الهجرة الى سانت كيتس ونيفيس من مصر

هناك الكثير من الشباب المصرى التى بدأ يراودهم حلم السفر الى الخارج و خاصة الى الدول الأجنبية من أجل البحث عن الذات و البدأ فى العمل و الحصول على الحياة الكريمة و الأستقرار و المعيشة المناسبة و الحصول على الحقوق و الحريات و التى تعمل الدولة على تقييدها من خلال القوانين التى يتم وضعها و لذلك أصبح البعض يستهدف الهجرة الى سانت كيتس ونيفيس من مصر و التى تعد أنها من الدول المناسبة على الرغم من صغ مساحتها إلا أنها تمتلك أهمية كبيرة و مميزات مختلفة من الممكن أن لا تجدها فى دول أخرى.

الهجرة الى سانت كيتس ونيفيس من مصر :

  • حيث أن سانت كيتس ونيفيس من الدول التى تكون على شكل جزيرة صغيرة و تتواحد فى شرق البحر الكاريبى و تعرف بأسم سانت كريستوفر ونيفيس و هى من الدول التى تمتلك الكثير من المميزات و التى جعلت فئة كبيرة من الأشخاص يريدون الأنتقال من أجل العيش فيها و هى أيضا من الدول التى تهتم بالأقتصاد بشكل كبير و أيضا تهتم بالأستثمار الخارجى.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : الهجرة الى سانت كيتس ونيفيس

تأشيرة سانت كيتس ونيفيس من مصر

تأشيرة سانت كيتس ونيفيس من مصر :

  • يجب أن تمتلك جواز سفر مصرى و الذى يجب أن يكون سارى المفعول لمدة طويلة من الوقت.
  • كما أنه يجب أن تعمل على أحضار مجموعة من الصور الشخصية و التى يصل عددها الى 3 صور و التى يجب أن تكون مساوية لحجم صور جواز السفر.
  • و يجب أن تعمل على أحضار شهادة من أحدى المستشفيات تثبت فيها أنك شخص غير حامل للأمراض المعدية أو الأمراض الجنسية.
  • العمل على أحضار أوراق التى تثبت الحالة الجنائية لك و يجب أن لا تكون قد أرتكبت أى مشكلة أو جريمة و تم سجنك عليها.
  • كما أنه يجب أن تحضر نسخة أصلية من شهادة الميلاد الخاصة بك و التى يجب أن تكون موثقة.
  • العمل على تسديد المستحقات الخاصة بالتأشيرة و الفيزا و تذكرة الطيران الخاصة بك.

الحصول على تأشيرة العمل في سانت كيتس من مصر :

  • هى من الدول التى تهتم بالأقتصاد بشكل كبير و لذلك هى تعمل على التوسع الأقتصادى و التطور و أيضا هى من أكبر الدول فى العالم و التى تعمل على أستقبال السائحين و لذلك من الممكن أن تعمل على أيجاد العديد من الوظائف فى مختلف المجالات فى البلاد و الحصول على الفرصة المناسبة من أجل العمل و يتم أرسال دعوة اليك و تذهب بها الى السفارة من أجل توثيقها و العمل على أن تكمل باقى الأجراءات المطلوبة من أجل الحصول على تأشيرة العمل و التى من الممكن أن يتم تجديدها بعد أن تتنتهى.

الدراسة في سانت كيتس للمصريين

الدراسة في سانت كيتس للمصريين :

  • هى ليست من الدول الأولى فى العالم فى التعليم و لكنها على الرغم من ذلك أنها تستقبل أعداد كبيرة من الطلبة الراغبين فى الدراسة فى البلاد و ذلك بسبب أنخفاض التكلفة التعليمية الخاصة بها و أيضا هى من الدول التى تعتمد على اللغة الأنجليزية فى التدريس.
  • و هناك البعض من الشروط المطلوبة من أجل أن تتمكن من الحصول على تأشيرة الطالب :
  1. يجب عليك التقديم فى أحدى الجامعات هناك و أن يتم قبولك بها و العمل على أحضار الأوراق التى من خلالها يتم أثبات قبولك و الذهاب بها الى السفارة من أجل أن تعمل على أكمال باقى الأجراءات.
  2. كما أنه يجب عليك أن تعمل على تسديد جميع مستحقات الدراسة و التى تتراوح بين 12 ألف دولار الى 15 ألف دولار فى السنة الواحدة و أحضار المستندات التى تثبت هذا الأمر.

الاقامة في سانت كيتس من خلال الاستثمار :

  • تعد أنها من أوائل الدول فى العالم التى تعمل على أعداد برامج خاصة من أجل المستثمرين الأجانب من أجل القدوم الى البلاد و البدأ فى الأستثمار فيها و العمل على التحسين منها بشكل كبير و كان هذا الأمر منذ العام 1984 ميلاديا و هى مازالت تستقبل أعداد كبيرة حتى الأن من أجل الأستثمار فى مجالات مختلفة
  • و يمكنك الحصول على الأقامة فى البلاد عن طريق الأستثمار فى التنمية المستدامة و التى يتم الأستثمار فيها بمبغ يصل الى حوالى 150 ألف دولار و هو الحد الادنى و يكون هذا المبلغ من أجل شخص واحد بينما فى حالة كانت أسرة تتكون من 4 أفراد يتم الأستثمار بمبلغ يصل الى حوالى 195 ألف دولار و فى حالة وجود المزيد من الأفراد يتم دفع مبلغ يصل الى 10 ألاف دولار لكل فرد زائد.
  • و يمكنك الحصول على الأقامة فى البلاد عن طريق الأستثمار فى العقارات و التى يتم الأستثمار فيها بمبغ يصل الى حوالى 200 ألف دولار من خلال شراء العقارات بها و التى يمكنك أعادة بيعها مرة أخرى بعد مرور مدة من الوقت و التى تصل الى حوالى 7 سنوات أو الأستثمار بمبلغ يصل الى 400 الف دولار فى شراء العقارات و التى يتم أعادة بيعها أيضا بعد مرور مدة من الوقت تصل الى حوالى 5 سنوات و لكن تعمل الحكومة على تحديد بضعة مناطق يمكنك الشراء منها فقط.

الأقامة من خلال الزواج فى سانت كيتس ونيفيس

الأقامة من خلال الزواج فى سانت كيتس ونيفيس :

  • تسمح تلك البلاد بالحصول على الجنسية فى حالة أستطعت فى الزواج من أحدى المواطنات اللاتى يحملن الجنسية و يمكنك العمل على تقديم الطلب على الفور و لكن يجب على ان يتجاوز الطرفين السن القانونى و هو ال 18 عام أو أن يكون هناك شخص واصى فى حالة كان الزواج دون سن ال 18 عام و يجب أيضا أن يعمل على أحضار الأوراق التى تثبت أنه متزوج أم لا أو الأوراق التى تثبت أنه قد تم الطلاق أو حدثت الوفاة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : الهجرة الى جزر المالديف

أضف تعليق