الهجرة الى نيوزلندا للمصريين

هناك العديد من الأفراد بأستمرار من مصر و الذين يريدون الانتقال الى الدول الخارجية من أجل العيش و الأستقرار و الحصول على فرصة من أجل العمل و تعد الهجرة الى نيوزلندا للمصريين و التى تعد أنها واحدة من الدول التى أصبحت العين تتجه اليها بشكل كبير و تعمل على أستقبال طلبات العديد من الأفراد من أجل السفر اليها و لذلك هى تعد أنها فرصة للمصريين من أجل الأنتقال اليها من خلال أتباع جميع الشروط المطلوبة.

الهجرة الى نيوزلندا للمصريين :

  •  حيث أن نيوزيلندا هى عبارة عن مجموعة من الجزر و التى تعمل بأستمرار على تشجيع الأستثمار و العمل بشكل كبير و لذلك هى تعمل على طلب العديد من الأفراد من الدول الخارجية من أجل العمل فيها و التطوير منها بشكل سريع.
  • و يمكنك التعرف على العديد من الطرق المختلفة من أجل السفر الى نيوزيلندا من خلال التعليم أو من خلال اللجوء أو الأستثمار و ذلك من خلال قراءة الهجرة الى نيوزلندا للمصريين.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : الهجرة الى نيوزلندا عن طريق الاستثمار

السفر الى نيوزلندا عبر برنامج هجرة الكفاءات

السفر الى نيوزلندا عبر برنامج هجرة الكفاءات :

  • حيث أنه أحد البرامج الموضوعة و التى من خلالها يتم أستقبال الأفراد الذين يمتلكون المهارات و الخبرات المناسبة من أجل العمل على النمو و الابتكار فى مختلف المجالات.
  • و يعتمد هذا البرنامج على نظام النقاط و الذى من أجل عبوره هناك البعض من الشروط التى يجب عليك أن تعمل على تجاوزها مثل العمر و الخبرة و المؤهل الدراسى من أجل الحصول على عدد النقاط المناسب و الذى يجعلك تحصل على التأشيرة.
  1. يجب أن يكون الشخص عمره أقل من 55 عام.
  2. و يجب أن يكون الشخص قادر على التحدث باللغة الأنجليزية و أن يحصل على الأيلتس بمعدل يصل الى 6.5 على الأقل.
  3. كما أنه يجب أن تمتلك الخبرة العملية المناسبة و التى تصل الى حوالى سنتين تقريبا من العمل فى المجال الذى تتقدم اليه.
  4. و يجب أن تحصل على عدد من النقاط و التى تصل الى حوالى 100 نقطة على الأقل من مجموع النقاط المطلوب.

مميزات الهجرة الى نيوزلندا ببرنامج هجرة الكفاءات :

  1. حيث أنك تحصل على التأمين الأجتماعى الشامل الصحى لكل أفراد العائلة.
  2. و أيضا تحصل على التعليم المجانى للأبناء.
  3. يمكنك أن تحصل على الأقامة الدائمة فى مدة أقصاها حوالى سنة.
  4. و من الممكن أيضا أن تحصل على الجنسية بشكل سريع بعد أستيفاء جميع الشروط المطلوبة.
  5. سوف تتمتع أيضا يجودة الحياة العالية فى نيوزيلندا.

الهجرة للمستثمرين المصريين

الهجرة للمستثمرين المصريين :

  • حيث أن نيوزيلندا من الدول التى تعمل على تشجيع الأستثمار و ذلك من خلال أستقبال أعداد كبيرة من المستثمرين من الدول الأخرى و لذلك هى تعمل على أنشاء عدة برامج مختلفة تعمل من خلالها على جذب الأشخاص أصحاب رؤوس الأموال الكبرى و الذى يقومون بالأستثمار لمدة تصل الى سنتين أو أربع سنوات فى البلاد فى الممتلكات أو الشركات أو الأسهم أو السندات المصرفية.
  • كما أنه من الممكن أن تعمل على أستقبال المستثمرين الذين يودون العمل فى المشاريع التجارية و التى تكون طويلة الأمد و الحصول على سكن مناسب و تأمين المال الكافى من أجل البقاء فى البلاد.

الهجرة عن طريق لم الشمل للمصريين

الهجرة عن طريق لم الشمل للمصريين :

  • حيث أنها واحدة من الطرق التى يتم أستخدامها من قبل البعض من الأشخاص و هى التى تكون عن طريق الهجرة الى أحد الأقارب من الدرجة الأولى المتواجدين فى نيوزيلندا مثل الزوج و الزوجة و الأباء و الأمهات و يتم العمل على تقديم طلب من أجل لم شمل الأسرة.

