السعرات الحرارية في مسحب سمك البيك

السعرات الحرارية في مسحب سمك البيك ؛ يوجد العديد من الوجبات التى يمكنك الحصول عليها من هذا المطعم و خاصة المأكولات البحرية و التى يكون معها العديد من الأضافات و التى تؤدى الى زيادة الكالوريز جدا و الأمر الذى يؤدى الى حدوث زيادة للوزن عن المعدل الطبيعى و لذلك فى حلة كنت تريد خسارة الوزن يجب عليك الحرص على عدم تناوله نهائيا.

السعرات الحرارية في مسحب سمك البيك :

  • حيث أن مطعم البيك هو مجموعة من أشهر المطاعم فى المملكة العربية السعودية و التى تدور على يد مؤسسة البيك و التى تعمل على تقديم الوجبات السريعة المختلفة من اللحوم و المأكولات البحرية.
  • و تم تأسيس تلك الشركة على يد رامى أبوغزالة فى العام 1974 و أستطاعت التوسع و الأنتشار و افتتاح العديد من الأفرع المختلفة داخل المملكة و بعد تحقيق النجاح المراد أستطاعت التوسع و الأنتقال الى خارج حدود المملكة الى البعض من الدول العربية الأخرى و خاصة الدول الخليجية و حتى وصل عدد الفروع الى حوالى 50 فرع تقريبا.
  • تعمل الشركة بأستمرار على تطوير وجباتها من خلال أستخدام أفضل المنتجات التى تدخل فى صناعة الوجبات و الساندويتشات من اللحوم و الخضروات و غيرها من الأحتياجات المختلفة و ذلك من أجل العمل على أرضاء الزبائن و تحقيق الأهداف المرجوة منها و العمل على الحفاظ على شهرتها بين مختلف المطاعم التى تتواجد فى المملكة.
  • و يعد مسحب السمك هو من الوجبات البحرية و التى يتميز المطعم بتقديمها من خلال مجموعة من الوجبات المختلفة بجميع أنواعها من أفضل الوجبات التى يمكنك تناولها و الأستمتاع بها فى هذا المطعم و ذلك لأنها تعمل على صنعها بطريقة مختلفة و العمل على جعلها مقرمشة و أضافة البعض من البهارات و هو النوع الذى يفضله العديد من الأشخاص من أجل تناوله.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : السعرات الحرارية في سمك البيك

مسحب سمك البيك كم سعرة حرارية

مسحب سمك البيك كم سعرة حرارية :

  • حيث أنه يمكنك الحصول على كمية من الكالوريز و التى تصل الى حوالى 109 سعرة حرارية من خلال تناول كمية من السمك الفيليه المسحب العادى و التى تقدر بحوالى قطعة واحدة.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على كمية من الكالوريز و التى تصل الى حوالى 57.46 سعرة حرارية من خلال تناول كمية من السمك الفيليه المسحب الحراق و التى تقدر بحوالى قطعة واحدة.

أسعار وجبات المأكولات البحرية البيك

أسعار وجبات المأكولات البحرية البيك :

  1. حيث أنه يمكنك الحصول على وجبة المأكولات البحرية البيك و التى تقدر بحوالى 10 قطع من السمك الحار مع أضافة الخبز و البطاطا مع أختيار أحد المنتجات الأضافية و هم 2 من صلصة الثوم أو صلصة البيك أو كوكتيل بسعر يصل الى 13 ريال سعودى.
  2. حيث أنه يمكنك الحصول على وجبة فيليه سمك البيك و التى تقدر بحوالى 6 قطع من السمك الحار مع أضافة الخبز و البطاطا مع المنتجات الأضافية و هم 2 من صلصة الثوم و صلصة مسحب و كوكتيل و صلصة تارتار بسعر يصل الى 16.50 ريال سعودى.

أسعار وجبات المأكولات البحرية البيك

  1. و حيث أنه يمكنك الحصول على ساندوتش جمبرى البيك و الذى يعد أنه من النوع الجامبو و هو له طعم رائع و لذيذ و معه صلصة الكوكتيل و سلطة الملفوف و الخيار المخلل و البطاطس المقلية مع الخبز العربى بسعر يصل الى 10.50 ريال سعودى.
  2. حيث أنه يمكنك الحصول على وجبة جمبرى البيك الأقتصادية و التى تقدر بحوالى 10 قطع من الجمبرى مع أضافة الخبز و البطاطا مع أختيار 2 من أحد المنتجات الأضافية و هم من صلصة الثوم أو صلصة المسحب أو كوكتيل بسعر يصل الى 21 ريال سعودى.

أسعار وجبات المأكولات البحرية البيك

  1. حيث أنه يمكنك الحصول على وجبة جمبرى الجامبو البيك و التى تقدر بحوالى 8 أو 10 قطع من الجمبرى مع أضافة الخبز و البطاطا مع أختيار 2 من أحد المنتجات الأضافية و هم من صلصة الثوم أو صلصة المسحب أو كوكتيل و سعر الوجبة التى تحتوى على 8 قطع يصل الى 29 ريال سعودى و سعر الوجبة التى تحتوى على 10 قطع يصل الى 40.50 ريال سعودى.
  2. و حيث أنه يمكنك الحصول على ساندوتش فيليه سمك البيك و الذى يصل سعره الى 6 ريال بدون وجود أى أضافات معه و لكن مع أضافة أى من المشروبات الغازية و البطاطا فيصل سعرها الى حوالى 11 ريال سعودى.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : كم سعرة حرارية في ثوم البيك

أضف تعليق