الهجرة الى تايوان

الهجرة الى تايوان ؛ هناك العديد من الأفراد فى المنطقة العربية يرغبون فى السفر من بلادهم و الأنتقال الى الدول الأخرى و ذلك نتيجة تردى الحالة الأقتصادية فى بعض الدول و الذى يقلل من وجود فرصة مناسبة من أجل العمل و العيش فى حياة مناسبة و كريمة و ايضا هناك البعض من الدول التى لا تعمل على منح الأشخاص المقيمين فيها جميع الحقوق و الحريات الممكنة و لذلك يلجأوا الى تركها و تعد تايوان أنها أحدى الدول التى تعمل على التخفيف من أجراءات الدخول اليها على عكس البعض من الدول الأخرى و التى تعمل على وضع العديد من الشروط و التى تعمل على التصعيب من الأمر كثيرا.

الهجرة الى تايوان :

  • حيث أن دولة تايوان هى أحدى المناطق التى تقع فى قارة أسيا و هى عبارة عن جزيرة صغيرة تقع فى المنطقة الشرقية و كانت منذ القدم أحدى المناطق التى تكون تابعة للدولة الصينية.
  • و يمكنك التعرف على تأشيرة الزيارة و تأشيرة الأقامة و الأوراق المناسبة من أجل الحصول عليهم و كيفية الحصول على فرصة عمل و ذلك من خلال قراءة الهجرة الى تايوان.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : الهجرة الى اندورا

تأشيرة الزائر الى تايوان

 

تأشيرة الزائر الى تايوان :

  • حيث ان تلك التأشيرة يتم منحها للأفراد الأجانب الذين بودون أن يدخلوا الى البلاد من أجل العمل على قضاء مدة مؤقتة من الوقت و التى تكون من أجل الدراسة أو من أجل العمل أو من أجل السياحة و هى تأشيرة تكون قصيرة المدى و التى لا تزيد عن 6 أشهر.
  • من أجل الحصول على تلك التأشيرة يجب عليك أن تعمل على التقديم لها فى سفارة تايوان التى تتواجد فى بلدك قبل مدة من الوقت و يتم نحك أقامة لمدة تصل الى حوالى 90 يوم و بعدها يمكنك العمل على تمديدها لمدة 90 يوم أخرين و ذلك حتى تصل الى أقصى مدة ممكنة و هى ال 6 أشهر.

الاوراق والوثائق المطلوبة للحصول على تأشيرة زائر الى تايوان

الاوراق والوثائق المطلوبة للحصول على تأشيرة زائر الى تايوان :

  1. حيث أنه يجب عليك أن تعمل على أحضار جواز سفر خاص بك و يشترط أن يكون سارى المفعول لمدة تصل الى حوالى 6 أشهر من تاريخ أصدار التأشيرة.
  2. كما أنه يجب عليك طلب نموذج التأشيرة و العمل على أكمال جميع البيانات و الأوراق المطلوبة.
  3. و يجب عليك أيضا أن تعمل على أحضار تذكرة الطيران و الأثباتات التى تدل على محل الأقامة الخاصة بك فى تايوان.
  4. كما أنه أيضا يجب أن تعمل على أحضار الصور الشخصية و التى يكون عددها أثنتين و يشترط أن يكون حجمها 2×2 بوصة.
  5. كما أنه يجب عليك أن تعمل على دفع جميع الرسوم المقررة من تايوان تجاه التأشيرة و يكون هذا الأمر فى حالة عدم وجود أتفاق بين تايوان و بلدك.
  6. و أيضا يجب عليك أن تعمل على أحضار جميع الأوراق التى تثبت فيه غرضك من دخول البلاد و الأقامة فيها طوال تلك المدة :
  • حيث أنه فى حالة كنت ذاهب من اجل العمل و انت تابع لأحدى الشركات فى بلدك يجب عليك أن تعمل على ـحضار خطاب موثق و معتمد من قبل الشركة أو تعمل على  أحضار السجل التجارى أو الضريبى للشركة.
  • و فى حالة كنت تريد السفر من أجل السياحة أو زيارة أحد الأشخاص هناك فأنه يجب عليك أن تعمل على تقديم الأوراق و الأثباتات التى تدل أنك قدر على الأنفاق على نفسك طوال مدة أقامتك مثل أن تعمل على أحضار أوراق حسابك البنكى أو دفتر الحساب أو أثبات مرتبك فى أحدى الوظائف.
  • و فى حالة زيارة الأقارب يجب عليك أن تعمل على تقديم الأوراق التى تثبت القرابة و العلاقة بينكما.
  • فى حالة كان الأمر من أجل الدراسة و يكون من أجل دراسة الصينية فى تلك المدة القصيرة يجب عليك أن تعمل على تقديم أثباتات من قبل مدرسة معتمدة من قبل وزارة التعليم العالى و يجب ايضا أن تعمل على أحضار أوراق الحساب البنكى و الذى من خلاله تعمل على أثبات أنك شخص قادر على الأنفاق على دراستك.
  • كما أنه فى حالة الذهاب الى تايوان من أجل التوظيف أو من أجل العمل أو من أجل الدخول فى احدى الدورات التدريببية للطلاب يجب عليك أن تحصل على الموافقة من قبل شئون العمل الصادرة من الحكومة عن طريق وزارة الشئون الأقتصادية.
  • و الشخص الذى يكون مرافق لصاحب العمل و يكون السكرتير يجب أن يحصل على الموافقة من مجلس شئون العمل داخل البلاد.

