الهجرة الى الدنمارك من مصر

الهجرة الى الدنمارك من مصر ؛ حيث أن هناك العديد من الأشخاص من مصر من يريدون الهجرة من البلاد و خاصة فئة الشباب من أجل البحث عن فرصة مناسبة للعمل و أيضا العمل على التمتع بالحريات و الحقوق التى لا يحصلوا عليها فى البلاد و أيضا من أجل الحصول على الأستقرار و الحياة المعيشية المناسبة و تعد أنها من الدول التى تعمل على أعطاء جميع الحقوق و الحريات و العمل على توفير العديد من فرص العمل من أجل الشباب.

الهجرة الى الدنمارك من مصر :

  • حيث ان الدنمارك هى واحدة من الدول التى تقع فى الأتحاد الأوروبى و التى تعمل على أستقبال العديد من المهاجرين من الدول الأخرى من خلال العديد من الطرق المختلفة من خلال أتباع البعض من الشروط التى تتناسب مع كلا منها.
  • و يمكنك التعرف على الطرق المختلفة من أجل الأنتقال الى الدنمارك و الاوراق التى يجب عليك تجهيزها و ذلك من خلال قراءة الهجرة الى الدنمارك من مصر.
يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : الهجرة الى اوكرانيا من المغرب 
الهجرة إلى الدنمارك من خلال الزواج

الهجرة إلى الدنمارك من خلال الزواج :

  • حيث  أن الهجرة عن طريق الزواج هى أحدى الطرق المعروفة و التى يتبعها العديد من الأشخاص من أجل العمل على  الأقامة فى البلاد و هى تعد أنها من الطرق الحديثة فى الدنمارك حيث أنه يمكنك الحصول على الأقامة الدائمة من خلال الزواج بأحد المواطنين الذين يحملون الجنسية الدنماركية و لكن هناك البعض من الشروط التى يجب أن تسير عليها من أجل أن يتم الموافقة على الزواج :
  1. حيث أنه لا يجب أن يكون متزوج و فى حالة حدوث هذا الأمر يجب عليه أن يعمل على تقديم أوراق الطلاق أو حدوث الوفاة.
  2. كما أنه يجب أن يكون قادر على رعاية الزوج جيدا.
  3. و يجب أن يكون الطرفان اكبر من 24 سنة من أجل الحصول على تأشيرة الزواج.
  4. يمكن للشخصان أن يتمتعان بعلاقة مستقرة تستمر لمدة تصل الى حوالى 6 أشهر و يكون لها عنوان مشترك و هذا الأمر فى حالة عدم  الزواج بشكل قانونى.

الهجرة إلى الدنمارك من خلال اللجوء :

  • حيث أنه من الممكن الأنتقال الى الدنمارك من خلال اللجوء الأنسانى و هو يجب على الشخص أن يتعرض للظلم و الأضطهاد و العنصرية و الطائفية فى بلاده و عدم حصوله على الحريات الكاملة الدينية و الجنسية و أيضا السجن التعسفى دون أبداء أى أسباب.
  • و يمكنك العمل على الوصول الى الدنمارك و بعدها يمكنك العمل على تقديم طلب من أجل اللجوء و يتم تقديم الأثباتات اللازمة على تعرضك للظلم و للمشاكل المختلفة.

الهجرة إلى الدنمارك من خلال العمل

الهجرة إلى الدنمارك من خلال العمل :

  • حيث أنه يمكنك الهجرة الى هناك من خلال البحث عن وظيفة تتناسب معك و هذا من الأمور الصعبة التى يمكن أن تحدث و ذلك بسبب أن الأتحاد الأوروبى يفرض العديد من القوانين على العمل حيث أن صاحب العمل يجب عليه أن يقوم بالأعلان فى بلده لمدة 3 أشهر و فى حالة لم يجد أحد يتم البدأ فى الأعلان فى دول الأتحاد الأوروبى لمدة 3 أشهر أخرى و فى حالة لم يجد يمكنه البدأ فى العثور على أحد الأشخاص فى الخارج و العمل على تقديم طلب من أجل أستقدام أحد الأشخاص و يتم أرسال الدعوة اليك و يتم توثيقها من قبل السفارة و تعمل على أكمال باقى الأجراءات من أجل الحصول على تأشيرة العمل.
  • لكن هناك البعض من الأفراد الذين يجدون صعوبة فى الحصول على فرصة العمل المناسبة و لذلك يلجأون الى الحصول على فيزا الطالب من أجل الدراسة فى أحدى الجامعات فى الدنمارك و يمكنهم السفر الى هناك و البدأ فى البحث عن العمل و فى حالة وجدوا الفرصة المناسبة يمكنك التوجه من أجل العمل على تغيير الأشيرة الطالب و الحصول على تأشيرة العمل.
  • و فى حالة البقاء لمدة تصل الى حوالى 5 سنوات فى العمل و تدفع جميع الضرائب يمكنك العمل على التقدم بطلب من أجل الحصول على الأقامة الدائمة.

