الهجرة الى luxembourg

 يود العديد من أبناء العرب الأنتقال الى واحدة من الدول الأوروبية من أجل البدأ فى تحقيق أحلامهم من أجل الرفع من المستوى المعيشى الى أعلى شئ ممكن من خلال الحصول على الوظيفة المناسبة و التى تضمن لهم الأقامة أو من خلال الدراسة أو من خلال الأستثمار و يحاول البعض الأن الهجرة الى luxembourg و التى تعد أنها واحدة من أفضل الدول الأوروبية و التى تتمتع بالكثير من المميزات الأقتصادية المختلفة و التى تعمل على جعل العديد من الأشخاص يرغبون فى الأنتقال اليها من أجل العيش فيها.

الهجرة الى luxembourg :

  • حيث أن دولة لوكسمبورغ هى واحدة من الدول التى تتواجد ضمن ال 27 دولة فى الأتحاد الأوروبى و هى تعد أنها من أغنى الدول فى أوروبا و التى تعمل على الأهتمام بالأقتصاد بشكل كبير و لذلك هناك الكثير من الطموحات عند العديد من الافراد من أجل الأنتقال اليها من أجل العيش فيها.
  • و يمكنك التعرف على الطرق المختلفة من أجل السفر من البلاد و الشروط و الأوراق المطلوبة و ذلك من خلال قراءة الهجرة الى luxembourg.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : الهجرة الى ماليزيا من المغرب

العمل في Luxembourg

العمل في Luxembourg :

  • حيث أنه يمكنك الحصول على وظيفة مناسبة فى لوكسمبورج و لكنها من الدول التى من الممكن أن تجد فيها عدد قليل من الوظائف و خاصة لأبناء العرب و لكن يمكنك البحث من خلال المواقع الألكترونية المختلفة و المتخصصة فى الوظائف من أجل الحصول على الفرصة المناسبة او من خلال أحد الأصدقاء المتواجدين فى البلاد.
  • و عند الحصول على الفرصة المناسبة يمكن أن يتم ارسال الموافقة اليك و تعمل على توثيقها من خلال السفارة و تعمل على تجهيز كافة الأوراق التى تحتاج اليها من أجل الحصول على تصريح العمل :
  1. حيث أنه يجب أن تمتلك جواز سفر و يجب أن يكون سارى المفعول.
  2. و يجب أن تعمل على أحضار الشهادة الطبية و التى من خلالها يتم أثبات أنك لا تمتلك أى من الأمراض المعدية أو الأمراض البكتيرية أو الامراض الجنسية.
  3. العمل على أحضار خطاب العمل معك من جهة العمل الخاصة بك فى دولتك.
  4. كما أنه يجب عليك أن تعمل على أحضار بوليصة تامين صحى و التى يجب أن تكفى مدة الأقامة.
  5. و يجب أيضا أن تعمل على حجز تذاكر الطيران الخاصة بك.
  6. العمل على أحضار السيرة الذاتية الخاصة بك و التى يجب أن تشمل المؤهل العلمى المناسب لك و الخبرة العلمية فى مجالك و التى يجب أن تكون مترجمة الى أحدى اللغات الألمانية أو الفرنسية أو اللغة الأصلية للبلاد
  • و عند الحصول على التأشيرة من خلال أن يعمل صاحب العمل على التقديم الى هيئة الهجرة بدلا من الشخص نفسه و التى تعمل على أعطائك مدة أقامة تصل الى سنة كاملة و التى من الممكن أن تعمل على تجديدها.

اللجوء الى دولة لوكسمبورغ

اللجوء الى دولة لوكسمبورغ :

  • حيث أنها من الدول التى تعمل على أستقبال اللاجئين من الدول الأخرى و الذين قد عانوا من الكثير من المشاكل المختلفة فى بلادهم من حيث التعرض للعنصرية و الأضطهاد فى الدين و فى الجنس و فى الشكل و فى اللون و أيضا التعرض للسجن و التعذيب فى بلدك من خلال الأختلاف فى الأراء السياسية و لكنه يكون أمر صعب للغاية حيث أنها من الدول التى تعمل على فرض الكثير من الشروط المختلفة و التى تصعب من الأمر و لا تقبل أعداد كبيرة.
  • و لكن يجب عليك عند التقديم أن تكون متواجد داخل البلاد من خلال الطرق الشرعية و التقديم من خلال المطارات أو التقديم من الخارج من خلال الصليب الأحمر أو التقديم من خلال المفوضية السامية الأوروبية و يجب عليك أن تمتلك جميع الأوراق و الأثباتات الخاصة بك و التى تدل على شخصيتك و أيضا الأوراق التى تعمل على أثبات واقعة الهروب و أسبابها.
  • فى حالة أنه تم قبولك يمكنك الحصول على راتب شهرى يقدر بحوالى 1200 الى 1400 يورو فى الشهر مع توفير السكن و الحصول على العديد من المساعدات الأخرى و يمكنك أيضا أن تبدأ فى البحث عن فرصة مناسبة من أجل العمل.

الزواج من لوكسمبورغ

الزواج من لوكسمبورغ :

  • حيث أنها واحدة من الطرق التى يمكنك أستخدامها من أجل الدخول الى البلاد بشكل طبيعى و الحصول على الأقامة الدائمة و هى أن يتم الزواج من أحدى الفتيات اللاتى يحملن الجنسية و يحق لك الحصول على الأقامة الدائمة فى البلاد.
  • و هناك شرط هام هو أنه يجب أن تكون صادق فى الزواج و أنك تريد أن تعمل على تكوين أسرة و أن لا يكون الزواج من أجل الحصول على الأقامة و بعدها تقوم بالأنفصال و أذا أستشعرت الدولة أن الزواج من أجل المصلحة فأنه لا يتم الموافقة عليه نهائيا و فى حالة تم الزواج و حصلت على الأقامة و أنفصلت فأن العواقب تكون شديدة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : الهجرة الى لاتفيا من المغرب

أضف تعليق