تردد قناة ماجد للاطفال

هناك العديد من قنوات الأطفال الرائعة و التى يرغب العديد من الأشخاص فى الأستمتاع بها مع الأبناء و خاصة مع دخول فصل الصيف و الأجازات الأسبوعية من المدارس و الدروس و تعد أن قناة ماجد من أشهر و أفضل قنوات الأطفال التى تتواجد فى الوطن العربى و التى لها العديد من المشاهدات من كل مكان و لذلك يتسائل البعض من الأشخاص عن تردد قناة ماجد للاطفال و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على التردد المناسب.

تردد قناة ماجد للاطفال :

  • حيث أن قناة ماجد هى واحدة من اشهر القنوات العربية الرائعة و التى يتم أذاعتها من دولة الأمارات العربية المتحدة منذ العام 2015 ميلادياً و التى تعد أنها مخصصة من أجل الأطفال و التى تعمل على أذاعة العديد من البرامج الأذاعية المختلفة و التى تختص بالأطفال و هناك العديد من المشاهدات لها فى جميع البيوت العربية.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدويناتتردد قناة بطوط كيدز batoot kids علي النايل سات 2020

تردد قناة ماجد كيدز 2022 :

  • حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى نايل سات و هو 11526 و معدل الترميز هو 27500 و يكون الأستقطاب أفقى و معامل تصحيح الخطأ 7/8 من أجل ضمان جودة SD.

تردد قناة ماجد كيدز hd :

  • حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى نايل سات و هو 11411 و معدل الترميز هو 27500 و يكون الأستقطاب أفقى و معامل تصحيح الخطأ 3/4 من أجل ضمان جودة HD.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تردد قناة ABS Sports+Action

أضف تعليق