الهجرة الى الارجنتين من تونس

الهجرة الى الارجنتين من تونس ؛ يعد الوضع الأقتصادى فى بعض الدول العربية غير مناسب للعديد من الأفراد و ذلك بسبب عدم وجود الوظائف المناسبة و أيضا بسبب عدم الأستقرار فيبدأ البعض من الشباب البحث عن الفرص المناسبة من أجل العمل و العيش فى أستقرار و يعد التونسيين من الأشخاص الذين يهاجرون كثيرا و توجد العديد من الجاليات التونسية فى العديد من الدول الأوروبية و الأجنبية و تعد الأرجنتين أنها من الدول التى لا يتم الهجرة اليها كثيرا و لكن بعد تحسن الأوضاع فى داخلها بدأ هناك البعض من الأفراد من يرغبون فى السفر و العيش هناك و خاصة أنه يمكنك الحصول على الجنسية الأرجنتينية بعد مدة قصيرة من الوقت.

الهجرة الى الارجنتين من تونس :

  • حيث أن الأرجنتين واحدة من الدول التى تقع فى قارة أمريكا الجنوبية و هى أيضا من الدول التى تمتلك أقتصاد كبير و هى توفر العديد من فرص العمل و لذلك هى من الدول التى يلجأ اليها العديد من الأفراد تاركين بلادهم.
  • و تعد انها من الدول الكبيرة فى المساحة و يوجد فيها العديد من المقاطعات و التى تصل الى حوالى 24 مقاطعة و يوجد فيها كثافة سكانية قليلة و تصل الى 45 مليون نسمة فقط و لذلك هم يحتاجون الى العمال و الأفراد بشكل دائم من أجل العمل فى الوظائف الخالية فى البلاد و خاصة وظائف الحرف و وظائف الأغذية.
  • و يمكنك التعرف على الطرق المناسبة للهجرة و ذلك عن طريق الأستثمار أو عن طريق الدراسة أو العمل و التعرف على الطريقة الصحيحة من أجل الحصول على الجنسية و ذلك من خلال قراءة الهجرة الى الارجنتين من تونس.
يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : الهجرة الى الارجنتين من مصر
مميزات الهجرة إلى الأرجنتين

مميزات الهجرة إلى الأرجنتين :

  1. حيث أنه سوف يتوفر لك الظروف المعيشية المناسبة و الحصول على دخل مرتفع و ذلك بسبب تحسن الأقتصاد فى البلاد كثيرا.
  2. كما أنه يوجد العديد من الوظائف المختلفة و التى يمكنك الحصول على واحدة منها و يفضل بالطبع الوظيفة التى تمتلك فيها خبرة كبيرة من أجل أن يتم الموافقة عليك بسرعة.
  3. و أيضا من الممكن أن تحصل على الجنسية الأرجنتينية بعد مرور بعض الوقت القصير فقط.

الهجرة الى الارجنتين من أجل العمل :

  • حيث أن دولة الأرجنتين تتميز بوجود العديد من فرص العمل المناسبة و التى يبحث عنها العديد من الشباب التونسى و يمكنك الحصول على أى فرصة عمل سواء كانت بأجر كامل أو من خلال العمل التطوعى و يجب على صاحب العمل أن يعمل على تقديم طلب الأذن من أجل أن يتم أستقدامك الى البلاد فى الجهات المختصة هناك فى الأرجنتين.
  • و يمكنك بعدها التقديم من أجل الحصول على تأشيرة العمل و الحصول على الأقامة لمدة تصل الى حوالى سنة و يمكنك العمل على تجديدها.

الهجرة الى الارجنتين من أجل الدراسة :

  • حيث أن هناك البعض من الشباب التونسى الذى يرغب فى السفر الى الأرجنتين من أجل أن يعمل على أكمال دراسته فى أحدى الجامعات هناك و يجب عليه أن يحصل على الموافقة من أحدى الجامعات أو المعاهد التعليمية و التى تكون موثقة و معتمدة من البلاد و عند الحصول على موافقة الجامعة يتم أرسال دعوة له و يتم توثيقها من قبل السفارة الأرجنتينية فى تونس.
  • و يمكنه العمل على اكمال باقى الأجراءات اللازمة من أجل الحصول على التأشيرة و العمل على الحصول على الأقامة لمدة تصل الى سنة و بعدها يمكنك العمل على تجديدها عن طريق المديرية الوطنية للهجرة بالأرجنتين

الهجرة من تونس إلى الأرجنتين من أجل الاستثمار

الهجرة من تونس إلى الأرجنتين من أجل الاستثمار :

  • حيث أن المستثمرين التونسيين قد يرغبون فى الهجرة الى الأرجنتين من أجل العمل على التجارة و أنشاء المشاريع المختلفة و هو واحدة من أبرز الطرق لهم و التى تتناسب معهم و لكنه يجب أن يعمل على الأستثمار فى أحد المجالات الأنتاجية أو التجارية بما لا يقل عن 1.5 مليون بيزو أرجنتينى.
  • كما أنه يجب عليه أن يقوم بتقديم الأوراق اللازمة من أجل دراسة الجدوى و أيضا التأكد من الخبرة العملية للمستثمر من أجل ضمان صدقه و أنه عمل فى الأستثمار من قبل.

الهجرة من تونس إلى الأرجنتين للسياحة :

  • حيث أن هناك البعض من الأشخاص من يبحث عن الثقافة و التعرف على الثقافات من الدول الأخرى مثل المهرجانات و الحفلات و الموسيقى و غيرها من الأمور و يمكنك الحصول على تاشيرة السياحة و التى تعطيك حق الأقامة لمدة تصل الى حوالى شهرين تقريبا يمكنك التعرف على جميع المعالم السياحية و الأثرية.
  • كما أنه يمكنك الهجرة من أجل العمل على تلقى العلاج فى تلك البلاد و لكن هناك البعض من الشروط من أجل السياحة يجب أن تحضر الأوراق التى من خلالها تثبت أنك سوف تعود الى بلدك مرة أخرى بعد الأنتهاء من مدة التأشيرة.

طريقة الحصول على الجنسية الأرجنتينية :

  • حيث أن الشخص المهاجر الى البلاد يمكنه الحصول على الجنسية و ذلك من خلال تنفيذ البعض من الشروط المحددة و التى تصل الى أن يحصل على الأقامة الدائمة لمدة تصل الى حوالى عامين كاملين و أمكانية الحصول على فرصة عمل مناسبة أو الأستثمار فى أى من المجالات المختلفة أو العمل على الزواج.
  • و يشترط أن يكون الشخص يمتلك حسن السير و السلوك خلال تلك المدة من الأقامة و بمكنك الحصول على الجنسية الأرجنتينية بعد التقدم بالطلب و أيضا يمكنك الأحتفاظ بجنسيتك الأولى و هى من المميزات التى تحصل عليها.
  • و يشترط أيضا أن يكون عمر المهاجر يتراوح بين 18 عام الى 60 عام من أجل الحصول على الأقامة الدائمة ثم الجنسية.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : الهجرة الى ايسلندا من مصر

أضف تعليق