كيفية استخدام الفازلين لتكبير الثدي

كثير من النساء تبحث عن الطرق الطبيعيه  التي سوف تساعدها في تكبير حجم الثديين ومن ضمن هذه الطرق هي استعمال الفازلين لذلك نجد ن هذا السؤال يتكرر بشكل كبير وهو كيفية استخدام الفازلين لتكبير الثدي ؟ حيث يري البعض ان الثدي الكبير او الممتلئ هو واحد من أبرز العلامات التي تدل علي الجمال والأنوثه علي الرغم من انتشار عمليات التجميل او الوسائل الأخرى مثل الحقن او النفخ والتي تعمل علي تحقيق ما ترغب المرأه في الوصول اليه ولكن نجد ان هناك عدد كبير من النساء تبحثن عن الوسائل الطبيعيه وذلك يرجع الي مدي امانها وملاءمتها اقتصاديا الي مختلف المستويات بالاضافه الي انها واحده من افضل الحلول الطبيعيه.

كما انه من الممكن ان تتأثر بعض من النساء من صغر حجم الثدي لديها وتظن ان ذلك قد يقلل من انثوتها مما يؤدي بالتأثير بالسلب عليها فتفقد ثقتها بنفسها وتظل تبحث عن الطرق التي تساعدها في التخلص من هذه المشكله ومن خلال هذا المقال سوف نقدم لكي عزيزتي اجابه سؤال كيفية استخدام الفازلين لتكبير الثدي ؟ بالاضافه الي التعرف علي كل من فوائده واضراره.

كيفية استخدام الفازلين لتكبير الثدي ؟

كثير من النساء يعانين من صغر حجم الثدي أو ترهله سواء كان السبب في ذلك النحافه أو طبيعه الجسم أو حتى تغير مظهر الثدي بعد كل من الحمل او الرضاعه بالاضافه الي الفطام ايضا ما قد يتسبب في خلق حاله من عدم الثقه لدى أغلب تلك النساء ففي حاله إذا كنتي تبحثين عن أفضل الوسائل الطبيعيه التي سوف تساعدك علي حل هذه المشكله بعيدا عن العمليات الجراحيه وما تحمله من مخاطر وآثار جانبيه.

فسوف نقدم لكي عزيزتي من خلال هذه الفقره طريقه سهله سوف تساعدك في حل هذه المشكله بشكل كبير بالاضافه الي ان هذه الطريقه تحتوي على مكونات طبيعيه اقتصاديه متوافره بكل منزل ولا تمثل أي خطوره على صحتك في حاله اذا تم استعمالها بشكل صحيح لذلك فلا داعي لاي قلق وكل ما عليكي هو اتباع الخطوات التاليه من اجل ان تحصلين على نتائج ملحوظه ومرضيه وفعاله :

  • قومي بالحصول على حمام ساخن كل يوم قبل موعد النوم ثم قومي بتجفيف جسمك بشكل جيد من خلال استعمال منشفه قطنيه.
  • بعد ذلك يتم استعمال الفازلين من خلال تدليك المنطقه به جيدا بحركات دائريه من الاعلي الي الاسفل لمده لا تقل عن خمسه عشر دقيقه.
  • من الضروري ان يتم الحرص علي ارتداء حماله صدر رياضيه مصنوعه من القطن من اجل ان تحافظ علي شكل الصدر بعد ان يتم الانتهاء من جلسه تدليك هذه المنطقه بشكل جيد.
  • لابد من تكرار هذه الطريقه كل يوم بشكل منتظم لمده شهر علي الاقل من اجل ان يتم الحصول علي افضل نتائج ممكنه.

من خلال قسم كيفيه استخدام تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا : كيفية استخدام الحلبة للتسمين

ما هو الفازلين ؟

هو عباره عن معجون شمعي سميك يتم استعماله من قبل معظم الأشخاص كمنتج للعناية بالبشره بالاضافه الي امكانيه استعماله في علاج كل من الجروح او الحروق الطفيفه ويعد الفازلين المكرر امن بشكل اكبر من الفازلين غير المكرر حيث إنه من الممكن ان يحتوي على مواد ضاره.

ما هو الفازلين

هل الفازلين لتكبير الصدر حقيقة أم خرافة ؟

في الاونه الاخيره قد ازدات بعض من الادعاءات حول فوائد هذا الكريم لمنطقه الصدر وذلك يرجع الي قدرته في تكبير وزياده حجم وتماسك الصدر لدي النساء.

