دواعى استعمال نابيزول

حيث أن هناك البعض من المشاكل المختلفة و التى من الممكن أن تحدث فى الجهاز الهضمى و التى يعانى منها البعض من الأفراد و التى تتمثل فى الأرتجاع فى المرئ أو غيرها من المشاكل و الأضرار التى قد تحدث و التى تحدث نتيجة العديد من الأسباب و منها جرثومة المعدة و التى أصبحت تنتشر بشكل كبير و لذلك يتسائل البعض من الأشخاص عن دواعى استعمال نابيزول و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على الأسباب المختلفة للأستخدام و الأضرار التى من الممكن أن تنتج عنه و الأشخاص الذى يتم منعهم من الأستخدام و السعر المناسب من أجل الشراء فى الأسواق.

دواعى استعمال نابيزول :

  • حيث أن دواء نابيزول هو أحد الأدوية التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل التخلص من البعض من المشاكل المختلفة و التى من الممكن أن تحدث فى الجهاز الهضمى و التى تتمثل فى الأرتجاع فى المرئ و التقرحات و غيرها.
  • حيث أنه يمكنك التعرف على العديد من العلاجات المختلفة و الأسباب التى تؤدى إلى أستخدامها و غيرها من الأمور الأخرى و ذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالى دواعى أستعمال.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : دواعى استعمال ميوكوسول

دواعي استعمال دواء نابيزول :

  1. حيث انه يتم أستخدامه من أجل التخلص من الألتهابات فى المعدة و الأثنى عشر.
  2. كما أنه يساعد على التخلص من الأرتجاع فى المرئ.
  3. يساعد على العلاج من التقرحات التى تحدث فى المعدة.
  4. و التخلص من التقرحات التى تحدث نتيجة الكورتيزون.
  5. كما أنه يساعد على التخلص من جرثومة المعدة.

الجرعة المسموح بها من نابيزول :

  • حيث أن الجرعة المناسبة هى الجرعة التى يتم تحديدها من قبل الطبيب المعالج للحالة و التى تتناسب مع الحالة الصحية للشخص و المشكلة التى يعانى منها و تأثير المادة الفعالة على الجسم.
  • تعد أن الجرعة المعتادة هى الحصول على كبسولة فى اليوم الواحد لمدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى 4 أسابيع و ذلك من أجل علاج حالة الحموضة و الأرتجاع فى المرئ و من أجل التخلص من الأفرازات فى المعدة يتم الحصول على 3 كبسولات فى اليوم الواحد على 3 مرات.
  • يجب الأهتمام بالجرعة و المواعيد الخاصة بها و ذلك من أجل منع الأفراط فى الحصول على العلاج و ذلك حتى لا يؤدى إلى الأضرار المختلفة و يجب عدم مضاعفة الجرعة فى حالة النسيان.

الآثار الجانبية الناتجة من دواء نابيزول

الآثار الجانبية الناتجة من دواء نابيزول :

  • من الممكن أن يحدث للبعض من الأشخاص البعض من الأضرار المختلفة و التى تنتج من الأفراط فى أستخدامه أو نتيجة الأستخدام الخاطئ له أو نتيجة أستخدامه لمدة من الوقت و التى تعد أنها أطول من المدة الطبية المحددة و التى قد تؤدى إلى :
  1. قد يؤدى إلى التسبب فى ظهور البعض من علامات التحسس مثل التورم للشفاه.
  2. كما أنه قد يؤدى إلى حدوث الزغللة فى العين و الأضطرابات فى الرؤية.
  3. المعاناة من التورمات فى اللسان و عدم القدرة على البلع.
  4. وجود المشاكل التنفسية المختلفة مثل الضيق الشديد.
  5. و قد يؤدى إلى التسبب فى المعاناة من النقص فى كرات الدم الحمراء و البيضاء.
  6. يؤدى إلى التسبب فى الأضطرابات التى تحدث فى معدل المعادن فى الدم.

موانع استعمال دواء نابيزول :

  • يتم منع البعض من الأشخاص من الحصول على هذا العلاج لأنه من الممكن أن يؤدى إلى التسبب بالعديد من الأضرار و المضاعفات المختلفة التى قد تحدث للبعض منهم و التى تتمثل فى :
  1. يجب أن يتم منع أستخدامه للأشخاص الذين يعانون من التحسس من المكونات التى تدخل فى التركيبة.
  2. كما أنه يتم منع تناوله مع المرأة فى أثناء فترة الرضاعة الطبيعية و ذلك لأنه من الممكن أن يؤدى إلى وجود العديد من المشاكل المختلفة و التى ينتقل التأثير لها من خلال لبن الأم.
  3. كما أنه يتم منع تناوله مع المرأة فى أثناء فترة الحمل و ذلك لأنه من الممكن أن يؤدى إلى وجود العديد من المشاكل المختلفة و التى ينتقل التأثير للجنين من خلال المشيمة.
  4. لا يتم أستخدامه مع الأشخاص الذين يعانون من المشاكل المختلفة فى الكبد.
  5. لا يتم أستخدامه مع الأشخاص الذين يعانون من المشاكل المختلفة فى الكلى.
  6. و يجب أن يتم منع أستخدامه عن الأشخاص الذين يعانون من المشاكل التى تظهر فى القلب.
  7. يتم منع تناوله مع المشروبات الكحولية.

سعر نابيزول :

  • حيث أنه يمكنك الحصول على الدواء بسعر يصل إلى حوالى 41.5 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة و التى تكون بتركيز 20 مللى جرام.

يجب عليك الرجوع إلى أستشارة الطبيب أولاً قبل الحصول على العلاج و التعرف على دواعى استعمال نابيزول و ذلك من أجل تجنب المشاكل التى من الممكن أن تنتج عنه و يعد أن قراءة المقالة هو رأى أستشارى فقط.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : دواعي استعمال ميوفين

أضف تعليق