتتميز الرياض بأنها عاصمة سياحية ومعروفة جدا في المملكة العربية السعودية ويأتي إليها الكثير من السياح الذين يرغبون بإمتاع الأطفال ولكن يحتاجون لملاهي بميزانية جيدة، ونتعرف في هذا المقال على أشهر الملاهي الرخيصة الموجودة في الرياض وأفضل الملاهي فيها بشكل عام.

ارخص ملاهي بالرياض

على الرغم من أن هناك ملاهي كثيرة جدا موجودة في الرياض وفي الحقيقة هناك صعوبة من حيث المقارنة فهناك بعض الألعاب التي تتميز أنها رخيصة في ملاهي وأغلى في ملاهي أخرى، ولكن حاولنا أن نجمع لكم الملاهي التي تتميز بوجود أرخص الألعاب بشكل عام وأشهرها ما يلي.

ملاهي ووتر سبلاش:

من الملاهي المعروفة جدا الموجودة في الرياض تتميز بأنها منتزه مائي كبير جدا مناسب للأطفال ومناسب لكل العائلة في نفس الوقت كما أن أغلب الألعاب الموجودة فيها تعد رخيص نسبيا وفيها الكثير من الأجزاء التي تناسب التسلية. وبالنسبة للأسعار، فإن تكلفة دخول الملاهي حوالي 35 ريال سعودي للأطفال وأما الكبار في التكلفة 20 ريال سعودي.

ملاهي الحكير لاند:

ملاهي مشهورة جدا موجودة في الرياض وتعد واحدة من أرخص ملاهي الرياض بشكل عام وذات إطلالة خارجية مميزة جدا وألعاب مميزة كما أن مظهرها والألعاب الموجودة فيها تجذب الكثير من السياح الموجودين في المنطقة. وبالنسبة للتكلفة، فإنها حوالي 49 ريال السعودي تقريبا وأما الأطفال قبل الرابعة الدخول لهم مجاني.

ملاهي سفوري لاند:

ملاهي شعبي ومعروفة جدا في الرياض وتتميز أن الأشخاص الذين يأتون لها محليين ومن أماكن خارج الرياض بشكل عام وتتميز أن بها العديد من المحطات الترفيهية الممتعة بالإضافة لأبرز الأماكن السياحية ويوجد فيها ألعاب مصممة خصيصا للكبار وآمنة تماما والتكلفة قليلة تبدأ من حوالي 20 ريال تقريبا.

ملاهي البرجوان:

واحد من المدن الترفيهية المميزة والتي يعرف عنها بأن بها العديد من الخدمات المتكاملة مثل التسوق والأغذية بالإضافة إلى الترفيه كشيء أساسي ولذلك فهي جيدة جدا للأطفال وتتميز أن بها بعض الأقسام للنساء أيضا والأسعار جيدة حيث أن التذكرة يصل سعرها ل15 ريال سعودي تقريبا.

ملاهي تولان:

عبارة عن ملاهي جزء من مركز تسوق كبير وتتميز أنها خاصة للأطفال والنساء بالإضافة إلى أن المسؤولين الموجودين في المكان يسعون دائما لتلبية كل وسائل الراحة والأمان والخصوصية للحصول على أفضل ترفيه مقابل سعر جيد بدون الحاجة للقلق.

وعلى الرغم من أن مصطلح ارخص ملاهي بالرياض لا يمكن تعميمه على ملاهي واحدة فقط بسبب العوامل التي تم ذكرها والاختلافات التي تكون بين الملاهي وبعضها، ولكن يمكن القول أن ما تم ذكرهم الأرخص حتى الوقت الحالي.

في وقت لاحق نرشح لكم الاطلاع على القسم المميز منوعات، حيث يحتوي على باقة منوعة من أفضل المقالات المفيدة في كافة المجالات، وأيضًا نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

أماكن ترفيه للاطفال بالرياض

بجانب الملاهي الرخيصة التي تم ذكرها، فهناك المزيد من الأماكن الترفيهية الكثيرة جدا الموجودة في الرياض بشكل عام وأشهرها ما يلي.

تشكي تشيز:

مكان ترفيهي مميز جدا موجود في الرياض والرائع فيه أنه مصمم بشكل جيد وعلى مساحات كبيرة حتى يكون الطفل قادر على اللعب والتحرك بحرية وفي نفس الوقت توفر كل سبل الأمان بالإضافة إلى أن المنطقة مقسمة على ثلاثة أقسام لتناسب مختلف المراحل العمرية للأطفال.

