دواعي استعمال موسيجور

قد يعانى البعض من الأفراد من وجود الأضطرابات النفسية المختلفة و التى تؤدى إلى التسبب فى المضاعفات مثل التأثير على باقة أجهزة الجسم و الشهية و لذلك يبحث البعض على الحصول على العلاج المناسب و الذى له تأثير فعال و يعمل البعض من الأطباء على وصف دواء موسيجور و الذى يعد أنه من أشهر الأدوية التى من الممكن أن يتم أستخدامها و ذلك بسبب انها تحتوى على المواد الفعالة و لذلك يتسائل البعض من الأشخاص عن دواعي استعمال موسيجور و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على الأسباب التى تؤدى إلى أستخدام العلاج المناسب و الأضرار التى من الممكن أن تنتج عنه و السعر المناسب فى الأسواق من أجل شراءه.

دواعي استعمال موسيجور :

  • حيث أن دواء موسيجور هو أحد الأدوية المناسبة و التى يتم أستخدامها من أجل علاج العديد من المشاكل الجسدية التى من الممكن أن تحدث و التى تتمثل فى فقدان الشهية و الصداع النصفى و الأكتئاب و ذلك بسبب أنها تحتوى على المواد الفعالة و التى لها تأثير قوى.

يمكنك أيضا قراءة من خلال قسم دواعى أستعمال : دواعى استعمال موزابرايد

دواعي استخدام حبوب موسيجور :

  1. يتم أستخدامه من أجل علاج فقدان الشهية الجسدى و النفسى.
  2. كما أنه يعمل على التخلص من مشكلة الصداع النصفى.
  3. التخلص من مشكلة الأكتئاب.

طريقة استخدام حبوب موسيجور

طريقة استخدام حبوب موسيجور :

  • حيث أن الجرعة المناسبة و التى يتم تحديدها من قبل الطبيب المعالج و التى تعد انها مناسبة لعمر الشخص و تأثير المادة الفعالة فى الجسم و أيضاً الحالة الصحية للشخص.
  • و تعد أن الجرعة المعتادة هى التى يتم تناول فيها قرص واحد قبل النوم و تزداد بشكل تدريجى و ذلك حتى تصل إلى حوالى 3 قرص فى اليوم الواحد و تستمر مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى شهر كامل.
  • يجب أن يتم الألتزام بالجرعات التى تتناولها و مواعيدها المحددة و عدم الأفراط فى تناولها بشكل غير مناسب و فى حالة نسيان أحدى الجرعات لا تقوم بمضاعفة الجرعة القادمة.
  • و يجب التوقف عن الأمتناع عن تناول الدواء بشكل فورى و ذلك لأنه قد يؤدى إلى التسبب فى المشاكل و المضاعفات المختلفة.

الآثار الجانبية لاستخدام موسيجور :

  • قد يعانى البعض من الافراد من وجود العديد من الاثار الجانبية من أستخدام العلاج و ذلك نتيجة الأفراط فى تناول العلاج أو تناوله مدة من الوقت و التى تعد أنها من الفترة المناسبة للعلاج و التى قد تؤدى إلى :
  1.  يؤدى إلى الزيادة فى الشهية.
  2. و من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى الزيادة الملحوظة فى الوزن.
  3. الرغبة المستمرة فى النوم بشكل كبير.
  4. و يؤدى إلى التسبب فى الأحساس بالدوار.
  5. المعاناة من التعرض للجفاف فى الفم.
  6. كما أنه يؤدى إلى التسبب فى حدوث الغثيان و القئ.
  7. الشعور بالأرهاق العام و التعب.

موانع استخدام دواء موسيجور :

  • حيث ان هناك البعض من الأشخاص الذين يعانون من البعض من المشاكل و التى تمنعهم من تناول هذا العلاج و التى تتمثل فى :
  1. يتم منع الأشخاص الذين يعانون من مشكلة التحسس من المكونات التى تدخل فى التركيبة.
  2. كما أنه يتم منع الأشخاص الذين يعانون من الأنسداد فى الأمعاء.
  3. و يتم منع أستخدامه مع البعض من الأدوية المختلفة و التى تتمثل فى الفينيليزين و أيزوكاربوكسيد و فينيليزين.
  4. كما أنه يتم منع أستخدامه مع الأطفال من هم أقل من 12 سنة.
  5. يجب على المرأة التى تكون فى أثناء فترة الحمل عدم أستخدامه و ذلك بسبب أنه قد يؤدى إلى التسبب فى العديد من المشاكل المختلفة للأم و للجنين الذى ينتقل له تأثير المادة الفعالة من خلال المشيمة.
  6. يجب على المرأة التى تكون فى أثناء فترة الرضاعة الطبيعية عدم أستخدامه و ذلك بسبب أنه قد يؤدى إلى التسبب فى العديد من المشاكل المختلفة للرضيع الذى ينتقل له تأثير المادة الفعالة من خلال لبن الأم.

سعر دواء موسيجور :

  • حيث أنه يمكنك الحصول على العلاج من الصيدليات المختلفة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 8 جنية مصري من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على تركيز يصل إلى 5 مللى جرام فى جمهورية مصر العربية.

و يمكنك بعد الأنتهاء من قراءة المقالة التعرف على دواعي استعمال موسيجور و يجب عليك أن تستشير الطبيب أولا قبل أستخدامه و الموقع غير مسئول عن حدوث أى أضرار تنتج عن أستخدامه.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : دواعي استعمال مودابكس

أضف تعليق

You cannot copy content of this page