كيفية استخدام الجدول الصيني لمعرفة نوع الجنين

الجدول الصيني هو وسيلة قديمة تم اكتشافها في مقبره صينية للملكية الأثرية، البعض يري انها طريقة مسلية لمعرفة جنس الجنين ولاستخدام الجدول سوف تحتاجي إلى معرفة أمرين وهما: الشهر القمري الذي حدث فيه الحمل والعمر القمري أيضا لكي عند وقوع الحمل لا يوجد دليل علمي على مدى صحة هذه الطريقة فالبعض يؤمنون بها بشدة والبعض يعتبرها وسيلة للتسلية لا أكثر ومن خلال هذا سوف نتعرف علي كيفية استخدام الجدول الصيني لمعرفة نوع الجنين .

كيفية استخدام الجدول الصيني لمعرفة نوع الجنين؟

  1. قومي بتحديد العمر القمري في حاله حدوث الحمل : يعتمد الاشخاص الصينين علي التقويم القمري في حساب عمر الام وهو عباره عن اضافه سنه واحده الي عمر الام الحالي ،مثال علي ذلك :في حاله حدوث حمل لكي وانتي في عمر 28 فيكون عمرك وفى التقويم القمري للصين 29 لان الصينين يقوموا باضافه شهور الحمل التسعه الي عمر الجنين فيصبح عند ولادته عمره سنه.
  2.  اذا كان تاريخ طفلك 22 فبرابر/شباط بالتقويم الغربي قومي بأضافه سنه الي عمرك مثال علي ذلك : ان كان سنك الحالي 20 وولدتي بتاريخ 11 يوليو سيصبح عمرك 21 عام وفق التاريخ القمري.
  3.  اذا ولتي بعد تاريخ 22 فبراير/شباط بالتقويم الغربي فيجب عليكي اذا تحديد ان كان عيد ميلادك يأتي قبل اة بعد رأس السنه الصينيه الجديده خلال سنه طفلك فأذا كان تاريخ مولدك قبل رأس السنه الصينيه فقومي بأضافه سنه الي عمرك بالتوقيت الغربي مثال علي ذلك : اذا كان تاريخ ميلادك هو سبعه يناير 1990 وكان موعد السنه الصينيه الجديده هو سبعه وعشرين يناير 1990 وفق للتقويم القمري تصبحين ولدتي قبل رأس السنه ويجعلك هذا اكبر بسنتين من عمرك بالتقويم الغربي .
  4. عليكي تحديد الشهر القمري الذي وقع فيه الحمل وقومي باستخدام الجدول من ايجاد ايجاد المربع الذي يتقاطع فيه العمري القمري لكي والشهر القمري للحمل وسوف يدلك هذا علي جنس المولود المتوقع ذكر هو ام انثي.

ما هو الجدول الصيني؟

الجدول الصيني للحمل هو طريقة صينية يتم استخدامها في معرفه نوع الجنين وتعتمد هذه الطريقه على التقويم القمري من خلال النظر الي شهر حدوث الحمل وسن الأم عند الحمل ويتم استخدام صيغة ما لتحديد نوع الطفل برحم الأم هل هو ذكر أم أنثي.

اقرأ المزيد هنا ايضا : طريقة الاندنوسيات لمعرفة نوع الجنين

ما هو الجدول الصيني

هل الجدول الصيني للحمل بياناته صحيحة؟

استخدام الجدول الصيني في معرفه جنس المولود طريقه  تم استخدامها من اكثر من 700 سنه , واشتهرت دقه وصفها ووصلت الي حوالي 90% وعلي الرغم من عدم وجود مصادر علمية تؤكد أنها دقيقه ، ولكن يمكن ان نقول بأن فرص دقه هذه التنبؤات بنسبة 50/50 على الأقل في معرفة نوع الجنين وتكمن رغبة الكثير من السيدات في استخدام ذلك الجدول الصيني لانه مثير بالنسبة لهم على الرغم من أن الأطباء لا يعتبرونه طريقة موثوقة لمعرفة نوع الجنين علي الاطلاق.

من خلال موقعنا تدوينات تعرف علي المزيد : مين جربت الملح لمعرفة نوع الجنين

ارشادات خاصة بالجدول الصيني عند استخدامه :

اليكي عده إرشادات يجب إتباعها في حالة رغبتك في الحصول على نتائج دقيقة وصحيحه وهي كالأتي :

  • من اجل الحصول على نتائج جيدة وصحيحه لابد يجب ان يحتوي الجدول على الشهر والسنة القمرية المستخدمة في تحديدك لموعد حدوث الحمل  واحتواءه أيضا على عمرك عند حدوث الحمل.
  • لابد من معرفة أن الجداول الصينية التي لا تستخدم التقويم القمري ليست صحيحه ويجب الحذر من هذه الجداول التي تستخدم التقويم الميلادي
  • تأكدي من تحديد ان التواريخ معتمدة على تاريخ حملك و يجب عليكي ايضا تحديد عمرك في فترة الحمل وليس عمرك الحالي.
  • لا يوجد  اي أساس علمي للجدول الصيني للحمل  لان العلماء لم يتوصلوا حتى الان  إلى اي دليل علمي يثبت صحته ودقة نتائجه لذلك يجب عليكي ألا تتوقعي الدقة المطلقة عند استخدام الجدول الصيني لتحديد جنس مولودك.

اقرأ المزيد من المعلومات هنا ايضا عبر قسم كيفيه استخداممين جربت الكلور لمعرفة نوع الجنين

أضف تعليق