سباركيز الرياض:

واحد من أشهر وأهم الأماكن الترفيهية الموجودة في الرياض ويتميز أن له العديد من الأفرع وبالتالي فإن الوصول له سهل جدا لأن به أفرع في مختلف الدول العربية تقريبا ويتميز أن به أنشطة ترفيهية متنوعة وحديثة جدا بالإضافة إلى أنشطة تعليمية لزيادة السعادة عند الأطفال وتعليمهم بعض الأشياء.

كيدزدوم الرياض:

مكان ترفيهي مخصص للأطفال ولكنه يأتي بطريقة مختلفة تماما، فدائما الأطفال يحلمون بالوظيفة المستقبلية و يريدون أن يتقمصوا تلك الشخصية وأما هذه الدار الترفيهية فتتميز أنها توفر سبل العناية والأدوات الطبية الخاصة بمختلف المهن حتى يتمكن الطفل من محاكاة المهنة ليقضي وقت ممتع فيها.

مدينة الثلج بالرياض:

مكان ترفيه بارد جدا تصل درجة الحرارة الداخلية فيه حوالي 3 درجات تحت الصفر، وهذا ما يعطي إمكانية جيدة لمحاكاة الجليد والتعامل مع الثلج بشكل أفضل وكأن الفصل في الداخل غير الخارج تماما.

ملاهي سفوري لاند:

واحد من أشهر وأهم الأماكن الموجودة في الرياض و الخاصة بلعب الأطفال والترفيه المناسب لهم، ويتميز المكان أنه مناسب للأطفال الكبار والصغار ويوجد به العديد من الألعاب أهمها لعبة الصاروخ والعربيات التي تتصادم وهي ألعاب مفضلة للكثير من الأطفال.

عالم جمولي للأطفال :

وأما هذا المكان فإنه يشبه كيدز هوم، فهو مصمم خصيصا لمحاكاة المهن المستقبلية حتى يتمكن الأطفال من تنفيذها على أرض الواقع والاستمتاع بذلك والحصول على تجارب علمية وفي نفس الوقت ترفيهية لإختيار المهن المستقبلية.

ملاهي الخيمة:

وأما هذا المنتزه السياحي فهو ملاهي خاصة بالأطفال والنساء في نفس الوقت ويتميز أن به العديد من الألعاب الحديثة بالإضافة إلى متاجر التسوق والاستراحات للمشروبات والعصائر للحصول على يوم مميز للأم أو للطفل.

مدينة مينو بوليس:

يوجد بها العديد من الألعاب التي تناسب الأطفال للحصول على العلم والمعرفة وفي نفس الوقت الترفيه بشكل مناسب، بالإضافة إلى أنها متاحة للدخول للكبار أو الصغار مع اختلاف أسعار التذاكر ويمكن التجول في الداخل للوصول إلى أركان كثيرة مثل الفنادق وقاعات الاحتفال ومناطق الألعاب والمتاجر وغيرها.

أماكن ترفيه للاطفال بالرياض

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز: كيف ازيد وزن طفلي عمره سنتين

 أفضل ملاهي مول في الرياض

بعد التعرف على ارخص ملاهي بالرياض والتعرف على المزيد من أشهر الأماكن الترفيهية الموجودة في الرياض، فنتحدث الآن عن أفضلها وفي الحقيقة لا يوجد شيء ثابت ولا يوجد أفضل ملاهي فهي أمر نسبي تختلف على حسب الميول ومن شخص إلى آخر.

وما تم ذكره خلال الأسطر السابقة من هذا المقال كان أشهر الملاهي الرخيصة والجيدة والأماكن الترفيهية المعروفة جدا في الرياض وبالتالي فإن أفضلها يختلف على حسب التجربة الشخصية لأن الآراء تختلف بشكل كبير ولكن ما تم ذكره كان الأشهر والذي حصل على تقييمات جيدة من أشخاص كثيرون.

 أفضل ملاهي مول في الرياض

وبهذا ينتهي المقال عن ارخص ملاهي بالرياض وتعرفنا على العديد من أنواع الملاهي التي تقدم خدمة جيدة وفي نفس الوقت مقابل سعر جيد بالإضافة إلى التعرف على أشهر الملاهي الموجودة في الرياض حتى نساعدكم على الاختيار المناسب دون الوقوع في حيرة كبيرة.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة: تجارب عربات الأطفال

أضف تعليق