السعرات الحرارية في الصامولي البر

السعرات الحرارية في الصامولي البر ؛ يعد الخبز أنه واحد من أهم العناصر الغذائية و التى يحتاجها الجميع من أجل الحصول على الفوائد المختلفة و يجب أضافته الى النظام الغذائى و لكن هناك البعض من أنواع الخبز الذى لا يمكنك أضافته فهو غير مفيد من أجل خسارة الوزن بل أنه يؤدى الى الزيادة فى الوزن و لذلك يجب الأبتعاد عن تناوله مثل الخبز الفينو و هو يحتوى على العديد من العناصر المفيدة و المغذية و التى يحتاجها الجسم و لكنه عالى السعرات الحرارية دون أضافة أى مأكولات أخرى فيه مثل اللحوم و الجبن.

السعرات الحرارية في الصامولي البر :

  • حيث أن خبز الصامولى هو واحد من أشهر أنواع الخبز و الذى يتميز بالشكل الطولى الأسطوانى أو الشكل الدائرى التى تنتشر فى المنطقة العربية و العالم و يمتاز بالرقة و الهشة و أنه خفيف و يسهل هضمه.
  • كما أنه يمكنك أستخدامه من أجل عمل العديد من السندوتشات المختلفة منها الجبن و اللحوم و التونة و غيرهم.
  • يوجد العديد من أنواع الخبز الصامولى فى الأسواق و يوجد العد
  • يتم أستخدامه فى المطاعم من أجل تحضير سندوتشات اللحوم على مختلف أشكالها و تفضل العديد من الأمهات شرائه من اجل أبنائها و ذلك من أجل طعمه المتميز و المختلف عن غيره.
  • و من الممكن العمل على أضافة السمسم عليه من الخارج من أجل أعطائه طعم جديد و مذاق مختلف.
  • بدأ هذا الخبز لأول مرة من ايطاليا ثم بعدها بدأ الأنتشار للعديد من دول العالم بسرعة جدا و قد بدأ الظهور فى المملكة العربية السعودية منذ أن قام الخباز عيسى الصومالى بصناعته و لاقى رواجا كبيرا و بعدها بدأت المطاعم فى أستخدامه من أجل السندوتشات.
  • يعرف هذا الخبز فى العديد من الأماكن بأسماء مختلفة و لكنه يعرف فى مصر على أنه الخبز الفينو.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : السعرات الحرارية في الصامولي الابيض

صامولي هرفي البر كم سعرة حرارية

صامولي هرفي البر كم سعرة حرارية :

  • حيث أنه يمكنك الحصول على كمية من الكالوريز و التى تصل الى حوالى 152.2 سعرة حرارية من خلال تناول حصة من الخبز الصامولى البر من لوزين تقدر بحوالى 50 جرام تحصل عليها من الكربوهيدرات بنسبة تصل الى حوالى 77.3%.

صامولي لوزين بر كم سعرة حرارية :

  • حيث أنه يمكنك الحصول على كمية من الكالوريز و التى تصل الى حوالى 126.6 سعرة حرارية من خلال تناول حصة من الخبز الصامولى البر من لوزين تقدر بحوالى 50 جرام تحصل عليها من الكربوهيدرات بنسبة تصل الى حوالى 65.9%.

صامولي لوزين الابيض كم سعرة حرارية :

  • حيث أنه يمكنك الحصول على كمية من الكالوريز و التى تصل الى حوالى 136.6 سعرة حرارية من خلال تناول حصة من الخبز الصامولى الأبيض من لوزين تقدر بحوالى 50 جرام تحصل عليها من الكربوهيدرات بنسبة تصل الى حوالى 73.3%.

صامولي لوزين بالحليب كم سعرة حرارية :

  • حيث أنه يمكنك الحصول على كمية من الكالوريز و التى تصل الى حوالى 145.6 سعرة حرارية من خلال تناول حصة من الخبز الصامولى بالحليب من لوزين تقدر بحوالى 50 جرام تحصل عليها من الكربوهيدرات بنسبة تصل الى حوالى 72.3%.

خبز الصامولى البر و الريجيم

خبز الصامولى البر و الريجيم :

  • يعمل هذا الخبز على الزيادة من الوزن و ذلك بسبب الكبير من السعرات الحرارية و التى تحصل عليها من حصة واحدة و التى تقدر برغيف واحد فقط و أيضا مع أضافة البعض من المأكولات فى داخل الخبز يؤدى الى الزيادة من الكالوريز مما يؤدى الى الزيادة من الوزن.
  • و لذلك ليس من الممكن العمل على أضافتها الى النظام الغذائى و ذلك لأنك تستفيد منها نهائيا بل على العكس فأنها سوف تؤدى الى حدوث العديد من المشاكل.
  • يبحث من يريد خسارة الوزن عن المأكولات التى تحتوى على الكالوريز البسيطة من أجل الحصول على السعرات الحرارية الكاملة التى يحتاجها الجسم.

المكونات الغذائية لصامولى بر

المكونات الغذائية لصامولى بر :

  • حيث أنه يتكون من العديد من العناصر المختلفة و المتنوعة و التى تعمل على الزيادة من القيمة الغذائية له و لكنها تعد أنها غير مفيدة للجسم و ذلك لأنها تحتوى على العناصر التى تؤدى الى زيادة وزن الجسم.
  1. و هى تحتوى على الدقيق الناتج من حبيبات القمح الكاملة.
  2. كما أنه يحتوى على الخميرة الفورية و السكر و السمن النباتى و الذى يعمل على الزيادة من الكالوريز.
  3. و أيضا تحتوى على الحليب البودرة و تحتوى على حمض الخليك و هو محسن ماجى مكس.
  4. كما أنها تحتوى على دقيق الصويا و نوع من معالجات الدقيق و هو إى 920.
  5. و يتكون ايضا من ملح الطعام و كمية من كربونات الكالسيوم و حامض الأسكوربيك.
  6. كما أنه يحتوى على البعض من الأنزيمات مثل أنزيمات ألفا أميليز و أنزيمات ألفا أميلاس و تحتوى أيضا على زيت الصويا.
  7. و تحتوى على أحد المواد المضادة للأكسدة و هى إى 300 و تحتوى أيضا على أحد محسنات الخبز و هى ليسيثين الصويا إى 320.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : السعرات الحرارية في الدجاج المسحب البيك

أضف تعليق