استمارة طلب اللجوء الى كندا للسوريين

استمارة طلب اللجوء الى كندا للسوريين ؛ و تعد كندا هى الملاذ الأول لفئة كبيرة من السوريين و الذين يرغبون فى الأنتقال اليها من أجل الحصول على المميزات المتعددة و التى تعمل على تقديمها الى هؤلاء الأشخاص و مساعدتهم فى حياتهم و العمل على الأستقرار و العيش فى حياة كريمة و هناك العديد من الطرق المختلفة التى يمكنك أستخدامها من أجل الهجرة و لكن يمكنك التعرف على تلك الطرق و الشروط التى تحتاجها من أجل الموافقة عليها.

استمارة طلب اللجوء الى كندا للسوريين :

  • حيث أن كندا من أكبر الدول الداعمة للاشخاص اللاجئين من مختلف الأماكن و تعمل على تقديم العديد من البرامج المختلفة من أجل التحسين من حالتهم المعيشية و توفير فرص العمل و التعليم و غيرها من الأمور الأساسية فى الحياة.
  • و قامت كندا منذ قيام الحرب فى سوريا على تقديم الدعم لهؤلاء الهاربين و المشردين من الحروب و القتال هناك على تلك الأراضى و قامت بعمل برامج مخصوصة لهم تساعدهم على سهولة الدخول الى البلاد و الأقامة بها و تعد انها من أكبر الدول الى يلجأ اليها السوريين بأستمرار.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : السفارة الكندية في لبنان طلبات الهجرة للسوريين 2020

اللجوء الى كندا للسوريين 2020

اللجوء الى كندا للسوريين 2020 :

  • حيث انه يمكنك اللجوء الى كندا عن طريق أستخدام العديد من الطرق المختلفة و التى تسهل من عملية الأنتقال و التسريع لها و بعدها يمكنك العمل على طلب الأقامة الدائمة من أجل الحصول على جميع الأمتيازات المختلفة و العيش فى أستقرار و البدأ فى تكوين حياة جديدة.

اللجوء الى كندا عن طريق المطارات :

  • حيث أنه عند الوصول الفورى الى مطار كندا يجب عليك أن تعمل على التقدم بطلب فورى من أجل الحصول على الأقامة و ذلك من خلال الذهاب الى مكتب الهجرة و اللجوء و المواطنة و العمل على طلب الاستمارة و تسجيل البيانات كاملة و جميع المستندات المطلوبة و الحصول على مقابلة خاصة و من خلالها تعمل على شرح أسبابك من أجل تقديم الطلب و تعمل دائرة الهجرة الكندية على دراسة الطلب و العمل على الموافقة عليه فى حالة أقتناعها بالأسباب.

اللجوء الى كندا عن طريق الحصول على فيزا سياحة أو دراسة

اللجوء الى كندا عن طريق الحصول على فيزا سياحة أو دراسة :

  • تعد تلك الطريقة من الطرق الناجحة و التى يلجأ اليها العديد من الأشخاص من أجل السفر الى كندا و الحصول على الأقامة الدائمة من أجل العيش هناك بأستقرار.
  • حيث أن الشخص يذهب الى كندا عن طريق الحصول على الفيزا السياحية أو الفيزا الدراسية و بعد الذهاب الى هناك يذهب الى مكتب الهجرة و اللجوء و المواطنة و العمل على طلب الاستمارة و تسجيل البيانات كاملة و جميع المستندات المطلوبة و الحصول على مقابلة خاصة و من خلالها تعمل على شرح أسبابك من أجل تقديم الطلب و تعمل دائرة الهجرة الكندية على دراسة الطلب و العمل على الموافقة عليه فى حالة أقتناعها بالأسباب.

اللجوء الى كندا عبر الحدود الكندية :

  • حيث أنه يمكنك الوصول الى الحدود الكندية و تقديم طلب اللجوء و قد تم الأمتناع عن تقديم طلبات اللجوء للأشخاص القادمين من الولايات المتحدة الأمريكية الا فى حالة واحدة فقط و هى أمتلاكه لعائلة تعيش فى كندا.
  • كما أنه أيضا لا يمكنك العمل على تقديم طلب اللجوء الى كندا و ذلك عند نزولك كترانزيت فى أحد المطارات من أجل الأنتقال الى دولة أخرى.

