الهجرة من تونس الى البرازيل

و تعد تونس انها واحدة من الدول التى تعانى من العديد من المشكلات المختلفة فى العديد من الامور المختلفة و خاصة منذ الربيع العربى حيث بدأت العديد من المشاكل الأقتصادية فى الظهور و التى أدت الى ظهور قلة كبيرة فى فرص العمل مما أدى الى تفكير العديد من الاشخاص من أجل الأنتقال الى واحدة من الدول الأجنبية من أجل الحصول على العمل المناسب و الوصول الى المستوى المعيشى المناسب و المستقر و بدأ البعض من الأشخاص التفكير فى الهجرة من تونس الى البرازيل و التى تعد أنها أحدى الدول المهمة بالنسبة لفئة كبيرة من العرب و ذلك بسبب أنها تعمل على أستقبال أعداد كبيرة منهم و على أختلاف جنسياتهم.

الهجرة من تونس الى البرازيل :

  • و تعد البرازيل أنها واحدة من الدول التى تتواجد فى قارة أمريكا الجنوبية و تعد أنها من أكبر الدول فى العالم و التى تستقبل الكثير من أفراد الجاليات العربية المهاجرين اليها من أجل العمل أو الزواج أو الدراسة و لذلك هناك العديد من الأفراد من دول مختلفة يرغبون فى السفر اليها من أجل العيش و الأستقرار فيها.
  • و يمكنك التعرف على الطرق المختلفة من أجل السفر و الأوراق المطلوبة و الطرق المختلفة من أجل الحصول على الجنسية و ذلك من خلال قراءة الهجرة من تونس الى البرازيل.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : الهجرة الى كوريا الجنوبية من الجزائر

الحصول على عقد عمل في البرازيل للتونسيين

الحصول على عقد عمل في البرازيل للتونسيين :

  • حيث أن البرازيل من الدول التى من الممكن أن تعمل على أستقبال العديد من الراغبين فى العمل من الدول الأخرى فى أحد المجالات و تعد انها فرصة مناسبة للتونسيين من أجل الحصول على العمل و تعد الوظائف الحرفية من أفضل الوظائف التى يمكنك أن تحصل على وظيفة فيها فهى من أكتر الوظائف التى تحتاج الى أشخاص بأستمرار و الذين يحصلون فيها على مرتبات أعلى فى الغالب من مرتبات الحاصلين على الشهادات.
  • و يمكنك الحصول على فرصة من أجل العمل من خلال أحد الاصدقاء أو الأقارب المتواجدين فى البلاد أو من خلال مكاتب التوظيف و الهجرة و التى تعمل على التسهيل من الأجراءات و التى تكون بشكل أسرع من الطرق العادية.
  • و عند حصولك على فرصة من أجل العمل يمكنك أن تعمل على أحضار وثيقة العمل من أجل أن يتم توثيقها من السفارة البرازيلية فى تونس و أن تعمل على أكمال باقى الأجراءات و الشروط المطلوبة من أجل أن تنمكن من الحصول على التأشيرة و التى تسمح لك بالدخول الى البلاذ و الحصول على الاقامة الدائمة و أيضا الحصول على العديد من المميزات الاخرى.
  • يتطلب السفر الى البرازيل أن تعمل على تعلم اللغة البرتغالية و الأمر الذى يعد أنه من العقبات التى تتقابل مع العديد من الاشخاص المهاجرين الى البرازيل.

الزواج من البرازيل للتونسيين :

  • حيث أنه من الممكن أن تعمل على الزواج من أحدى المواطنات فى البرازيل و هى من الطرق القانونية المستخدمة من أجل الحصول على الأقامة فى البرازيل و يمكنك أن تحصل على الأقامة لمدة تصل الى حوالى 10 سنوات و بعد مرور فترة تصل الى 4 أشهر و بحد أقصى 12 شهر من الممكن أن تعمل على التقدم من أجل الحصول على الجنسية البرازيلية.

المستندات المطلوبة للحصول علي تأشيرة البرازيل :

  1. حيث أنه يجب أن تمتلك جواز سفر و الذى يجب أن يكون سارى المفعول.
  2. و يحب أن تمتلك صور شخصية و التى يكون عددها واحدة و يشترط أن تكون متماثلة للصورة المتواجدة فى جواز السفر و يشترط أيضا أن تكون ذات خلفية بيضاء.
  3. كما أنه أيضا يجب عليك أن تعمل على الحصول على طلب تأشيرة و تعمل على أكمال الاوراق و الاجراءات المطلوبة.
  4. و يجب عليك أيضا أن تعمل على حجز تذاكر الذهاب و العودة الى تونس.
  5. كما أنه يجب عليك أن تعمل على أحضار الأوراق البنكية الخاصة بك و التى من خلالها يتم الاثبات أنك قادر على الأنفاق طوال فترة الاقامة الخاصة بك.
  6. و يجب عليك أيضا ان تعمل على تسديد ثمن مستحقات التأشيرة و التى تصل الى حوالى 40 يورو.
  7. كما أنه يجب عليك أن تعمل على أحضار بوليصة تأمين على الصحة و التى تكفى طوال مدة الأقامة.
  8. و يجب أن يتم كتابة العنوان و العمل على ختم المظروف الذى يتم تقديم الطلب فيه.
  • و يتم العمل على مراجعة الاوراق و التأكد منها و الحصول على التأشيرة فى مدة تصل الى حوالى 10 أيام تقريبا أو من الممكن أن يكون أقل.

كيف الحصول علي الجنسيه البرازيليه

كيف الحصول علي الجنسيه البرازيليه :

  1. تحصل عليها فى حالة الزواج من أحدى المواطنات الحاملات للجنسية البرازيلية.
  2. كما أنه يمكنك أن تحصل عليها فى حالة الأقامة فى البلاج مدة تصل الى حوالى 15 سنة.
  3. و فى حالة كنت موظف فى احدى الشركات البرازيلية لمدة تصل الى 3 سنوات من الممكن أن تعمل على تقديم طلب من أجل الجنسية.
  4. من الممكن أن تحصل على الجنسية فى حالة العمل على شراء حوالى 4 عقارات.
  5. و أيضا من الممكن أن تعمل على تبنى احد الاطفال البرازيليين سوف يعطيك الجنسية على الفور.

السكن في البرازيل للعرب :

  • حيث أنه من أجل الأقامة فى أحد الفنادق فأن التكلفة تتراوح بين 30 دولار الى 110 دولار فى الليلة الواحدة و فى حالة كانت الفنادق عادية فتكون التكلفة حوالى 50 دولار فى الليلة الواحدة.
  • فى حالة الحصول على كراء أستوديو و الذى يتكون من غرفة وصالون فأن التكلفة تتراوح بين 300 دولار الى 500 دولار فى الشهر الواحذ.
  • و فى حالة لأستئجار منزل و الذى يتكون من 4 غرف فأن التكلفة تتراوح بين 400 دولار الى 600 دولار فى الشهر الواحد.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : الهجرة الى كوريا الجنوبية من تونس

أضف تعليق