القنوات المفتوحه الناقله لمباراه الاهلي وبايرن ميونخ

القنوات المفتوحه الناقله لمباراه الاهلي وبايرن ميونخ ؛ يبحث جماهير الأهلى فى العالم كله عن القنوات التى سوف تعمل على أذاعة مباراة الفريق الهامة فى كأس العالم للأندية مع فريق البايرن الفائز بدورى الأبطال و الذى يمتلك نجوم العالم حاليا و يعد أنه أفضل فريق أوروبى و هناك الكثير من القنوات التى تنقل تلك المباراة الهامة من أجل متابع كرة القدم فى العالم فهى تعد أنها أهم بطولة فى العالم و يوجد البعض من القنوات المفتوحة و التى تنقل المباراة و التى جعلت الأمر سهلا على المشاهدين فى المنطقة العربية و الذين يرغبون فى مشاهدة المبارة و خاصة جماهير الأهلى التى تطمح فى عبور الفريق الألمانى.

القنوات المفتوحه الناقله لمباراه الاهلي وبايرن ميونخ :

  •  حيث انه هناك مواجهة قوية و صعبة للنادى الأهلى المصرى و الذى يعد أنه بطل أفريقيا بعد الفوز فى المباراة النهائية على الغريم التقليدى و هو الزمالك ضد نادى بايرن ميونخ الألمانى و الذى أسطاع تحقيق دورى أبطال أوروبا بعد التغلب على فريق باريس سان جيرمان الفرنسى.
  • تأهل الناديان الى منافسات كأس العالم للأندية و هى البطولة التى تجمع بين الفرق الفائزة بالبطولة القارية الأولى من كل قارة و هم 6 فرق و معهم الفرقة المستضيفة للبطولة و لكن بعد أنسحاب أحدى الفرق و هى أوكلاند سيتى نظرا للظروف الذى يمر بها العالم من الكورونا تقلص عدد الفرق.
  • أستطاع النادى الأهلى فى البطولة تجاوز الدور الأول فيها و التأهل على حساب نادى الدحيل القطرى و هو النادى الذى تأهل لأنه صاحب الأرض المستضيفة و قد تغلب الأهلى عليه 1-0 بهدف اللاعب حسين الشحات من الشوط الأول للمباراة و تأهل لمواجهة بايرن الألمانى فى الدور التالى.
  • تعد تلك البطولة من البطولات المجمعة و السريعة و لكنها لها قيمة عالية فهى تحوز على أهتمام الفيفا شخصيا و التى تعمل على أدارتها بنفسها و هى أيضا من البطولات التى يكون لها أهمية كبيرة و لكن فى الغالب يفوز بها الفريق القادم من دورى ابطال أوروبا فى كل عام و هى تكون بطولة شرفية لبعض الفرق.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ملف قنوات جهاز top line 999 mini HD توب لاين بتاريخ 2021

موعد مباراه الاهلي وبايرن ميونخ

موعد مباراه الاهلي وبايرن ميونخ :

  • و يضرب الأهلى على موعد فى المواجهة مع الفريق الألمانى فى نصف نهائى كأس العالم للأندية و الذى تعد أنها المرة السادسة له فى الوصول الى هذا الدور و الذى صعد اليه بعد الفوز على نادى الدحيل القطرى فى المباراة الأولى له من خلال.
  • سوف يلتقى الأهلى مع البايرن فى يوم الأثنين فى الساعة الثامنة بتوقيت مصر فى العاصمة القطرية الدوحة على ستاد أحمد بن على و يقود المباراة تحكيميا الحكم الدولى الأماراتى محمد عبدالله.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلى و البايرن

كيف تتابع مباراة الأهلى و بايرن ميونيخ عبر الإنترنت؟

  • حيث أنه يمكنك العمل على متابعة مباراة الأهلى و بايرن ميونخ من خلال الأنترنت حيث أنه فى حالة اشتراكك فى باقة بى أن سبورتس يمكنك مشاهدتها عن طريق خدمات بى أن كونكت و التى تعمل الشبكة القطرية على أتاحتها.
  • و فى حالة لم تكن مشترك فى مجموعة بى أن سبورتس يمكنك متابعة البث المباشر من خلال العديد من المواقع الألكترونية و التى تعمل على أذاعة المباراة أو من خلال اليوتيوب و الذى يتم فيه أذاعة البث المباشر فى بعض الأحيان.