طلب اللجوء الى كندا عن طريق المواني الكندية

طلب اللجوء الى كندا عن طريق المواني الكندية :

  • حيث أن الموانئ الكندية تستقبل الكثير من الهاربين من الحرب و الدمار و الخراب لأنه الوسيلة الوحيدة من أجل التنقل و الهرب و لذلك عند الوصول الى أحد الموانئ الكندية يمكنك العمل على تقديم طلب لجوء أنسانى الى ضباط مكتب حرس الحدود من أجل البدأ فى البحث فيه.

اللجوء الى كندا عن طريق الكفالة الخماسية :

  • حيث أنها أحدى الطرق المعروفة من أجل العمل على اللجوء و هى تشترط أن يتواجد خمسة أفراد يحملون الجنسية الكندية أو خمسة أفراد يحملون معهم تصاريح الأقامة الدائمة و يمكنهم العمل على تقديم طلب كفالة اللاجئ.

اللجوء الى كندا عن طريق الكفالة الكنسية

اللجوء الى كندا عن طريق الكفالة الكنسية :

  • حيث أن تلك الطريقة تعد أنها من أشهر الطرق و التى يتم أستخدامها المواطن السورى من أجل اللجوء الى كندا و تتم هذه الطريقة عند تقدم أحد الأشخاص و الذى يقيم داخل كندا بطلب من أجل العمل على كفالة أحد المواطنين السوريين و الذى يقطن فى خارج البلاد.
  • و تعد أن تلك الطريقة غير متاح أستخدامها من قبل الجميع و أيضا تستلزم وجود شخص كفيل و أيضا تستلزم وجود المال.

شروط اللجوء الى كندا عن طريق الكفالة الكنائسية :

  1. حيث أنه من الضرورى أن يتم تسجيل المواطن سابقا فى سجلات منظمة الأمم المتحدة.
  2. كما أنه يجب أن يكون اللاجئ خارج حدود بلده الأصلى و أن يكون مقيم فى دولة أخرى.
  3. و يجب أن يتقدم شخص من داخل الدولة سواء مواطن لديه الجنسية أو شخص لديه الأقامة الدائمة على طلب أم يكفل شخص.

اللجوء عن طريق المفوضية السامية لشؤون اللاجئين :

  • حيث أنها أحدى الطرق المعروفة من أجل اللجوء الى كندا و هى الأعتماد على المفوضية السامية لشؤون اللاجئين و هى أحدى المنظمات المعروفة و التى تعمل على مساعدة اللاجئين فى كل مكان حول العالم و يلجأ اليها السوريين من أجل الأنتقال الى كندا من أجل العيش و الأستقرار.
  • و يجب أن تكون مسجل سابقا فى قاعدة البيانات الخاصة بهم و تعمل كندا على قبول العديد من الطلبات المقدمة من جهة المنظمة و لذلك هى من الطرق التى يلجأ اليها الكثير من الأشخاص السوريين الهاربين من جحيم الحروب.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : اخر قرارات دائرة الهجرة السويدية للاجئين السوريين

3 رأي حول “استمارة طلب اللجوء الى كندا للسوريين”

  1. أنا اسمي فضل من سوريا مقيم في البنان وضعي صعب جداً أنا متزوج وعندي ثلاث الأطفال وطلب الهجري ع كندا زوجتي وضع صعب مرض دايم وطلب اللجوء ع كندا وعندي ثلاث أطفال لا مدارس ولاطبابة ولا شي

    رد
  2. الاسم فايز الحمد العمر ٢٤ مقيم في لبنان
    الجنسية سوري اتمنى ان تنظرو الى ملفي لدي طفلة ولا يمكنني العيش لان لا يكتمل طعامي ولا يمكنني أن أقدم الى بنتي عمرها سنة لا حفاضات ولا حليب ولا ولا يمكنني العودة الى سوريا لان عسكري فار من الجيش بسبب الحرب تعرضت لا اعتقال من جهات اخرى واعاني من خوف شديد من كل شي ياتيني اتمنى ان تبثو في وضعي وانا بنتظار ردكم بي

    رد

أضف تعليق