تردد قناة الأولى المصرية علي النايل سات

حيث أن هناك البعض من القنوات الوطنية الرائعة و التى يحب العديد من الأشخاص متابعتها و خاصة فى الفترة الأخيرة و ذلك بعد أن شهدت العديد من التطورات المختلفة فى البرامج و المسلسلات و التى أدت إلى نقلة نوعية كبيرة و مناسبة و التى أصبح العديد من الأشخاص يرغب فى مشاهدتها و لذلك يتسائل البعض من الأشخاص عن تردد قناة الأولى المصرية الجديد من أجل أستقبال القناة على الريسيفر الخاص به و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على التردد المناسب.

تردد قناة الأولى المصرية :

  • حيث أن القناة الأولى المصرية هى القناة الرسمية لجمهورية مصر العربية و التى تعمل على أذاعة العديد من البرامج الرائعة و المختلفة بشكل كبير عن باقى القنوات و التى يوجد فيها برنامج صباح الخير يا مصر و الذى يعد أنه من أفضل البرامج الصباحية و الذى يوجد فيه العديد من الفقرات المختلفة و التى تجذب أعجاب الجمهور.

يمكنك أيضا قراءة من خلال قسم تردد قنوات : تردد قناة اغاني تي في علي نايل سات

القناة الأولى المصرية hd :

  • حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى نايل سات و هو 11765 و معدل الترميز هو 27500 و يكون الأستقطاب أفقى و يكون معامل تصحيح الخطأ هو 2/3.
  • حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى نايل سات و هو 11766 و معدل الترميز هو 27500 و يكون الأستقطاب أفقى و يكون معامل تصحيح الخطأ هو 2/3.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تردد قناة توم وجيري على النايل سات

أضف تعليق