تردد قناة lbc اللبنانية علي النايل سات

حيث أن هناك العديد من القنوات المختلفة و التى تتواجد على الأقمار الصناعية المختلفة و التى سوف يتم البدأ فى تغيير الترددات الخاصة بها مع بداية العام الجديد و لذلك يجب برمجة الرسيفر من أجل أن يعمل بالشكل المناسب و أدخال الترددات الحديثة من أجل أستقبال القنوات و التى أصبح العديد من الأشخاص يرغب فى مشاهدتها و لذلك يتسائل البعض من الأشخاص عن تردد قناة lbc اللبنانية الجديد من أجل أستقبال القناة على الريسيفر الخاص به و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على التردد المناسب.

تردد قناة lbc اللبنانية :

  • حيث أن قناة lbc هى القناة الفضائية و التى يتم أذاعتها من دولة لبنان و التى تعمل على تقديم العديد من البرامج المختلفة و التى يتابعها الكثيرون من كل مكان و هى لها العديد من المشاهدات المختلفة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدويناتتردد قناة الأولى المصرية علي النايل سات

تردد قناة lbc نايل سات :

  • حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى نايل سات و هو 12226 و معدل الترميز هو 27500 و يكون الأستقطاب أفقى و يكون معامل تصحيح الخطأ هو 5/6.

تردد قناة lbc عرب سات :

  • حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى عرب سات و هو 11843 و معدل الترميز هو 27500 و يكون الأستقطاب أفقى و يكون معامل تصحيح الخطأ هو 5/6.
  • و حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى عرب سات و هو 11976 و معدل الترميز هو 27500 و يكون الأستقطاب عمودى و يكون معامل تصحيح الخطأ هو 3/4.
  • حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى عرب سات و هو 12341 و معدل الترميز هو 27500 و يكون الأستقطاب أفقى و يكون معامل تصحيح الخطأ هو 3/4.

تردد قناة lbc ياه سات :

  • حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى ياه سات و هو 12054 و معدل الترميز هو 27500 و يكون الأستقطاب أفقى و يكون معامل تصحيح الخطأ هو 5/6.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تردد قناة اغاني تي في علي نايل سات

أضف تعليق