معلق مباراة الأهلى و بايرن ميونخ :

  • حيث أن هناك العديد من القنوات التى تعمل على أذاعة المبارة فى العديد من الدول و لكن فى المنطقة العربية هناك قناتان يمتلكان حقوق البث و هما قنوات بى أن سبورت و قناة الكأس القطرية.
  • و سوف يتم التعليق من قبل المعلق المصرى على محمد على على قناة بى أن سبورتس و المعلق خليل البلوشى على قناة الكأس القطرية.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلى و البايرن :

  • حيث أن هناك العديد من القنوات و التى أعلنت أنها سوف تعمل على أذاعة المباراة و التى وصلت الى 10 قنوات مختلفة منها القنوات العربية و البعض من القنوات الأوروبية و تعد القناة الأبرز فى منطقة الشرق الأوسط هى قناة بى أن سبورتس و التى قامت بأذاعة مبارة الأهلى و الدحيل على القنوات المفتوحة التى تمتلكها من أجل جماهير الأهلى و أيضا أعلنت الشبكة بعد تأهل الأهلى الى نصف النهائى أنها سوف تذيع المباريات على القنوات المفتوحة لها و لكن بدون أى أستديو تحليلى.
  • كما أن قناة الكأس القطرية أعلنت أنها سوف تذيع المباراة على القنوات المفتوحة التابعة لها و هما قنوات الكأس 3 HD والكأس 6HD و أيضا أعلنت قناة RTE Two و هى أحدى القنوات من أيرلندا أنها سوف تذيع المباراة عبر قنواتها على التردد الخاص بها على القمر الصناعى.
  • و ايضا قد أعلنت قناة 20Mediaset أنها سوف تقوم بأذاعة المبارة على القنوات المفتوحة لها و ذلك عبر القمر الصناعى يوتلسات 5 كما أن هناك واحدة من القنوات الألمانية و التى حصلت على حقوق بث المباراة DAZN 1 Bar Deutsch HD و تكون هى القناة الألمانية الوحيذة التى تعمل على نقل القناة عبر القمر الصناعى أسترا.
  • كما ان هناك واحدة من القنوات الفنلندية و التى أعلنت أيضا أنها سوف تعمل على نقل المبارة و هى قناة C More Sport 2 HD fin و ذلك عبر القمر الصناعى إنتل سات.

تردد قناة بي إن سبورت نايل سات :

  • حيث أنه يمكنك ضبط الريسيفر الخاص بك على النايل سات على تردد 12765 و يكون الأستقطاب أفقى و معدل الترميز 27500 و معامل تصحيح الخطأ 5/6.

تردد آخر قناة بي إن سبورت beIN Sports :

  • حيث أنه يمكنك ضبط الريسيفر الخاص بك على النايل سات على تردد 11054 و يكون الأستقطاب أفقى و معدل الترميز 27500 و معامل تصحيح الخطأ 5/6.

تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة عرب سات :

  • حيث أنه يمكنك ضبط الريسيفر الخاص بك على عرب سات على تردد 11566 و يكون الأستقطاب أفقى و معدل الترميز 27500 و معامل تصحيح الخطأ 2/3.

تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة أسترا

تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة أسترا :

  • حيث أنه يمكنك ضبط الريسيفر الخاص بك على أسترا سات على تردد 11565 و يكون الأستقطاب رأسى و معدل الترميز 27500 و معامل تصحيح الخطأ 2/3.

تردد قناة مكسبي نايل سات :

  • حيث أنه يمكنك ضبط الريسيفر الخاص بك على نايل سات على تردد 11411 و يكون الأستقطاب أفقى و معدل الترميز 27500 و معامل تصحيح الخطأ أتوماتيك.

تردد قناة الكأس 1 نايل سات :

  • حيث أنه يمكنك ضبط الريسيفر الخاص بك على نايل سات على تردد 11911 و يكون الأستقطاب أفقى و معدل الترميز 27500 و معامل تصحيح الخطأ 3/4.

تردد قناة الكأس عرب سات :

  • حيث أنه يمكنك ضبط الريسيفر الخاص بك على عرب سات على تردد 12245 و يكون الأستقطاب عمودى و معدل الترميز 27500 و معامل تصحيح الخطأ 3/4.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ملف قنوات Fox sat 888 HD فوكسي لعام 2021

أضف تعليق