كيفية استخدام البردقوش لتنشيط المبايض

تعانى العديد من السيدات من وجود العديد من المشكلات المختلفة فى الجهاز التناسلى و التى تظهر لأختلاف الأسباب مثل وجود تكيسات فى المبايض و التى لا يعرف لها أسباب حتى الأن واضحة أو حدوث الأضطرابات الهرمونية المختلفة و التى تؤدى الى تعطيل المبايض عن العمل و الامر هذا يؤدى الى التقليل من فرصة الحمل و لكن من الممكن العمل على حل تلك المشكلات و العمل على أعادة الحيوية للمبيض من أجل أن يتمكن من أخراج البويضات مرة أخرى من أجل التخصيب و هو عن طريق أستخدام البردقوش و التى تعد واحدة من أفضل الأعشاب و التى تحتوى على الفوائد المختلفة و التى تساعد من خلالها على تطهير الجهاز التناسلى للمرأة و العمل على زيادة فرصة حدوث الحمل و يمكنك التعرف على كيفية استخدام البردقوش لتنشيط المبايض.

كيفية استخدام البردقوش لتنشيط المبايض :

  • حيث أن البردقوش من العناصر المهمة و التى تحمل معها العديد من العناصر المختلفة و التى تعمل على جعلها من أكثر العناصر الغذائية المفيدة و التى تحمل قيمة غذائية كبيرة و لذلك هى تستخدم من أجل التخلص من العديد من المشكلات التى يمكن أن تحدث فى الجهاز التناسلى للمرأة.
  • و هناك البعض من الأوقات التى قد يحدث فيها هبوط فى عمل المبايض نتيجة وجود البعض من المشكلات المختلفة مثل التكيس أو أضطرابات فى الهرمونات مما يؤدى الى حدوث صعوبات فى فرصة الحمل نتيجة عدم قدرة المبيضين على أفراز البويضات و التى يتم تخصيبها من قبل أحدى الحيوانات المنوية و التى تتواجد فى الجهاز التناسلى بعد الأنتهاء من العلاقة الحميمة.
  • تعد تلك العشبة أنها متوفرة فى العديد من الأماكن المختلفة و يمكنك الحصول عليها بمنتهى السهولة و يعد الموطن الأصلى لها هو تركيا و بعد التعرف على فوائدها بدأت فى الأنتشار فى العديد من الدول المختلفة و منها البعض من الدول الأوروبية و البعض من الدول العربية مثل الدول التى تقع فى منطقة شبه الجزيرة العربية و أيضا دولة مصر.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : كيفية استخدام البردقوش لتنظيم الدورة الشهرية

شربت البردقوش شهر وحملت

شربت البردقوش شهر وحملت :

  • حيث أن تناول البردقوش يعمل على المساعدة فى التحسين من أداء الجهاز التناسلى و التخلص من المشاكل التى تعمل على أعاقة عمله بالطريقة الصحيحة و التى تؤدى الى أعاقة الحيوانات المنوية من تخصيب البويضة مثل وجود متلازمة تكيس المبيض و التى يؤدى أنفتاح الأكياس فيها الى منع الحيوانات من العبور و أيضا يساعد على التخلص من المشاكل الأخرى و التى تعمل على أضعاف الرحم.

هل البردقوش ينشط المبايض ويساعد على الحمل

هل البردقوش ينشط المبايض ويساعد على الحمل؟

  • نعم حيث أنه من أنواع الأعشاب التى تمتلك تأثير كبير و مباشر على هرمون البرولاكتين و هو أحد الهرمونات المسئولة عن انتظام عمل الدورة الشهرية و أن تكون فى المواعيد المحددة لها و أيضا يساعد على التنظيم لباقى الهرمونات التى تتواجد فى الجسم و العمل على تطهير الجهاز التناسلى.
  • كما أنه يساعد على تقوية البويضات و أخراجها و أن تكون جاهزة من أجل التخصيب مما يؤدى الى التسهيل من فرصة حدوث الحمل.