تأشيرة الاقامة فى تايوان

تأشيرة الاقامة فى تايوان :

  • حيث أن تلك التأشيرة من الأنواع المخصصة من أجل الأجانب و الذين يرغبون فى الأقامة فى البلاد لمدة تصل الى أكثر من نصف السنة من أجل الأغراض الدراسية أو التجارية أو الأستثمارية.
  • و بعد الحصول على تلك التأشيرة و العمل على الدخول الى البلاد يجب عليك أن تعمل على تقديم طلب تصريح من أجل أعادة الدخول فى خلال أسبوعين من وصولك الى البلاد.

الوثائق والاوراق المطلوبة للحصول على تأشيرة إقامة فى تايوان :

  1. حيث أنه يجب عليك أن تعمل على أحضار جواز سفر خاص بك و يشترط أن يكون سارى المفعول لمدة تصل الى حوالى 6 أشهر من تاريخ أصدار التأشيرة.
  2. كما أنه يجب عليك طلب نموذج التأشيرة و العمل على أكمال جميع البيانات و الأوراق المطلوبة.
  3. و كما أنه أيضا يجب أن تعمل على أحضار الصور الشخصية و التى يكون عددها أثنتين و يشترط أن يكون حجمها 2×2 بوصة.
  4. كما أنه يجب عليك أن تعمل على دفع جميع الرسوم المقررة.
  5. و يجب عليك أيضا أن تعمل على أحضار الشهادة الصحية من قبل أحدى المستشفيات العامة من أجل أثبات أنك شخص سليم و خالى من الأمراض و المشاكل.
  6. و أيضا يجب عليك أن تعمل على أحضار جميع الأوراق التى تثبت فيه غرضك من دخول البلاد و الأقامة فيها طوال تلك المدة.

تصاريح العمل فى تايوان :

  • حيث أن الشخص الذى يكون صاحب العمل فى تايوان و الذى يريد أن يستقبل احد المهاجرين من أجل العمل و يجب أن يعمل على تقديم طلب من أجل القيام بأستقدام أحد العاملين من الخارج من خلال مجلس شئون العمل التايوانى.
  • كما أنه أيضا يجب عليه أن يعمل على التقدم من أجل الحصول على تأشيرة أقامة له و فى حالة كان الشخص موحود فى البلاد بصفة الزائر يمكنه العمل على التوجه الى مكتب الشئون القنصلية و العمل على تغيير التأشيرة الى تأشيرة أقامة.
  • و لكن فى حالة كنت من الأشخاص الذين يتواجدو فى أحدى الدول التى تمتلك الأتفاقية مع دولة تايوان و التى تقضى بعدم حصولك على تأشيرة و دخول البلاد بجواز السفر فقط لا يمكنك العمل على التقدم من أجل تغيير التأشيرة و يجب ان تعود الى بلدك و يعمل صاحب العمل على الأرسال لك من أجل الدخول الى البلاد مرة أخرى.

و يمكنك التعرف على الهجرة الى تايوان بعد الأنتهاء من قراءة المقالة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : الهجرة الى الدنمارك من مصر

أضف تعليق