شروط الهجرة الى تشيلي

يود العديد من الأشخاص الى الأنتقال الى الدول الأجنبية و ترك الدول العربية و ذلك من أجل تحقيق الاحلام الكبيرة من خلال الحصول على الفرص المناسبة من أجل العمل و الحصول على الحياة الكريمة و المناسبة و التى لا يجدها العديد منها فى بلادهم أو الحصول على الحقوق و التى لا يحصل العديد منهم على تلك الحقوق و تعد تشيلى أنها واحدة من الدول التى تعمل على أستقبال العديد من المهاجرين من الدول الأخرى من أجل السياحة أو من أجل الأستثمار أو من الدراسة فى أحدى جامعاتها أو العمل فى أحدى الوظائف التى تعمل على توفيرها فى مختلف المجالات و يمكنك التعرف على هذا الأمر من خلال قراءة شروط الهجرة الى تشيلي.

شروط الهجرة الى تشيلي :

  •  حيث أنها واحدة من الدول التى تقع فى أمريكا الجنوبية و التى أصبح يتجه اليها أنظار العديد من الأشخاص من أجل الأنتقال اليها و العيش فيها و الحصول على الفرصة المناسبة من أجل العمل أو الحصول على التعليم الجيد من خلال الدراسة فى أحدى الجامعات هناك.
  • و يمكنك التعرف على الأوراق المطلوبة من أجل السفر و الطرق المناسبة لك و ذلك من خلال قراءة شروط الهجرة الى تشيلي.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : الهجرة الى تشيلي من مصر

الهجرة إلى تشيلي عن طريق الدراسة

الهجرة إلى تشيلي عن طريق الدراسة :

  • حيث أن تشيلى هى واحدة من الدول التى تعمل على أستقبال أعداد كبيرة من المهاجرين من أجل الدراسة فى الجامعات الخاصة بها و يمكنك العمل على التقديم فى أحدى الجامعات هناك و عند الحصول على الموافقة منها يمكنك الحصول على تأشيرة الطالب و التى تعمل على أعطائك الحق فى الأقامة لمدة تصل الى سنة واحدة فقط و هى تكون قابلة للتجديد فى كل سنة و يقوم الطالب بتجديدها قبل أنتهائها بفترة قصيرة.
  • و هناك البعض من الشروط التى يجب عليك أن تعمل على أتباعها من أجل الحصول على تأشيرة الطالب :
  1. حيث أنه يجب أن تعمل على دفع المصاريف الخاصة بالتأشيرة.
  2. العمل على تقديم الأوراق و الاثباتات أنه تم قبولك فى الجامعة.
  3. و يجب أن تكون الجامعة التى تنتمى اليها هى أحدى الجامعات الحكومية فى البلاد.
  4. كما أنه يجب عليك أن تعمل على أحضار صحيفة الحالة الجنائية الخاصة بك و التى من خلالها يتم التعرف أنك شخص سليم لم ترتكب أى جرائم أو أعتداءات.
  5. أحضار 4 صور شخصية و التى يجب أن تكون بنفس حجم صور جواز السفر.
  6. كما أنه يجب أن تعمل على أحضار الشهادة الصحية الخاصة بك و التى من خلالها يتم التعرف أنك شخص سليم و خالى من الأمراض و المشاكل.
  7. و يجب عليك أن تعمل على أحضار جواز سفر و يشترط أن يكون سارى المفعول.

فرص العمل في تشيلي

فرص العمل في تشيلي :

  • حيث أن تشيلى من الدول التى تعمل على فتح أبوابها من أجل الأنتقال اليها من أجل العمل فى الوظائف المختلفة فى البلد و لذلك من الممكن أن تبدأ فى البحث عن فرصة مناسبة من أجل العمل فى أحدى الشركات أو المهن هناك من خلال المواقع الألكترونية المتخصصة أو من خلال أحد الأقارب أو الأصدقاء المتواجدين هناك و فى حالة النجاح و الحصول على العقد المناسب للعمل يمكنك العمل على التحضبر من الأوراق المطلوبة من أجل الحصول على تأشيرة العمل.
  • و هناك البعض من الشروط التى يجب عليك أن تعمل على أتباعها من أجل الحصول على تأشيرة الطالب :
  1. يجب عليك أن تعمل على أحضار الأوراق التى تثبت المؤهل العلمى الذى حصلت عليه و أيضا أحضار الأوراق التى تثبت أنك تمتلك الخبرة المناسبة فى المجال الذى تعمل على التقديم فيه.
  2. كما أنه يجب عليك أن تعمل على أحضار صحيفة الحالة الجنائية الخاصة بك و التى من خلالها يتم التعرف أنك شخص سليم لم ترتكب أى جرائم أو أعتداءات.
  3. أحضار 4 صور شخصية و التى يجب أن تكون بنفس حجم صور جواز السفر.
  4. كما أنه يجب أن تعمل على أحضار الشهادة الصحية الخاصة بك و التى من خلالها يتم التعرف أنك شخص سليم و خالى من الأمراض و المشاكل.
  5. و يجب عليك أن تعمل على أحضار جواز سفر و يشترط أن يكون سارى المفعول.
  6. أحضار الخطاب من صاحب العمل و الذى ينص فى أنه يرغب فى تعيينك فى أحدى الوظائف.
  7. كما أن عقد العمل يجب أن يكون مترجم باللغة الأسبانية.
  8. العمل على أكمال باقى البيانات فى طلب التأشيرة.

شروط الحصول على الاقامة الدائمة فى تشيلي

شروط الحصول على الاقامة الدائمة فى تشيلي :

  1. يجب أن تكون قد حصلت على الأقامة المؤقتة سابقا من خلال العمل أو من خلال الدراسة و يجب أن تكون فى البلاد لمدة تصل الى حوالى 5 سنوات متواصلة من أجل العمل.
  2. يجب أن يكون العمل الذى تعمل به فى الفترة الحالية يعمل على أدخال الدخل المناسب لك من أجل أن تعيش الحياة الكريمة و الاستقرار.
  3. و يجب عليك أن تتعلم اللغة الأسبانية جيدا من أجل أن تكون قادر على التعامل مع جميع الأشخاص.
  4. التعرف على جميع العادات و التقاليد فى البلاد.
  5. و أيضا فى حالة كان عمرك قد تجاوز 54 عام يجب عليك أن تمتلك فى حسابك الشخصى حوالى 125 ألف دولار او العمل على الأستثمار بمبلغ يصل الى حوالى 60 ألف دولار.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : الهجرة الى الدنمارك من مصر

أضف تعليق