الهجرة الى كوريا الجنوبية من تونس

الهجرة الى كوريا الجنوبية من تونس

و هناك العديد من الشباب التونسى الذى يمتلك الرغبة من أجل الأنتقال الى واحدة من الدول الأخرى و العيش و الأستقرار فيها و ترك تونس و التى تعد أنها من البلاد التى أصبحت تملأها مختلف المشكلات و خاصة من بعد الربيع العربى و عدم وجود الوظائف و ذلك بسبب وجود العديد من المشاكل الأقتصادية المختلفة و يضع البعض أعينهم على الهجرة الى كوريا الجنوبية من تونس و التى تعد أنها واحدة من الدول الكبرى فى العالم و التى تمتلك الكثير من المميزات المختلفة و التى تعمل على تشجيع العديد من الأشخاص من أجل البحث عن شروط التأشيرة و الحصول عليها.

الهجرة الى كوريا الجنوبية من تونس :

  •  تعد كوريا الجنوبية أنها واحدة من أعلى الدول فى العالم و التى تعد أنها متطورة فى العديد من المجالات المختلفة و منها الأقتصادية و التعليمية و الأستثمارية و هى تعمل على أستقبال أعداد كبيرة من الأفراد فى العديد من المجالات المختلفة من أجل الوظائف التى لم يتقدم لها أحد الاشخاص من أجل العمل و من أجل العمل على التطوير و التحسين من العملية الانتاجية.
  • و يمكنك أن تتعرف على الطرق المختلفة و الشروط الموضوعة من أجل أن تتمكن من الدخول الى البلاد و ذلك من خلال قراءة الهجرة الى كوريا الجنوبية من تونس.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : الهجرة الى نيوزلندا من الامارات

الهجرة إلى كوريا الجنوبية عن طريق العمل للتونسيين

الهجرة إلى كوريا الجنوبية عن طريق العمل للتونسيين :

  • تعد أنها من الدول التى تعمل على أستقبال أعداد كبيرة من الأفراد فى مختلف المجالات التى تحتاج الى العديد من العمال و الموظفين فيها و تعمل على أعطائهم تصاريح إقامة طويلة الأجل.

الهجرة إلى كوريا الجنوبية عن طريق الدراسة للتونسيين :

  • و تعد كوريا أنها من أكثر الدول التى تعمل على الأهتمام بالتعليم على جميع المراحل الدراسية و هى تمتلك مجموعة من أفضل الجامعات فى قارة أسيا وتعد أنها من الفرص المناسبة للطلاب التونسيين من أجل أكمال التعليم الجامعى أو القيام بتحضير الدراسات العليا و من الممكن أن تعمل على القبول فى أحدى الجامعات فى حال تقدمت بالطلب و تمكنت من تحقيق جميع الشروط المطلوبة و قمت بتسديد جميع المصاريف المستحقة عليك.
  • كما أنها من الدول التى تعمل للسماح بالطلاب بالبحث عن فرصة مناسبة من أجل العمل بعد أنتهاء الدراسة و خاصة فى المجالات التى تحتاج فيها الى عدد كبير و تحصل على تأشيرة F-5 و بعد 3 سنوات من العمل يتم اعطائك الأقامة.
  • هناك البعض من الأوراق المطلوبة من أجل أن يتم قبولك فى أحدى الجامعات :
  1. حيث أنه يجب ان تعمل على أجادة اللغة الأنجليزية و الحصول على شهادة الأيلتس.
  2. كما أنه يجب أن تعمل على أحضار الأوراق الجنائية و التى من خلالها تعمل على أثبات أنك خالى من الجرائم و المشاكل المختلفة.
  3. و يجب أن تعمل على أمتلاك جواز سفر تونسى و الذى يجب أن يكون سارى المفعول.
  4. كما أنه يجب أن تعمل على أثبات أنك شخص سليم و خالى من الأمراض المختلفة من خلال أحضار الشهادة الصحية من أحدى المستشفيات.
  5. العمل على أحضار أوراق المؤهل العلمى الأخير الذى أستطعت الحصول عليه
  • و تعد أنه من الصعب أن يتم القبول فى تلك الجامعات و ذلك بسبب قوة المنافسة بين العديد من الطلاب الدوليين فى مختلف المجالات و تختلف التكاليف الدراسية على حسب الجامعة و أيضا على حسب التخصص و تصل التكلفة الدراسية من أجل العمل على تحضير الماجستير الى 1650 دولار الى 5000 دولار أمريكى و من أجل أن تعمل على تحضير الدكتوراة و التى تتراوح بين 5000 دولار الى 7700 دولار أمريكى.

