الهجرة الى كرواتيا من مصر

حيث أن هناك العديد من الشباب المصريين الذين يرغبون فى السفر الى أحدى الدول الأوروبية و ذلك بسبب تردى الأوضاع الأقتصادية المصرية و أيضا وجود العديد من القوانين المختلفة و التى تعمل على التقييد للحريات و لذلك يلجأون الى وجود فرصة عمل فى أحدى الدول أو أى من الطرق الشرعية من أجل الدخول الى البلاد و تعد كرواتيا أنها واحدة من الدول المهمة و التى يمكن السفر اليها و ذلك بسبب الأستقرار التى تتمتع به و يمكنك التعرف على هذا الأمر من خلال قراءة الهجرة الى كرواتيا من مصر.

الهجرة الى كرواتيا من مصر :

  • حيث أن دولة كرواتيا هى أحد دول الأتحاد الأوروبى و التى تقع فى الجزء الجنوبى الشرقى من أوروبا و هى من الدول الاوروبية التى أصبحت تحوذ على مكانة كبيرة بين الدول و لكنها مازالت تعد أنها من الدول المتوسطة و لكنها من الدول التى تتميز بأنها اقتصاديا جيدة و أعلى من العديد من الدول الأخرى لذلك هناك رغبة من العديد من الأفراد من أجل السفر اليها.
  • و يمكنك التعرف على طرق الهجرة المختلفة و التى من خلالها يسمك لك بالدخول الى البلاد و التعرف على الأوراق التى يجب عليك أن تعمل على تجهيزها من خلال قراءة الهجرة الى كرواتيا من مصر.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : الهجرة الى سنغافورة من الجزائر

السفر الى كرواتيا من مصر

السفر الى كرواتيا من مصر :

  • حيث أن هناك العديد من الشباب المصرى و الذى يرغب بأستمرار من أجل السفر الى الدول الأجنبية و تعد كرواتيا أنها واحدة من الدول التى يمكنك أن تهاجر اليها و ذلك بسبب تمتعها بالعديد من المميزات الأقتصادية المختلفة و التى تعمل على توفير العديد من الوظائف.

الاوراق المطلوبة لتأشيرة كرواتيا للمصريين

الاوراق المطلوبة لتأشيرة كرواتيا للمصريين :

  1. حيث انه يجب أن تمتلك جواز سفر مصرى و يشترط أن يكون سارى المفعول لمدة لا تقل عن 6 أشهر.
  2. كما أنه يجب عليك أن تعمل على أحضار البعض من الصور الشخصية و التى يجب أن تكون حديثة و أيضا يجب أن تكون ذات خلفية بيضاء و يكون عددهم أثنتين.
  3. و يجب ايضا أن تعمل على أحضار خطاب من صاحب العمل و يشترط ان يكون مترجم باللغة الأنجليزية.
  4. كما أنه أيضا يجب عليك أن تعمل على أحضار التأمين الصحى المناسب من أجل أن تحصل على التأشيرة.
  5. و يجب عليك أيضا أن تعمل على أحضار نسخة من شهادة الميلاد الخاصة بك.
  6. فى حالة أن تكون التأشيرة من أجل العمل فيجب عليك أن تعمل على أحضار السجل التجارى الخاص بك و السجل الضريبى و يجب أن يكون مترجم باللغة الأنجليزية.
  7. كما أنه أيضا يجب عليك أن تعمل على أحضار الأوراق التى تثبت أنك تمتلك حساب بنكى خاص بك و أيضا أحضار الأوراق التى تثبت وجود التعاملات.
  8. و يجب أيضا أن تعمل على أحضار شهادة تأمين و التى يجب أن تتناسب مع المدة التى تنوى الأقامة فيها.
  9. كما أنه أيضا يجب عليك أن تعمل على أثبات مكان الأقامة الخاص بك و فى حالة كان فندق يجب عليك أن تعمل على أحضار أوراق أثبات الحجز.
  10. فى حالة أنه تم أرسال دعوة اليك يجب عليك أن تعمل على أحضار صورة ضوئية من الدعوة.
  11. و فى حالة كان هناك شخص تحت السن القانونى يجب أن يحصل على الموافقة من الوالدين أو من الشخص الواصى.
  12. كما أنه فى حالة كنت طالب يجب عليك أن تعمل على أحضار أثبات قيد من المدرسة و يشترط أن يكون مترجم باللغة الأنجليزية.
  13. فى حالة الزواج يجب عليك أن تعمل على أحضار وثيقة الجواز الخاصة بك.
  14. كما أنه يجب عليك أن تعمل على حجز تذاكر الطيران فى الذهاب فقط و فى حالة السياحة يكون الذهاب و الأياب.