لكن علي الرغم من ذلك فحتي الان لا يوجد أي دليل علمي أو سريري يختص بأن استعمال هذا الكريم سوف يعمل علي زياده حجم أو تماسك الصدر فإن فرك الصدر بهذا الكريم لن يؤدي إلى نمو الثدي او تضاعف حجمه إذ إن حقيقة نمو الثديين تكمن وراء ما سوف نقوم بعرضه لكي عزيزتي في النقاط التاليه :

  • التدليك الفعلي المستمر للثديين يعمل علي التحفيز من الدوره الدمويه للثديين مما يؤدي الي التحفيز من نمو الثديين.
  • الثدي هو عباره عن كتله عضليه من الممكن ان يزداد حجمها من خلال ممارسه بعض من التمارين الرياضيه التي تستهدف هذه العضله.
  • بالاضافه الي ان الثدي يتكون من الأنسجه الدهنيه الضامه وهذا يعني ان اي زياده او فقدان في الوزن من الممكن ان يؤثر على هذه الكتله الدهنيه.
  • ولكن علي الرغم من ان ذلك الطريقه من الممكن ان تساهم كثيرا في تكبير حجم الثدي الا ان الجراحه تظل هي الطريقه الوحيده المثبته والأكثر فاعليه في تكبير حجم الثديين.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا : اسرع طريقة لتكبير الثدي خلال ايام

فوائد الفازلين الاخري للصدر :

يوجد هناك مجموعه من الفوائد الصحيه المتعدده والمختلفه الذي يختص بها هذا الدهان والتي تعود بالفائده على طبقه الجلد في جميع أجزاء الجسم ومنها الجلد في منطقه الصدر وإليكي اهم هذه الفوائد وهي كما يوضح لنا في التالي :

  •  يعمل علي التقليل من تقرحات الجلد : حيث تواجه العديد من النساء خلال حياتهن الإصابه ببعض من التقرحات او الطفح الجلدي حول حلمه الثدي الناتجه عن التهابات الجلد إذ يتميز هذا الدهان بقدرته على التقليل من احمرار او تهيج الجلد الناتج عن التهابات البكتيريا بالاضافه الي انه يعمل علي صنع طبقه حاجزه للجلد مما يؤدي الي منع احتكاك حمالات الصدر مع الجلد المتهيج.
  • يحافظ على رطوبه الجلد : فمن اهم فوائد هذا الدهان للثدي انها تكمن في قدرته على منع فقدان الرطوبه من الجلد التي تترك الجلد جافا ومتقشرا إذ تواجه طبقه الجلد الملتهبه صعوبه في الاحتفاظ بالماء ويأتي هنا دوره عندما يتم وضعه على الجلد المرطب فتظهر قدرته الفعاله على الاحتفاظ بالماء الذي يوفر رطوبه للجلد.
  •  التعزيز من عمليه التئام الجلد : يتمثل هنا دور هذا الدهان في التعزيز من ودعم التئام الجروح في الجلد وذلك يرجع الي طبيعه الدهان الشمعيه والسميكه التي تغلف الجلد بطبقه عازله طبيعيه مما يؤدي الي منع دخول العدوي بالاضافه الي التقليل من خطر التندب.
  • تمنع ظهور البثور : تعاني معظم النساء من مشكلات ظهور البثور الناتج عن احتكاك كل من الملابس وحمالات الصدريه الضيقه بالجلد ويأتي هنا دوره فعندما يتم وضعه بمنطقه الصدر سوف يؤدي الي منع هذا الاحتكاك الذي يبرز البثور.

فوائد الفازلين الأخرى :

لا تكتثر فوائد هذا الدهان علي الثدي فقط بل انها تمتد وتختلف لتشمل العديد من الفوائد الاخري ومن خلال هذه الفقره سوف نتعرف علي اهمها وهي كما يوضح لنا في النقاط التاليه :

  • يساهم في ترطيب المنطقه التي توجد حول العين بالاضافه الي ترطيب الأظافر.
  • يعمل علي التسهيل من عمليه الإخراج عند مرضى البواسير بالاضافه الي انه يعمل ايضا علي علاج بعض من الأمراض والآفات الجلديه مثل كل من الأكزيما او الصدفيه.
  • القضاء على القمل.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا : تجربتي مع الفازلين لتكبير الثدي

أطعمة تساعد على تكبير حجم الثدي :

يوجد هناك عدد من الأطعمه المختلفه التي تساهم بشكل كبير في تكبير حجم الثديين بشكل فعال وذلك يرجع الي لما تحتوي عليه من عناصر غذائيه مفيده تساعد على الزياده من هرمون الإستروجين ومن المعروف عن هذا الهرمون انه المسؤول عن زياده حجم الصدر ومن خلال هذه الفقره سوف نتعرف علي اهم هذه الاطعمه وهي كما يوضح لنا في النقاط التاليه وعلي رأسها :

