دواعي استعمال chemipharm

يبحث البعض من الأشخاص عن دواعي استعمال chemipharm وذلك من أجل التعرف على الإجابة المناسبة للسؤال المتداول بين البعض من الأشخاص ومن خلال المقالة سوف نتعرف على كافة الأشياء المختلفة عنه بشكل تفصيلى.

دواعي استعمال chemipharm:

  • حيث أنه لا يوجد فى الصيدليات ما يسمى بدواء كيميفارم ولكن هى تعد أنها أسم شركة من الشركات المتخصصة فى صناعة الأدوية المختلفة والتى تتواجد فى الأسواق المصرية والعديد من الدول الأخرى.
  • وتعد أن شركة كيميفارم هى واحدة من أشهر الشركات الخاصة بالأدوية والتى تم تأسيسها منذ العام 1972 ميلادياً والتى قد بدأت من خلال الإعتماد على أستيراد وتوزيع المنتجات الصيدلانية داخل مصر وبعدها بدأت فى التوسع من أجل تصنيع وتوزيع المنتجات المختلفة فى مصر وفى الدول الأخرى التى تقع فى منطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط والتى وصلت إلى حوالى 24 دولة ويوجد لها البعض من المراكز الأقليمية فى مصر والمغرب.
  • كما أنها من الشركات التى ترتبط بشراكة متميزة مع العديد من الشركات الأخرى والخاصة بالمنتجات الصيدلانية والسلع الأستهلاكية العالمية مثل شركة بروكتور وجامبل ونوفو نورديسك وتاكيدا وفايزر.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع تدوينات مثل دواعي استعمال queisser

كيف تتواصل مع كيميفارم؟

  • هناك العديد من الأشخاص من يبحث عن الطرق المختلفة والتى من الممكن أن يتم الإعتماد عليها من أجل التواصل مع الشركة ومن الممكن من خلال العنوان التالى 13 ش احمد عرابى أعلى بنك مصر فى الدور الثالث عشر فى ميت عقبة حى المهندسين فى محافظة الجيزة فى مصر أو من الممكن من خلال الأرقام الهاتفية مثل 0020233473875 أو 0020233029560 أو من خلال 0020101721603 أو عن طريق الفاكس 0020238349594 و 0020238243066.

ما هى الأدوية المصنعة من شركة كيميفارم؟

  • تعمل الشركة على تصنيع العديد من الأدوية المختلفة وذلك من أجل علاج العديد من الأمراض والمشاكل الجسدية المختلفة والتى تتمثل فى بور كولد أند فلو أقراص وفيرسيرك أقراص وباوركابس كبسول وبرافاماكس وجاستروتيدين حقن وسويكسولات محلول للعين- قطرات سيكوبنتولات العينية وفوترياكسون وأزمك واوفلوسويكس نقط العين وفورموهال كبسولات للإستنشاق أو الشفط وكبيلبسى واميزين وميجابرازول ونوتوسيل وألكابيزيل وكيميريكا.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع تدوينات مثل دواعي استعمال نوفارتس فارما 50

أضف تعليق