الهجرة الى اليابان من تونس

و تعد دولة تونس من الدول العربية و التى تعانى من البعض من المشاكل الأقتصادية المختلفة و التى بدأت فى الظهور فى خلال السنوات الأخيرة و هذا أدى الى أن يفكر العديد من الأشخاص ترك البلاد و الأنتقال الى الدول الأوروبية أو الى أحدى الدول الأجنبية و يحاول البعض الدخول الى اليابان و ذلك بسبب أنها من الدول التى تحصل على أستقرار كبير و هى أيضا من الدول التى لا تعمل على التمييز بين الأفراد على حسب الجنسية كما يحدث من الدول الأخرى و يمكنك التعرف على الشروط المختلفة و الطرق المناسبة من خلال قراءة الهجرة الى اليابان من تونس.

الهجرة الى اليابان من تونس :

  • تعد دولة اليابان أنها واحدة من أعلى الدول فى العالم و التى تمتلك قوة أقتصادية كبيرة و تعمل على المنافسة مع جميع دول العالم و لذلك يعمل البعض من الأشخاص الهجرة اليها من أجل الحصول على تلك المميزات التى تتمتع بها تلك البلد و الحصول على فرصة مناسبة للعمل أو العمل على الحصول على التعليم المناسب.
  • و يمكنك التعرف على الشروط من أجل الحصول على التأشيرة من أجل الدخول الى البلاد و أيضا العمل على الحصول على عقد من أجل العمل و أيضا طريقة الحصول على الأقامة الدائمة و ذلك من خلال قراءة الهجرة الى اليابان من تونس.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : الهجرة الى اليابان من مصر

شروط الحصول على تأشيرة اليابان من السفارة اليابانية فى تونس

شروط الحصول على تأشيرة اليابان من السفارة اليابانية فى تونس :

  1. حيث أنه يجب عليك أن تمتلك جواز سفر خاص بك و يشترط أن يكون سارى المفعول.
  2. كما أنه أيضا يجب أن تعمل على أحضار صورة شخصية حديثة.
  3. كما أنه يجب عليك أيضا أستكمال بيانات الوثيقة التى سحبتها من أجل السفر و كتابة كافة المعلومات الممكنة.
  4. و أيضا العمل على أحضار أوراق حسابك فى البنك و التى من خلالها يمكن العمل على تحديد قدرتك على الأنفاق طوال مدة الأقامة داخل البلاد فى حالة السياحة.
  5. كما أنه يجب عليك أن تعمل على أحضار شهادة الأهلية و هى الشهادة التى تثبت أنك شخص أستطعت تخطى جميع الشروط التى تضعها أدارة الهجرة من أجل الدخول الى البلاد و يمكنك الحصول عليها من خلال سلطة الهجرة الأقليمية.

تأشيرة العمل في اليابان للتونسيين :

  • و تعد طريقة الحصول على العمل من الطرق المنتشرة بين العرب من أجل الدخول الى البلاد و يحاول البعض من الأشخاص التونسين من أجل دخول البلاد عن طريق الحصول على فرصة عمل مناسبة فى البلاد و التى تعد أنها من أصعب الأمور و ذلك بسبب تفضيل الشركات هناك الى تعيين السكان المحليين و ذلك بسبب سهولة التواصل معهم من خلال اللغة المحلية و أيضا صعوبة أن تجد أحدى فرص العمل المناسبة عن طريق اللغات الأخرى المعروفة مثل اللغة الأنجليزية.
  • تعمل اليابان على أستقبال المهاجرين من الدول الأخرى من أجل العمل و لكن فى حدود البعض من المهن فقط و يجب عليك عند القيام بتغيير مهنتك يجب عليك الذهاب الى أدارة الهجرة و العمل على التغيير فى الأوراق و يوجد حوالى 12 حالة يسمح لك بالتغيير بينهم.
  • و يمكنك من خلال الحصول على تأشيرة العمل العمل على أحضار البعض من أفراد أسرتك من خلال التأشيرة و هو ما يعرف بلم الشمل و هم لا يسمح لهم بالعمل الا لمدة محددة من الوقت طوال الأسبوع و يمكن زيادتها بعد الرجوع الى أدارة الهجرة.
  • تعمل تأشيرة العمل على منحك الأقامة على حسب مدة العمل و تتراوح تلك التأشيرة بين 4 أشهر الى 5 سنوات و هى قابلة للتجديد أيضا.
  • هناك البعض من الشروط التى يجب عليك أن تعمل على أتباعها من أجل الحصول على تأشيرة العمل بكل سهولة :
  1. حيث أنه يجب أن يوجد رب عمل و يجب أن يكون كفيل بك.
  2. كما أنه يجب عليك أن تكون حاصل على الخبرة العملية المناسبة و التى تعد أنها مدة العمل بدوام كامل و الحصول على أجر كامل فى المهنة التى تتقدم بالهجرة عن طريقها.
  3. و يمكنك أيضا الحصول على الشهادة التعليمية المناسبة و التى تؤهلك الى العمل فيها فى حالة كانت أحدى الوظائف التى تحتاج الى شهادات تعليمية.

