دواعي استعمال deanxit

حيث أن هناك البعض من المشاكل النفسية التى من الممكن أن يتعرض لها البعض من الأشخاص و التى تحتاج إلى الحصول على العلاج المناسب و الفعال من أجل التخلص منها بشكل نهائى و هناك العديد من العلاجات الفعالة و التى لها تأثير قوى على الجسم و هناك البعض من الأطباء من يعملون على وصف دواء ديانكسيت و الذى يعد أنه أحد أشهر العلاجات و التى لها تأثير قوى على الجسم و ذلك بسبب المواد الفعالة و التى يحتوى عليها و يتسائل البعض من الأشخاص عن دواعي استعمال deanxit و ذلك من أجل التعرف على الأمراض التى من الممكن أستخدامها من أجل علاجها و الأعراض الجانبية التى من الممكن أن تنتج عنه و الأشخاص الذي يتم منعهم من الأستخدام.

دواعي استعمال deanxit :

  • حيث أن دواء ديانكسيت هو أحد العلاجات الفعالة و التى لها تأثير قوى فى التخلص من البعض من المشاكل النفسية التى من الممكن أن يتعرض لها الشخص و التى تتمثل فى القلق و التوتر.

يمكنك أيضا قراءة من خلال قسم دواعى أستعمال : دواعي استعمال diazepam

تجربتي مع دواء deanxit

تجربتي مع دواء deanxit :

  • تعد أن المشاكل النفسية هى من أخطر المشاكل التى من الممكن أن يتعرض لها البعض من الأشخاص و التى تحدث نتيجة العديد من الاسباب المختلفة و التى تؤدى إلى التسبب فى القلق و التوتر و الرهاب الأجتماعى و غيرها من المشاكل و التى تحتاج إلى الحصول على العلاج المناسب و الفعال.
  • و يعد أن دواء ديانكسيت هو من الأدوية الشهيرة و التى يعمل على وصفها العديد من الأطباء و التى تحتوى على المواد الفعالة و التى لها تأثير قوى على الجسم و يجب الحصول على الجرعة المناسبة و التى يتم تحديدها من قبل الطبيب المعالج و عدم التوقف بشكل مفاجئ عن أستخدام العلاج و ذلك حتى لا يؤدى إلى التسبب فى المضاعفات المختلفة.

دواعي استعمال دواء ديانكسيت :

  1. علاج من أجل التخلص من التوتر و القلق الشديد.
  2. و يعمل على التخلص من الضغط النفسى.
  3. كما أنه يساعد على التخلص من الأكتئاب.
  4. و يعمل على علاج متلازمة القولون العصبى التى تحدث بسبب الأضرار النفسية.
  5. علاج فعال من أجل مرض أنفصام الشخصية الثنائى.
  6. و يساعد على التخلص من الصداع النصفى  الذي لا يستجيب للمسكنات.
  7. و له تأثير قوى فى القضاء على الأكتئاب الذى يحدث بسبب الدورة الشهرية.

جرعة ديانكسيت الموصى بها :

  • حيث أن هناك الجرعة المناسبة و التى يعمل الطبيب على وصفها و التى تتناسب مع كل شخص و الحالة الصحية له و المشكلة التى يعانى منها و مدى تأثير المادة الفعالة و عمر الشخص.
  • و تتمثل الجرعة المعتادة فى الحصول على حوالى 2 قرص فى اليوم الواحد قرص فى الصباح و الأخر فى المساء.
  • يجب الحرص على الحصول على الجرعة فى المواعيد التى يتم تحديدها من قبل الطبيب المعالج للحالة و فى حالة النسيان لأحدى الحرعات يجب عدم مضاعفة الجرعة القادمة و يجب عدم أستخدام العلاج مرة أخرى بعد الإنتهاء من المدة دون الرجوع إلى أستشارة الطبيب المعالج للحالة.