  • الحليب : بحيث يساهم تناوله بشكل كبير في نمو أنسجه الثدي ويحتوي الحليب البقري على عدد كبير من الهرمونات مثل كل من الإستروجين او البروجيسترون او البرولاكتين وهي من الهرمونات اللازمه من اجل زياده الحليب في الثدي ومن ثم تكبير حجمه.
  • الخضراوات الورقيه : فمن المتفق عليه ان هذه الخضروات تحتوي على نسبه كبير من عنصر الحديد او الكالسيوم وهما من العناصر الهامه التي تساعد بشكل كبير على تكبير حجم الصدر بالاضافه الي انها تعمل علي منع تكوين هرمون الذكوره الذي يعرف بأسم التستوستيرون داخل جسم المرأه ما يساعد على تنظيم مستوى الهرمونات بالجسم.
  • المكسرات والبقوليات : ومن اهم البقوليات كل من الفاصوليا البيضاء او العدس او حمص الشام ومن الضروري ان يتم الاكثار من تناول كلا المكونين لانهما يساهمان بشكل كبير في بناء أنسجه الثدي بالاضافه الي التعزيز من نموه.
  • منتجات الصويا : تتميز باحتوائها علي عدد كبير من الهرمونات التي تساهم بشكل فعال في الزياده من حجم الصدر لدي المرأه بالاضافه الي انها تعمل علي مهاجمه الخلايا السرطانيه التي من الممكن ان تنمو داخل الانسجه التي توجد في هذه المنطقه.
  • الدجاج والتوابل : ومن اهم هذه التوابل كل من المريميه او الزعتر او القرنفل فإن هذه المأكولات من الأطعمه التي تعمل بشكل كبير على الزياده من افراز هرمون الإستروجين وهو الهرمون المسؤول عن زياده حجم الثدي لدي المرأه.
  • الفواكه : مثل كل التفاح او البرقوق الأحمر.

هل تدليك الثدي بالفازلين مضر بالصحة ؟

يعتبر هذا الدهان أحد الخيارات الممتازه في ترطيب الجلد حيث انه يعمل علي منع جفاف الجلد والحفاظ عليه من الخشونه او التقشير بالاضافه الي انها تعمل علي التقليل من الحكه والتهابات الجلد الطفيفيه وغير ذلك من الاستخدامات الاخري ولم تثبت الدراسات أن تطبيقه على الثدي يؤدي إلى حدوث أي مخاطر صحيه طالما لم تظهر أي أعراض عند تطبيقه على الجلد.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا : فوائد الفازلين للمؤخرة

أضرار الفازلين المحتملة للصدر :

بعد ان تعرفنا علي فوائده المتعدده للصدر فسوف نتعرف من خلال هذه الفقره علي الاضرار المتوقع حدوثها في حاله اذا تم استعماله بشكل خاطئ وهي كما يوضح لنا في النقاط التاليه :

  • النوع الغير المكرر يحتوي على مجموعه من المواد المسرطنه التي من الممكن ان تؤدي الي الزياده من خطر التعرض الي الإصابه بالسرطانات ومن ثم تلحق الضرر بالأعضاء التناسليه.
  • من الممكن ان يؤدي الي حدوث انسداد في مسامات الجلد التي تصنع حاجزا من طبقه عازله ومع تكرار هذه الاستخدام من الممكن ان يسبب ظهور حبوب بشكل مفاجئ على الجلد.
  • يتكون هذا الدهان من مواد يصعب تنظيفها وغسلها بسهوله مما يؤدي الي الزياده من خطر الإصابه بالعدوى البكتيريه.
  • يتم تصنيفه من المواد القابلة للاشتعال بسهوله لذلك من الضروري ان يتم تجنب استخدامه قرب النار أو أثناء التدخين.
  • قد يؤدي الي حدوث تهيج للرئتين عند استخدامه بكميات كبيره بالاضافه الي انه من الممكن ان يؤدي الي احداث ضرر اكبر للجلد في حاله اذا تم استعماله على الجلد المحترق.

أضرار الفازلين المحتملة للصدر

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا :

تجربتي مع بذر الكتان لتكبير الثدي

فوائد معجون الأسنان لتكبير الثدي

وبهذا نكون قد وصلنا الي ختام موضعنا اليوم في هذا المقال بعد ان نكون قد ناقشنا معكم بعض من النقاط الهامه التي تدور هذا الامر من خلال التعرف علي اجابه سؤال كيفية استخدام الفازلين لتكبير الثدي ؟ بالاضافه الي التعرف علي اجاله كل من ما هو الفازلين ؟ وهل الفازلين لتكبير الصدر حقيقة أم خرافة ؟ كما نكون قد تعرفنا ايضا علي اهم فوائده.

بالاضافه الي التعرف علي اهم الأطعمة التل تساعد على تكبير حجم الثدي واجابه سؤال هل تدليك الثدي بالفازلين مضر بالصحة ؟ وأضرار الفازلين المحتملة للصدر ايضا وفي حاله اذا كنت تريد عزيزي القارئ الحصول علي المزيد من المعلومات او طرح اي من التساؤلات او الاستفسارات فقط كل ما عليك هو التواصل معانا من خلال التعليقات.

أضف تعليق