الهجرة الى اليابان بواسطة الزواج للتونسيين

 

الهجرة الى اليابان بواسطة الزواج للتونسيين :

  • و يعد الزواج واحدة من الطرق المنتشرة بين العرب و التى من خلالها يتم تسهيل أجراءات الدخول الى البلاد بشكل سريع و يمكن للشخص التونسى الذى يريد الهجرة التعرف على أحدى الفتيات التى يحملن الجنسية اليابانية و الزواج منهن و يمكنك التعرف اليهن من خلال مواقع التعارف المختلفة.
  • يعمل الزواج على أعطائك مدة الأقامة و التى تتراوح بين 5 أشهر الى 5 سنوات و بعد أنتهائها يمكنك العمل على التقديم من أجل الحصول على الجنسية بعد أستيفاء كافة الشروط المطلوبة و الممكنة.

شروط فيزا اليابان من أجل الدراسة للتونسيين

 

شروط فيزا اليابان من أجل الدراسة للتونسيين :

  • تعد الدراسة أنها واحدة من الطرق المستخدمة من أجل الهجرة و هى التى تسمح للطلاب فقط من الدخول الى البلاد و هم من يريدون أكمال الدراسة الجامعية هنا أو الحصول على شهادة الدكتوراة أو الماجستير من أحدى الجامعات اليابانية و التى تعد أنها من أعلى الجامعات فى المستوى على العالم حيث أنها تعمل على الأهتمام بالتعليم بشكل كبير.
  • و يجب عليك العمل على التقديم فى أحدى الجامعات فى اليابان و العمل على الحصول على الموافقة اللازمة من أجل أن يتم قبولك فى الجامعة.
  • ثم بعدها يمكنك الذهاب الى السفارة من أجل القيام بأستكمال باقى الأجراءات و الأوراق المطلوبة من السفارة.
  • هناك البعض من الشروط المطلوبة و التى يجب عليك أن تقوم بتنفيذها من أجل الحصول على التأشيرة :
  1. العمل على أحضار أوراق حسابك فى البنك و التى من خلالها يمكن العمل على تحديد قدرتك على الأنفاق طوال مدة الأقامة داخل البلاد فى خلال مدة الدراسة و أيضا العمل على دفع مصاريف الدراسة و التى تصل الى حوالى 5000 دولار أمريكى تقريبا أو الحصول على الكفالة من أحدى المؤسسات فى اليابان.
  2. العمل على دفع جميع التكاليف المطلوبة من أجل التقديم على الفور من أجل التسهيل من الحصول على التأشيرة بشكل سريع.

طريقة الحصول على الإقامة بشكل دائم في اليابان للتونسيين :

  1. يجب عليك أن تكون شخص ذو سلوك جيد و لم ترتكب المشاكل أو الجنايات طول مدة وجودك فى البلاد و لم تتاجر فى المواد الممنوعة.
  2. و يجب على الشخص أن يعمل على تقديم أثباتات انه شخص يعمل و يمتلك دخل ثابت بأستمرار.
  3. عدم الخروج من البلاد طول مدة الأقامة و أن تعمل على الأقامة طوال تلك المدة و التى تصل الى حوالى 5 سنوات.
  4. و يمكنك أن تحصل على الأقامة الدائمة على الفور فى حالة زواجك من أحد الأشخاص الذين يحملون الجنسية.

و يمكنك أيضا التعرف على الهجرة الى اليابان من تونس و ذلك بعد الأنتهاء من قراءة المقالة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : الهجرة الى الارجنتين من مصر

أضف تعليق

You cannot copy content of this page