الآثار الجانبية لدواء ديانكسيت :

  • من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى حدوث البعض من الأثار الجانبية للجسم و التى تنتج عن الأفراط فى الأستخدام للعلاج بشكل كبير أو نتيجة أستخدام العلاج لمدة طويلة من الوقت و التى قد تؤدى إلى :
  1. قد يؤدى إلى التسبب فى حدوث الجفاف الحاد فى الفم.
  2. المعاناة من عدم الأنتظام فى ضربات القلب و يؤدى إلى التسبب فى الزيادة.
  3. يؤدى إلى التسبب فى القلق و التوتر الشديد.
  4. من الممكن أن يؤدى إلى حدوث الفقدان الحاد للشهية.
  5. حدوث البعض من الأضطرابات فى الوزن.
  6. ظهور البعض من المشاكل فى الرؤية.
  7. المعاناة من الدوار الشديد و النعاس لفترة طويلة من الوقت.
  8. يؤدى إلى التعرض للأرهاق الجسدى و الأرق.
  9. من الممكن أن يتسبب فى عدم القدرة على التركيز.
  10. التعرض للبعض من الهلاوس السمعية و البصرية.
  11. من الممكن أن يؤدى إلى البعض من الأضطرابات فى الجهاز الهضمى و منها الغثيان و القئ و الأمساك الحاد.

موانع استعمال دواء ديانكسيت :

  • قد يحدث للبعض من الأشخاص مشاكل مختلفة و التى تنتج عن أستخدام الدواء نتيجة التأثر بالمادة الفعالة فيه و لذلك يتم منع البعض من الأشخاص من أستخدامه بشكل نهائى و التى تتمثل فى :
  1. يجب عدم أستخدامه مع الأشخاص الذين يعانون من التحسس من المكونات التى تدخل فى التركيبة.
  2. يتم منع المرأة التى تكون فى أثناء فترة الحمل من أستخدامه و ذلك لأنه من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى البعض من الأضرار نتيجة أنتقال تأثير المادة الفعالة.
  3. و يتم منع المرأة التى تكون فى أثناء فترة الرضاعة الطبيعية من أستخدامه و ذلك لأنه من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى البعض من الأضرار نتيجة أنتقال تأثير المادة الفعالة.
  4. يجب عدم أستخدامه فى حالة المعاناة من القصور فى وظائف القلب المختلفة.
  5. و يتم منع أستخدامه مع أدوية الأكتئاب الأخرى دون أستشارة الطبيب.
  6. لا يجب أستخدامه فى أثناء القيادة أو حمل الأشياء الثقيلة و ذلك لأنه يؤدى إلى التسبب فى عدم القدرة على التركيز.

متى يبدأ مفعول دواء ديانكسيت ؟

  • حيث أنه من الأنواع التى لها تأثير سريع و فعال على الجسم و التى تبدأ فى أنتاج مضادات الأكتئاب فى غضون يومين إلى 3 أيام و لكن لا تبدأ فى الشعور بالتحسن إلا بعد أستمرار الحصول على العلاج لعدة أسابيع و الحصول على الجرعات المناسبة و الفعالة.

Deanxit والجنس :

  • حيث أنه من الأنواع التى من الممكن أن تؤدى إلى التأثير بشكل كبير على الحياة الجنسية و التى تؤدى إلى أنخفاض العلاقة الحميمة مع الشريك و من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى حدوث الجفاف للمهبل لدى النساء و المعاناة من مشكلة ضعف الأنتصاب لدى الرجال.
  • و من الممكن أن يكافح البعض من الأشخاص من أجل الوصول إلى النشوة الجنسية و قد لا يستطيع البعض الوصول أليها بشكل مطلق.

حيث أنه من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على دواعي استعمال deanxit و يجب الحصول أيضاً على أستشارة الطبيب المعالج قبل أستخدام العلاج و التعرف على المضاعفات التى قد تنتج عنه.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : دواعي استعمال betaserc

أضف تعليق