تردد قناة مصر قرآن كريم علي النايل سات

حيث أن هناك رغبة دائماً لدى العديد من الأشخاص فى الأستماع إلى القرأن الكريم بشكل مستمر فى البيوت و العمل و هناك الكثير من القنوات التى من الممكن أن يتم تشغيلها من أجل الأستماع إلى العديد من القراء و تعد أن قناة مصر هى واحدة من أفضل القنوات و التى تعمل على أذاعة الكثير من القراءات للعديد من الشيوخ و مع بداية العام الجديد تبدأ البعض من التغييرات فى الترددات و لذلك يجب العمل على التحديث من الترددات من أجل أستقبال القنوات مرة أخرى على الرسيفر الخاص بك و لذلك يتسائل البعض من الأشخاص عن تردد قناة مصر قرآن كريم الجديد من أجل أستقبال القناة على الريسيفر الخاص به و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على التردد المناسب.

تردد قناة مصر قرآن كريم :

  • حيث أن قناة مصر للقرأن هى واحدة من أشهر القنوات الدينية و التى تعمل على أذاعة العديد من التلاوات المختلفة فى القرأن الكريم للعديد من الشيوخ بشكل مستمر و التى تستقبل الكثير من المشاهدات المختلفة من كل مكان و من العديد من الأشخاص.
  • من الممكن أن تتعرف على العديد من القنوات المختلفة و تردداتها و تنزيلها على الرسيفر الخاص بك و ذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالى تردد قنوات.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تردد قناة السعودية قرآن علي نايل سات

تردد قناة مصر قرآن كريم الجديد :

  • حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى نايل سات و هو 11862 و معدل الترميز هو 27500 و يكون الأستقطاب عمودى و يكون معامل تصحيح الخطأ هو 5/6.

كيفية تنزيل قناة مصر قرآن كريم ؟

  1. حيث أنه يتم الدخول إلى الأعدادات من خلال الضغط على زر القائمة من الريموت كنترول الخاص بالرسيفر.
  2. و منه يمكنك الدخول إلى التركيب installation و منه تظهر قائمة أخرى بها العديد من الأختيارات المختلفة و يمكنك أن تختار منها التثبيت اليدوى Manual installation.
  3. بعدها يتم أدخال التردد الجديد و أسم القمر و معدل الترميز و الأستقطاب ثم الضغط على موافق.
  4. يتم البحث عن القناة و تثبيتها على الرسيفر الخاص بك.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تردد قناة النور قرآن الجديد

أضف تعليق