تردد قناة بين سبورت hd9 علي النايل سات

حيث أن هناك العديد من القنوات الرياضية المختلفة و التى تتواجد على الأقمار الصناعية المختلفة و التى تعمل على أذاعة البعض من المباريات المختلفة فى كل البطولات و تعد أن قناة بى ان هى من القنوات الرائعة و التى لها دور كبير فى أذاعة المباريات فى مختلف البطولات فى كل مكان فى الشرق الأوسط بأكمله و تستقبل تلك القناة العديد من المشاهدات من كل مكان و لذلك يتسائل البعض من الأشخاص عن تردد قناة بين سبورت hd9 الجديد من أجل أستقبال القناة على الريسيفر الخاص به و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على التردد المناسب.

تردد قناة بين سبورت hd9 :

  • حيث أن قناة بي أن hd9 هى واحدة من القنوات التابعة لمحطة بين سبورت الرياضية و التى من خلالها يتم أذاعة العديد من المباريات المختلفة و الرائعة فى مختلف الرياضات و خاصة كرة القدم و التى تعد انها اللعبة الأشهر فى العالم.

يمكنك أيضا قراءة من خلال قسم تردد قنوات : احدث ملف قنوات اجهزة بي ان سبورت bein sport للعام الحالي

قناة بين سبورت hd9 :

  • حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى نايل سات و هو 11055 و معدل الترميز هو 27500 و يكون الأستقطاب أفقى و يكون معامل تصحيح الخطأ هو 2/3.
  • حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى نايل سات و هو 11623 و معدل الترميز هو 27500 و يكون الأستقطاب عمودى و يكون معامل تصحيح الخطأ هو 2/3.

تردد bein sport extra :

  • حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى نايل سات و هو 12604 و معدل الترميز هو 27500 و يكون الأستقطاب أفقى و يكون معامل تصحيح الخطأ هو 2/3.

تردد قناة بين سبورت المفتوحة sd :

  • حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى نايل سات و هو 12604 و معدل الترميز هو 27500 و يكون الأستقطاب أفقى و يكون معامل تصحيح الخطأ هو 2/3.
  • حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى سهيل سات و هو 11566 و معدل الترميز هو 27500 و يكون الأستقطاب أفقى و يكون معامل تصحيح الخطأ هو 4/3.

تردد بين سبورت المفتوحة hd :

  • حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى نايل سات و هو 11013 و معدل الترميز هو 27500 و يكون الأستقطاب أفقى و يكون معامل تصحيح الخطأ هو 2/3.
  • حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى سهيل سات و هو 11547 و معدل الترميز هو 27500 و يكون الأستقطاب عمودى و يكون معامل تصحيح الخطأ هو 3/2.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : بكم اشتراك بي ان سبورت

أضف تعليق