اللجوء الى نيوزلندا للمصريين :

  • حيث أنها من الدول التى تعمل على أستقبال اللاجئين من الدول الأخرى طالما أنهم يتوافر فيهم جميع الشروط المطلوبة و التى تتمثل فى وجود التهديد الشخصى للفرد المتقدم بالطلب و لذلك من الممكن للشخص المصرى الذى يتعرض الى الأضطهاد أو العنصرية أو الظلم فى الشكل أو اللون أو الدين أو الجنس أو أن يكون شخص قد تم سجنه و تعذيبه نتيجة الاختلاف فى الأراء السياسية مع الحكومة أن يعمل على تقديم طلب و لكن يجب أن تعمل على أمتلاك الأوراق و الأثباتات التى تفيد بالتهديد.
  • و لكن يجب أولا أن يصل الى البلاد عن طريق واحدة من الطرق الشرعية و التى تكون من خلال الحصول على التأشيرة و تعمل على التسليم من نفسك الى الشرطة و التى تقوم بدورها فى نقلك الى أحد المعسكرات و التى تبدأ فى التحقيق معك بخصوص الطلب و التأكد من مدى صحة الأمر من عدمه.
  • من الممكن أن تدخل الى البلاد من خلال الحصول على التأشيرة السياحية :
  1. يجب أن تمتلك جواز سفر مصرى و الذى يجب أن يكون سارى المفعول لمدة لا تقل عن سنة..
  2. و يجب أيضا أن تعمل على تقديم عدد 2 صور شخصية خاصة بك و التى يكون عددهم أثنتين.
  3. كما أنه يجب أن تعمل على أحضار الأوراق التى يتم من خلالها أنك شخص سليم و لا تحمل الأمراض المعدية أو الأمراض الجنسية.
  4. و يجب أن تعمل على تقديم صورة من الحالة الجنائية للفرد من أجل أن تتعرف على أنك شخص سليم و خالى من الجرائم.

السفر الى نيوزلندا للدراسة للطلاب المصريين :

  • حيث أن هناك البعض من الطلاب المصريين و الذين يودون الانتقال الى نيوزيلندا من أجل الدراسة فيها و هى تعمل على أستقبال البعض من الدارسين بشكل سنوى و لكن يجب عليك أن تعمل على التقديم فى واحدة من الجامعات و الحصول على الموافقة منها و العمل على تسديد المصاريف المستحقة أو يمكنك البحث عن واحدة من المنح التى تتواجد فى البلاد
  • و بعد أن تحصل على الموافقة يمكنك أحضارها الى السفارة فى بلدك من أجل توثيقها من أجل أن تعمل على أكمال الأجراءات المطلوبة من أجل أن تتمكن من الحصول على تأشيرة الدراسة.
  • تعمل هذه التأشيرة على منحك أنك من الممكن أن تعمل فى أى عمل فى البلاد من أجل أن تتمكن من الانفاق على نفسك جيدا طوال فترة الدراسة و من الممكن أن تبحث عن عمل فى تخصصك من أجل أن تكتسب الخبرة المناسبة.

قائمة الوظائف المطلوبة في نيوزيلندا 2021 :

  • حيث أنها تحتاج الى أعداد كبيرة من الموظفين فى مختلف المجالات فهى تحتاج الى البعض من المتخصصين فى الهندسية المدنية و أيضا الميكانيكا و تحتاج أيضا الى البعض من المحاسبين و المفتشين و الادرايين للمشاريع و أيضا تحتاج الى الممرضات و النجاريون و البعض من العمال الفنيين و المتخصصين فى الهندسة الزراعية.
  • و تحتاج أيضا الى البعض من العمال و الموظفين المهرة و الذين يمتلكون الخبرة المناسبة فى البعض من المجالات مثل أدارة مشاريع البناء و بعض من التخصصات الهندسية مثل الهندسة الكيميائية و هندسة الموارد و المشاريع و الالكترونية و الصناعات و البرمجيات و الأتصالات الكهربية و المدنية و البعض من تخصصات علم النفس و الجراحين و الأطباء بشرى و بيطرى و التصوير بأستخدام الموجات الصوتية.

و يمكنك التعرف على الهجرة الى نيوزلندا للمصريين و ذلك بعد الأنتهاء من قراءة المقالة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : الهجرة الى جورجيا من الجزائر

أضف تعليق