الهجرة إلى الدنمارك من خلال تسجيل الشركات و الاستثمارات

الهجرة إلى الدنمارك من خلال تسجيل الشركات و الاستثمارات :

  • حيث أنه يمكنك العمل على الهجرة الى هناك عن طريق الأستثمار و العمل على أنشاء الشركات و لكن هناك الشروط التى يجبل عليك أتباعها و هى يجب أن يكون لك شركاء من دولة الدنمارك و يجب أن تمتلك نسبة تصل الى حوالى 51% من الشركة.
  • و من الممكن العمل على تسجيل الشركة بشكل رقمى و العمل على أرسال جميع الأوراق الممكنة و العمل على تقديم طلب من أجل الهجرة للأستثمار و يجب أن يكون موقع بشكل ألكترونى و تتم تلك العملية فى حوالى 3 أسابيع كأقصى حد و يمكنك العمل على التواصل من خلال الوكالات التسجيل للشركات الدنماركية.

المستندات المطلوبة للتسجيل في الدنمارك :

  • حيث أن هناك البعض من الأوراق التى يمكنك العمل على تجهيزها و العمل على تسليمها الى سفارة الدنمارك و التى تتواجد فى القاهرة و ذلك حتى تعمل على مراجعة الطلب و القيام من التأكد من الأوراق و يحتاج هذا الأمر الى حوالى 4 أشهر تقريبا كأقصى حد.
  • بعد التأكد من جميع الأوراق و سلامتها يمكنك الحصول على تأشيرة قصيرة الأجل من أجل العمل على تنفيذ الفكرة و يتم منحك الأقامة لمدة تصل الى حوالى 3 سنوات.
  • كما آنه يجب عند أنشاء الشركة يجب تعيين عدد من الموظفين الدنماركيين و الذى يجب ألا يقل عددهم عن فردين
  1. حيث أنه يجب أن تمتلك جواز سفر و يشترط أن يكون سارى المفعول.
  2. كما أنه يجب أحضار نسخة من شهادة الميلاد الخاصة بك و العمل على الترجمة لها بشكل موثق و معتمد.
  3. و أيضا يجب أن تعمل على تقديم شهادات التوظيف.
  4. كما أنه يجب أيضا أن يتم أعداد النظام الأساسى للشركة و العمل على وضع خطة العمل و العمل على وضع دراسة الجدوى.
  5. و يجب أن تعمل على الحصول على حساب بنكى فى أحدى المصارف الدنماركية.
  6. كما أنه يجب أن تعمل على تقديم الأوراق اللازمة من أجل التعرف على القدرة المالية التى تمتلكها من أجل العمل على الأسهام فى الشركة.

الهجرة إلى الدنمارك من خلال الدراسة

الهجرة إلى الدنمارك من خلال الدراسة :

  • حيث آنه يمكنك الهجرة و ذلك عن طريق الدراسة و هى أحدى الطرق التى يلجأ اليها البعض و ذلك عن طريق الحصول على الموافقة من أجل الدراسة فى أحدى الجامعات الدنماركية و العمل على اكمال باقى الأوراق المطلوبة و الأجراءات من أجل الحصول على تأشيرة الطالب.
  • و يجب أن تمتلك الدعم المادى المناسب من أجل الأنفاق على الدراسة و التى تصل الى حوالى 12 ألف يورو بشكل سنوى و من المسموح للطلاب أن يعمل فى أحدى الوظائف من أجل أمكانية توفير الأموال اللازمة و العمل يكون لمدة 10 ساعات فى الأسبوع الواحد.

متطلبات تأشيرة الدراسیة الدنماركية هي :

  1. حيث آنه يجب عليك الحصول على الموافقة من احدى الجامعات و يتم أرسال خطاب دعوة اليك و يتم توثيقه من قبل السفارة.
  2. حيث أنه يجب أن تمتلك جواز سفر و يشترط أن يكون سارى المفعول.
  3. كما أنه يجب أحضار نسخة من شهادة الميلاد الخاصة بك و العمل على الترجمة لها بشكل موثق و معتمد.
  4. العمل على تقديم أوراق السنة الأخيرة فى أخر سنة درستها فى بلادك و العمل على تقديم درجاتك.
  5. العمل على أجادة اللغة الرسمية للبلاد من أجل الأمكانية فى التواصل و الدراسة.
  6. و أيضا العمل على تقديم الحساب البنكى الخاص بك من أجل التعرف على كيفية الأنفاق فى أثناء الدراسة.

و يمكنك التعرف على الهجرة الى الدنمارك من مصر و ذلك بعد الأنتهاء من قراءة المقالة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : الهجرة الى اوكرانيا من مص

أضف تعليق