الهجرة الى سانت كيتس ونيفيس

 يحاول البعض من الأشخاص الأنتقال الى بلاد أخرى و ترك بلادهم من أجل الحصول على العمل المناسب لهم أو من أجل الطموح فى الحصول على الحياة الكريمة أو من أجل التحسين من المستوى المعيشى و هناك العديد من الدول التى يرغب الكثير فى الأنتقال اليها و لكن هناك البعض من الدول التى تعد أنها مميزة على الرغم من بعدها كثيرا مثل سانت كيتس ونيفيس و التى يحاول البعض الأنتقال اليها من أجل العيش و الأستقرار فيها من خلال العديد من الطرق المختلفة و التى يمكنك التعرف عليها من خلال قراءة الهجرة الى سانت كيتس ونيفيس.

الهجرة الى سانت كيتس ونيفيس :

  • و تعد دولة سانت كيتس ونيفيس و التى تعرف بأسم سانت كريستوفر ونيفيس و هى عبارة عن جزيرة صغيرة تتواجد فى منطقة البحر الكاريبى و على الرغم من أنها من الدول الصغيرة إلا أنها تمتلك العديد من المميزات المختلفة و التى تجعل العديد من الاشخاص يريدون الأنتقال اليها من أجل العيش فيها و الأستقرار لأطول مدة ممكنة فهى أصبحت تهتم بالأقتصاد بشكل كبير و أيضا بالأستثمار و لذلك هى تستقبل العديد من المستثمرين منذ العام 1984 كأقدم دولة فى العالم تعمل على أعداد برنامج خاص بهم.
  • كما أنها أيضا من الدول التى تعتمد على السياحة كمصدر أساسى لها من أجل الدخل للبلاد و لذلك يمكنك أن تجد أحدى الوظائف الجيدة و المناسبة لك فى السياحة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : الهجرة الى جزر المالديف

الحصول على تأشيرة سانت كيتس ونيفيس

الحصول على تأشيرة سانت كيتس ونيفيس :

  1. يجب أن تمتلك جواز سفر خاص بك و الذى يشترط أن يكون سارى المفعول.
  2. كما أنه يجب أن تحضر عدد 3 صور شخصية و التى تكون بحجم صور جواز السفر.
  3. أحضار صحيفة الحالة الجنائية و التى تثبت أنك شخص خالى من المشاكل أو من أرتكاب أى جرائم.
  4. و يجب أن تعمل على أحضار الشهادة الصحية الخاصة بك و التى يتم الأثبات من خلالها أنك سليم و خالى من المشاكل و من الأمراض المنقولة.
  5. كما أنه يجب أن تحضر نسخة أصلية من شهادة الميلاد الخاصة بك و التى يجب أن تكون موثقة.
  6. تسديد جميع المستحقات للتأشيرة

فرص العمل في سانت كيتس :

  • حيث أنها من الدول التى تهتم بالأقتصاد بشكل كبير و تعمل على التقليل من معدلات البطالة بأستمرار و يمكنك البحث عن فرصة مناسبة من أجل العمل قبل الدخول الى البلاد من أجل أن تتمكن من التقديم على التأشيرة و الحصول عليها و من خلال الحصول على الوظيفة يساعدك صاحب العمل على أخراج التصريح من أجل العمل فى البلاد و تتمكن من أن تعمل على أكتمال باقى الأجراءات المطلوبة من أجل أن تحصل على التأشيرة من السفارة فى بلدك و يمكنك العمل على تجديد التأشيرة بعد الأنتهاء منها.

الإقامة في سانت كيتس من خلال التعليم

الإقامة في سانت كيتس من خلال التعليم :

  • حيث أنها من الدول التى تستقبل العديد من الدارسين من الدول الأخرى و ذلك بسبب أنها من الدول التى تعد تكلفة الدراسة فيها منخفضة عن الدول الاخرى و يمكنك العمل على التقديم فى أحدى الجامعات فى تلك البلد و الحصول على الموافقة منها و تسديد جميع المستحقات المطلوبة و بعدها يمكنك أكمال باقى الأوراق المطلوبة من أجل الحصول على التأشيرة.
  • و تتكلف الدراسة فى البلاد هناك من 12 ألف دولار الى 15 ألف دولار و تختلف التأشيرة على حسب مدة الدراسة فى المجال الخاص بك.

الاقامة في سانت كيتس من خلال الاستثمار

الاقامة في سانت كيتس من خلال الاستثمار :

  • حيث أنها واحدة من الطرق الهامة التى يمكنك الأستعانة بها من أجل الدخول الى البلاد و تعمل الدولة على أستقبال العديد من المهاجرين من الدول الأخرى من أجل العمل فيها.
  • و حيث أنه يمكنك الأقامة فى البلاد عن طريق الشراكة مع التنمية المستدامة و هو يتم فيها تقديم مبلغ للأستثمار يصل الى 150 الف دولار للشخص الواحد و من أجل أسرة مكونة من 4 أفراد يتم دفع 195 ألف دولار و فى حالة أضافة شخص يتم دفع حوالى 10 الأف دولار عنه.
  • حيث أنه يمكنك الأقامة فى البلاد عن طريق الأستثمار فى مجال العقارات و هو يتم فيها تقديم مبلغ للأستثمار يصل الى 200 الف دولار و التى يمكن أعادة بيعها بعد مرور 7 سنوات أو 400 ألف دولار و يمكنك أعادة البيع بعد حوالى 5 سنوات و يجب عليك الشراء فى المناطق التى تعمل الحكومة على تحديدها لك.

قوة جواز سفر سانت كيتس ونيفيس

قوة جواز سفر سانت كيتس ونيفيس :

  • حيث أنه يمكنك الحصول على الجنسية فى البلاد من خلال الزواج و التى تعد أنها من الطرق القانونية التى يتبعها العديد من الأفراد من أجل الدخول الى البلاد و هى أن يتزوج من أحد الأشخاص حاملى الجنسية و بعد الزواج يمكن للشخص الأجنبى أن يعمل على تقديم الطلب من أجل الحصول على الجنسية.
  • و هناك البعض من الشروط المطلوبة من أجل الحصول على تأشيرة الزواج :
  1. حيث أن الطرفين اكبر من 18 عام او يكون هناك موافقة من الوالدين فى حالة كان السن أقل من 18 عام.
  2. و يجب أحضار الأوراق التى تثبت من خلالها الحالة الاجتماعية لك الزواج او الطلاق.
  3. كما أنه يجب أن يتم أحضار أوراق الهوية الشخصية.
  4. و يجب ايضا أن يتم تجهيز نسخة من جواز السفر.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : الهجرة الى الدنمارك من مصر

أضف تعليق