الهجرة الى بولندا من مصر

الهجرة الى بولندا من مصر ؛ و هناك العديد من الشباب المصرى و الذى يسعى بأستمرار الى السفر و الأنتقال خارج البلاد و الهجرة الى البعض من الدول الأوروبية من أجل الحصول على رفاهية العيش و العمل و الأستقرار و أمكانية تكوين الأموال بشكل سريع و تعد بولندا من الدول التى يلجأ اليها المهاجرين بكثرة و ذلك لأنها تعد من الدول الصغيرة و التى لا تعمل على فرض القوانين المشددة و الطلبات التعجيزية من الدول الكبرى و التى من الصعب تنفيذها من الشباب و لذلك يكون من الصعب السفر اليها.

الهجرة الى بولندا من مصر :

  • حيث أن بولندا من الدول الأوروبية و التى أصبحت تستقبل بعض الأشخاص من الدول الأخرى من أجل السياحة أو غيرها و يوجد عدد كبير من الأشخاص يود الذهاب اليها.
  • و يمكنك التعرف على الأوراق المطلوبة من أجل حصولك على التأشيرة و الشروط اللازمة من أجل التأشيرة و ذلك من خلال قراءة الهجرة الى بولندا من مصر.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : الهجرة الى انجلترا من مصر

الأوراق المطلوبة للحصول على تاشيرة بولندا من مصر

الأوراق المطلوبة للحصول على تاشيرة بولندا من مصر :

  1. الحصول على جواز سفر بشرط أن يكون جارى و يكون مفعوله سارى لمدة تصل الى حوالى 6 أشهر.
  2. أحضار صورتين شخصيتين بخلفيات بيضاء.
  3. كما أنه يجب عليك أحضار السجل التجارى و البطاقة الضريبية الخاصة بك و يشترط أن تكون مترجمة بالأنجليزية من أحد المراكز المعتمدة.
  4. كما أنه يجب عليك أحضار الوثائق و المستندات التى تثبت بوجود حساب بنكى يمكنك من خلاله الأنفاق على نفسك و لذلك يجب أحضار رصيد أخر 6 أشهر من المعاملات.
  5. و يجب أيضا أحضار خطاب من جهة العمل و يجب أن يكون مترجم من أحدى المراكز المعتمدة.
  6. كما أنه يمكنك العمل على الحجز فى أحدى الفنادق فى بولندا و تأكيد الحجز من خلال خطاب من الفندق و يتم أرفاقه مع الملفات.
  7. فى حالة كنت من الطلاب يمكنك العمل على تقديم ورقة قيد من الجامعة أو المدرسة من أجل الحصول على التأشيرة السياحية.
  8. و ايضا فى حالة عدم بلوغ السن القانون يجب على الوالدين تقديم موافقة كتابية للسفارة.
  9. و فى حالة كانت أسرة كاملة يجب عليهم أن يقدموا أوراق الحسابات البنكية للزوج و للزوجة و تقدم وثيقة الزواج و شهادة ميلاد كل طفل.
  10. كما أنه أيضا يمكنك أحضار شهادة التحركات و يمكنك الحصول عليها من مجمع الخدمات فى منطقة العباسية و التى تتواجد بالقرب من مترو العباسية.
  11. و يجب أيضا أحضار وثيقة تأمين سفر الى بولندا و أرفاقها مع باقى الأوراق.

عنوان سفارة بولندا بالقاهرة

عنوان سفارة بولندا بالقاهرة :

  • حيث أنه يمكنك الوصول الى سفارة بولندا فى القاهرة و التى تقع فى عنوان 5 شارع العزيز عثمان، الجبلاية، حي الزمالك.
  • و يمكنك التواصل معهم من خلال رقم الهاتف (02) 2736.7456.
  • أو الأرسال اليهم عبر الفاكس من أجل الحصول على الرد المناسب (02) 2735.5427.

نصائح للحصول على تاشيرة بولندا من مصر

نصائح للحصول على تاشيرة بولندا من مصر :

  1. حيث أنه فى حالة الحصول على التأشيرة السياحية لا يجب العمل عند الوصول الى البلاد حيث أنه فى حالة ضبطك سيتم ترحيلك بشكل فورى الى خارج البلاد و يتم منعك من العودة مرة أخرى الى البلاد.
  2. كما أن التأشيرة السياحية من أسهل أنواع التأشيرات التى يمكنك الحصول عليها حيث أن بولندا فى الوقت الحالى تهدف الى زيادة أعداد السائحين و تعمل على السماح لك للبقاء مدة تصل الى حوالى 90 يوم.
  3. و أيضا يجب أن تكون جميع الأوراق المقدمة أوراق مترجمة و معتمدة باللغة الأنجليزية من المراكز المتخصصة.

أهم الأماكن السياحية في بولندا :

  1. حيث أن مدينة وارسو و هى العاصمة البولندية و تشتهر بالمتاحف و المنتزهات و الفنادق العالمية و العديد من المطاعم و المقاهى و يوجد حديقة ساكسون و القصر الملكى و حديقة لازنكى الملكية.
  2. كما أن المدينة القديمة و تعرف بأسم ستاروكا و هى من المناطق المهمة التى يمكنك زيارتها فى العاصمة.

شروط الحصول على التأشيرة

شروط الحصول على التأشيرة :

  • حيث أنه يجب الألتزام ببعض الشروط و التى يجب تنفيذها من أجل السماح لك بالحصول على التأشيرة و العمل على الدخول الى بولندا.

مستندات الالتزام بالعودة إلى الوطن :

  • حيث أنه يتم العمل على أحضار بعض الأوراق التى تستخدم من أجل أثبات أن هذا الشخص سوف يعود الى وطنه منه من أجل شيئا ما فى يوم من الأيام فهى تشير الى الأرتباط بوطنه الأم و لذلك يجب عليك تقديم أوراق ملكية أراضى أو سيارات أو بيوت أو عقود أيجار أو العمل على تقديم شهاددات قيد الأبناء فى المدارس و هذا كله من أجل ضمان عدم كسر التأشيرة.

المقابلة الشخصية مع السفير البولندي :

  • حيث أنه بعد العمل على تقديم الأوراق للسفارة و يمكنك الحصول على ميعاد مناسب من أجل أن يتم مقابلة السفير شخصيا و التحدث معه و يجب أن تكون ذو ثقة كبيرة و أيضا يجب عليك أن تحضر البعض من الأوراق معك من أجل أثبات صحة كلامك و أيضا أحضار نسخة من الأوراق المقدمة مع قراءة العديد من المعلومات عن تاريخ بولندا و البعض من الأماكن السياحية هناك.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : اللجوء الى بريطانيا للسودانيين .. اليكم الشروط المطلوبة للموافقة على طلب اللجوء

أضف تعليق