جميع ترددات النايل سات

حيث أن هناك العديد من أجهزة الرسيفر المختلفة و التى تتواجد فى الأسواق و التى من الممكن أن تعمل على أستخدامها و تحتاج الأجهزة إلى تنزيل القنوات المختلفة من الأقمار الصناعية المتعددة و يعد أن القمر الرئيسى للمنطقة العربية هو قمر النايل السات و الذى من خلاله يمكنك أن تستقبل العديد من القنوات المختلفة و الرائعة فى الأغانى و الأفلام و غيرها من القنوات الهامة و يبحث البعض من الأشخاص عن جميع ترددات النايل سات و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على الترددات المختلفة من أجل تنزيل القنوات المختلفة.

جميع ترددات النايل سات :

  • حيث أن قمر النايل سات هو أحد الأقمار الصناعية المعروفة و التى من خلالها من الممكن أن تستقبل جميع القنوات المختلفة فى نطاق الوطن العربى و البعض من المناطق الأفريقية.
  • من الممكن أن تتعرف على العديد من القنوات المختلفة و تردداتها و تنزيلها على الرسيفر الخاص بك و ذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالى تردد قنوات.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : طريقة تنزيل القنوات على الرسيفر الداخلى

افضل تردد لضبط النايل سات حتى تعمل جميع القنوات عليه :

  1. حيث أنه من الممكن أن تعمل على أستقبال العديد من القنوات المختلفة و ذلك من خلال أدخال التردد التالى 11603 و معدل الترميز هو 27500 و معدل الأستقطاب هو أفقى.
  2. حيث أنه من الممكن أن تعمل على أستقبال العديد من القنوات المختلفة و ذلك من خلال أدخال التردد التالى 10758 و معدل الترميز هو 27500 و معدل الأستقطاب هو عمودى.

تردد يظهر جميع قنوات نايل سات 2021 :

  1. حيث أنه من الممكن أن تعمل على أستقبال العديد من القنوات المختلفة و ذلك من خلال أدخال التردد التالى 12054 و معدل الترميز هو 27500 و معدل الأستقطاب هو عمودى.
  2. حيث أنه من الممكن أن تعمل على أستقبال العديد من القنوات المختلفة و ذلك من خلال أدخال التردد التالى 11317 و معدل الترميز هو 27500 و معدل الأستقطاب هو عمودى.

تردد قمر نايل سات كامل 2021 :

  1. حيث أنه من الممكن أن تعمل على أستقبال العديد من القنوات المختلفة و ذلك من خلال أدخال التردد التالى 11938 و معدل الترميز هو 27500 و معدل الأستقطاب هو عمودى و معدل تصحيح الخطأ هو 3/4.
  2. و حيث أنه من الممكن أن تعمل على أستقبال العديد من القنوات المختلفة و ذلك من خلال أدخال التردد التالى 11758 و معدل الترميز هو 27500 و معدل الأستقطاب هو عمودى و معدل تصحيح الخطأ هو 3/4.
  3. حيث أنه من الممكن أن تعمل على أستقبال العديد من القنوات المختلفة و ذلك من خلال أدخال التردد التالى 12341 و معدل الترميز هو 27500 و معدل الأستقطاب هو أفقى و معدل تصحيح الخطأ هو 3/4.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : قنوات افلام اجنبية نايل سات

رأيان حول “جميع ترددات النايل سات”

أضف تعليق