الهجرة إلى كوريا الجنوبية عن طريق الإستثمار للتونسيين

الهجرة إلى كوريا الجنوبية عن طريق الإستثمار للتونسيين :

  • حيث أنها من الدول التى تعمل على جذب الأستثمار و المستثمرين فى البلاد من أجل التطوير منها و التحسين منها و هى تعد أنها فرصة للمستثمرين التونسيين الذين يمتلكون الرغبة فى الأستثمار فى أحد المجالات و الحصول على الأقامة الدائمة من خلال الحصول على تأشيرة F-5 و لكن هذا الأمر يحتاج الى مبلغ كبير من أجل الأستثمار و الذى يصل الى 600 مليون وون أى ما يعادل حوالى نصف مليون دولار أمريكى فى أحدى الشركات فى كوريا أو من خلال أنشاء أحدى الشركات بنفس المبلغ و يشترط أن يتم تعيين عدد من الأفراد الكوريين الحاملين للجنسية و الذى يصل عددهم الى 5 أفراد.
  • من الممكن أن تعمل على الأنضمام لأحد البرامج الأخرى و هى عن طريق الأستثمار فى أحدى الشركات الناشئة بمبلغ يصل الى حوالى 300 مليون وون أى ما يعادل 256 دولار أمريكى و توظيف عدد من الكوريين و الذى لا يقل عددهم عن 3 و يجب أن يكون قد مر على النشاط حوالى 3 سنوات.
  • تعد أنها من الدول التى تعمل على تحصيل الضرائب و التى تصل الى حوالى 26% و هى أقل من العديد من الدول الأخرى و التى تعمل على تحصيل معدلات و نسب اكبر من هذه.

الهجرة إلى كوريا الجنوبية عن طريق الزواج للتونسيين

الهجرة إلى كوريا الجنوبية عن طريق الزواج للتونسيين :

  • و تعد أنها من الطرق التى يتبعها العديد من الشباب من أجل الحصول على الأقامة فى كوريا و التى تتم عن طريق الزواج من أحدى الفتيات الحاملات للجنسية و التى من خلالها تحصل على الأقامة الدائمة و تحصل على تأشيرة F-6 و يجب أن تعمل على تقديم وثائق الزواج بعد أن تتم ترجمتها الى اللغة الكورية الى وزارة العدل من أجل أن تعمل على الموافقة عليها.
  • و فى حالة تم الانفصال قبل الحصول على الأقامة الدائمة يجب على الزوج أن يعمل على التقدم من أجل الحصول على تأشيرة جديدة تسمح لك بالبقاء فى البلاد و ألا سوف تضطر للمغادرة على الفور.

الهجرة إلى كوريا الجنوبية عن طريق اللجوء للتونسيين

الهجرة إلى كوريا الجنوبية عن طريق اللجوء للتونسيين :

  • حيث أنها من الدول التى تعمل على أستقبال العديد من الأفراد اللاجئين من الدول الأخرى و الذى يجب أن يكونوا قد تعرضوا الى واحدة من المشاكل الداخلية فى بلادهم مثل التعرض للأضطهاد و الظلم و العنصرية فى الشكل و اللون و الحرية الدينية و الحرية الجنسية و التعرض للسجن و التعذيب نتيجة الأختلاف فى الأراء السياسية مع الحكومة و يجب أن تعمل على الوصول الى البلاد أولا من خلال أحدى الطرق الشرعية و أن تعمل على تقديم الطلب و أن تمتلك جميع الأوراق و المستندات التى تثبت أنك تعرضت لتلك المشكلة.
  • و تعد أنها من الدول التى أستقبلت أعداد قليلة من اللاجئين من الدول الأخرى  و أغلبهم من باكستان و أيضا من الممكن أن يصل فحص الطلب الى حوالى 5 سنوات و لا يحصلون على التأمين الصحى.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : الهجرة الى نيوزلندا من الاردن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

بوستات رمضان

و مع قدوم الشهر الكريم تبدأ العديد من الإحتفالات المهمة و المختلفة و التى تظهر من خلال تهن…