دواعي استعمال محلول نيل 15

حيث أن هناك البعض من الفتيات و التى يعانين من وجود المشاكل المختلفة فى الأظافر و التى تعانى من الضعف و التكسير بشكل سهل و لذلك تحتاج إلى التقوية بالشكل المناسب و ذلك من خلال أستخدام العلاج المناسب و الذى يحتوى على المكونات المختلفة و الفعالة و التى لها تأثير قوى و لذلك يتسائل البعض من الأشخاص عن دواعي استعمال محلول نيل 15 و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على الاستخدامات المختلفة له.

دواعي استعمال محلول نيل 15 :

  • حيث أن محلول نيل 15 هو أحد أنواع المحلول الذى من الممكن ان يتم أستخدامها و التى تحتوى على المكونات الفعالة و التى تعمل على التأثير فى الأظافر و التقوية منها و التخلص من المشاكل المختلفة التى من الممكن ن تحدث.

يمكنك أيضا قراءة من خلال دواعى أستعمال : دواعي استعمال مالوكس بلس

تجربتى مع نيل 15

تجربتى مع نيل 15 :

  •  حيث أن هناك العديد من المشاكل المختلفة و التى من الممكن أن يعانى منها البعض فى الأظافر و التى تحتاج إلى الأصلاح و لدلك يلجأ البعض إلى أستخدام اللوشن و ذلك من أجل الحصول على الفوائد المختلفة من المكونات التى يحتوى عليها و التحسين من الأظافر و التقوية منها بالشكل المناسب.

أسباب أستخدام محلول نيل 15 :

  1. حيث أنه يتم أستخدامه من أجل علاج مشكلة الضعف للأظافر و الهشاشة.
  2. كما أنه يعمل على حماية الأظافر من التعرض للتشققات.
  3. التخلص من مشكلة الجفاف التى تتعرض لها الأظافر و الحصول على الصلابة اللازمة.
  4. كما أنه يساعد على التخلص من خلايا الجلد الميت الذى يتواجد بين الأظافر.
  5. و من الممكن أن يتم أستخدامه مع الروتين اليومى للعناية للأظافر من أجل الحفاظ على صحتها و الجمال.

مكونات محلول نيل 15 :

  • حيث أن لوشن نيل 15 هو يحتوى على العديد من المكونات المختلفة و التى لها العديد من الفوائد المختلفة و التى تتمثل فى :
  1. و يحتوى على حمض الساليسيليك و الذى يعمل على المساعدة فى التخلص من الطبقات الخارجية للجلد التالف و العمل على أضفاء الترطيب للبشرة.
  2. كما أنه يحتوى على فيتامين هـ و الذى يعد أنه من العناصر المضادة للأكسدة و التى تعمل على التخلص من الجفاف للأظافر و الأمداد بالصلابة.
  3. و يحتوى على البانثينول و الذى يعد أنه من المواد التى تدخل فى تركيب العديد من مستحضرات التجميل المختلفة و التى تعمل على منع نمو الميكروبات على الجلد.
  4. كما أنه يحتوى على اليوريا أو الكرمابيد و التى تعمل على المساعدة فى الحصول على أظافر ناعمة و التى تعمل على المساعدة فى ترطيب البشرة و خاصة مع التقدم فى العمر.
  5. كما أنه يوجد أيضاً حمض اللاكتيك و الذى يعد أنه من المواد التى يتم أستخلاصها من خلايا الدم الحمراء أو الجلد أو العضلات و التى تعمل على علاج مشكلة الجفاف التى من الممكن أن تحدث.
  6. يوجد أيضاً زيت الخروع و الذى يعد أنه واحد من مصادر فيتامين هـ و الذى يعمل على المساعدة فى التقوية للأظافر و منع التسبب فى حدوث التكسر و التقصف.

طريقة استخدام محلول نيل 15 :

  1. حيث أنه يتم البدأ من خلال غسل الأظافر جيداً بأستخدام مستحضر طبى.
  2. و بعدها يتم تعقيم الاظافر من خلال أستخدام الكحول و يتم تطبيق المحلول على الأظافر.
  3. يتم أستخدامه مرتين فى اليوم الواحد مرة فى المساء و الأخرى فى الصباح و أن تستمر مدة العلاج به حوالى 3 أشهر من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة.

سعر نيل 15 للاظافر :

  • حيث أنه يمكنك الحصول على المنتج من الصيدليات المختلفة فى جمهورية مصر العربية و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 30 جنيه مصرى من أجل العبوة التى تحتوى على 15 مللى.

و يمكنك بعد الأنتهاء من قراءة المقالة التعرف على دواعي استعمال محلول نيل 15 و يجب عليك أن تستشير الطبيب أولا قبل أستخدامه و الموقع غير مسئول عن حدوث أى أضرار تنتج عن أستخدامه.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : دواعي استعمال مالتي ريلاكس

أضف تعليق