فوائد البردقوش للتبويض

فوائد البردقوش للتبويض :

  1. يساعد على تنظيم مواعيد الدورة الشهرية و ذلك عن طريق التأثير المباشر فى الهرمون المسئول عنها.
  2. و يعمل على المساعدة فى التقليل من حدوث المضاعفات التى تنتج عن الدورة الشهرية من الألام فى المعدة و الغثيان.
  3. و يساعد أيضا على التقليل من كمية الدم التى يتم أفرازها فى أثناء الدورة الشهرية حيث أنه يساعد على قبض الأوعية الدموية.
  4. كما أنها تعمل على المساعدة فى التخلص من مشكلة التكيس التى تحدث فى المبايض و تؤدى الى منع حدوث فرص الحمل و ذلك عن طريق التحسين من مستوى الأنسولين فى الجسم و أيضا التحسين من مستوى هرمونات الأندروجين و التى تعمل الغدة الكظرية على أنتاجها.
  5. و أيضا تساعد على التقليل من المضاعفات التى تحدث نتيجة الأصابة بالتكيسات.
  6. كما أنها أيضا تساعد على التقوية من البويضات و التحسين من التبويض مما يؤدى الى التحسين من فرص حدوث الحمل.
  7. يعمل على التحسين من مستوى الهرمونات فى الجسم مما يؤدى الى التقليل من حدوث الاضطرابات المختلفة.
  8. كما أنه يساعد على تطهير الرحم و تنظيفه من البكتيريا و الأمراض المختلفة و ذلك لأنه يحتوى على الكثير من العناصر المضادة للأكسدة.
  9. و أيضا يعمل على المساعدة فى حماية قناة فالوب و العمل على منع حدوث الأنسداد لها.

متى اشرب البردقوش لتنشيط مبيضى؟

  • حيث أنه يمكنك الأعتماد على شرب البردقوش بشكل يومى و يكون بمعدل مرتين فى اليوم الواحد و تكون مرة فى الصباح و الثانية فى المساء من أجل أن تحصل على النتائج بسرعة و تتمكن من التخلص من المضاعفات و المشاكل المختلفة.
  • حيث أنه يمكنك عمله مثل الشاى و تعمل على وضع كمية من البردقوش المطحون و الذى يقدر بحوالى ملعقة واحدة كبيرة و يتم صب الماء الساخن عليه و يتم نقعه مدة تصل الى حوالى 10 دقائق تقريبا و بعدها يمكنك القيام بتصفيته و أضافة ملعقة من عسل النحل من أجل التحلية و بعدها يمكنك القيام بشربه.

المراميه والبردقوش لتنشيط المبايض

المراميه والبردقوش لتنشيط المبايض :

المكونات :

  • يمكنك أحضار كمية من البردقوش و التى تقدر بحوالى 200 جرام.
  • و يمكنك أحضار كمية من الميرامية الجافة و التى تقدر بحوالى 200 جرام.
  • يمكنك أحضار كمية من الماء و التى تقدر بحوالى كوب.
  • يمكنك أحضار كمية من العسل الأبيض و التى تقدر بحوالى ملعقة واحدة كبيرة.

طريقة التحضير و الاستخدام :

  1. حيث أنه تعمل على وضع الماء فى اناء و يتم رفعه على النار و تركه حتى الغليان.
  2. و بعدها يتم أحضار ملعقة صغيرة من الخليط و يتم وضعه فى الكوب و بعدها يتم وضع الماء المغلى عليه و يتم تركه مدة من الوقت مع الحرص على تغطيته من أجل الحفاظ على الزيوت الطيارة.
  3. ثم بعدها يمكنك تصفيته و أضافة العسل اليه من أجل الحصول على التحلية المناسبة.
  4. حيث أنه يمكنك الأعتماد على شرب البردقوش بشكل يومى و يكون بمعدل مرتين فى اليوم الواحد و تكون مرة فى الصباح و الثانية فى المساء من أجل أن تحصل على النتائج بسرعة و تتمكن من التخلص من المضاعفات و المشاكل المختلفة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : كيفية استخدام البردقوش للتخسيس

أضف تعليق

You cannot copy content of this page