طريقة الحصول على المواطنة الدائمة الكرواتية :

  • حيث أنه يجب عليك أن تكون قد حصلت على الأقامة المؤقتة من خلال العمل أو من خلال الزواج و يشترط أن يكون من خلال أحدى الطرق الشرعية .
  • و يجب عليك أن تعمل على البقاء فى البلاد لمدة تصل الى حوالى 5 سنوات تقريبا منذ بداية الهجرة.
  • و يجب عليك أن تكون قادر على التحدث باللغة الكرواتية.
  • كما أنه يجب عليك أن تعلم جميع مبادئ الدولة الكرواتية.

طريقة الحصول على الجنسية الكرواتية

طريقة الحصول على الجنسية الكرواتية :

  • حيث أنه يمكنك العمل على التقدم بطلب من أجل أن تحصل على الجنسية الكرواتية و لكن هذا الأمر يتم بعد الأنتهاء من مدة الأقامة الدائمة و التى تكون لمدة خمسة سنوات كما شرحنا سابقا و يكون المجموع هو 10 سنوات من الهجرة و الدخول الى البلاد.
  • و يعمل الشخص المتقدم على أجتياز الأختبار التى تعمل الدولة على تحديده و أثبات أنك قادر على التحدث باللغة الأساسية للبلاد.

طريقة الهجرة الى كرواتيا من خلال عقد العمل :

  • حيث أنها من البلاد التى تعمل على السماح بأستقبال أعداد من المهاجرين من الدول الأخرى من أجل العمل فى البعض من الوظائف و التى لم تجد لها الشخص المناسب من أجل أن يعمل بها فى البلاد.
  • و يمكنك البدأ فى البحث عن فرصة مناسبة من أجل العمل من خلال أحد مواقع الأنترنت و فى حالة الحصول على الفرصة المناسبة يمكنك الحصول على العقد من صاحب العمل و الذهاب به الى السفارة الكرواتية من أجل القيام بتوثيقه و العمل على أكمال باقى الأجراءات المطلوبة من أجل الحصول على التأشيرة المناسبة من أجل العمل.
  • و يجب عليك أن تعمل على أثبات المؤهل العلمى الذى حصلت عليه.

طريقة الهجرة الى كرواتيا من خلال لم الشمل :

  • حيث أنه يمكنك العمل على الأنتقال الى كرواتيا من خلال قانون لم الشمل و هى أحدى الطرق المعروفة و التى تعمل على السماح للأفراد بالسفر الى كرواتيا فى حالة كان لديك أقارب من الدرجة الأولى هناك.

طريقة الهجرة الى كرواتيا من خلال التعليم :

  • و يمكنك العمل على الدرسة فى دولة كرواتيا فى أحدى الجامعات هناك و لكن يجب أن تحصل على الموافقة أولا من أجل الأنضمام الى أحدى تلك الجامعات و العمل على أحضار الموافقة الى السفارة الكرواتية فى مصر من أجل القيام بتوثيقها و العمل على أكمال باقى الأجراءات المطلوبة من أجل الحصول على التأشيرة المناسبة من أجل التعليم.

عنوان السفارة الكرواتية فى مصر

عنوان السفارة الكرواتية فى مصر :

  • حيث أنه يمكنك العمل على التواصل مع السفارة الكرواتية و ذلك من خلال العنوان التالى 3 أبو الفدا شارع الزمالك القاهرة مصر.
  • أو التواصل معها عن طريق رقم الهاتف: Tel: 00202 273 55 815، 273 83 155
  • أو يمكنك العمل على التواصل معها عن طريق الفاكس: Fax: 00202 273 55 812

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : الهجرة الى سنغافورة من مصر

أضف تعليق