ملف قنوات جهاز Dreamer iSHOW S1 MINI

و يعد أن رسيفر دريمر أى شو هو من أحدث الأجهزة و التى من الممكن أستخدامها من أجل العمل على أستقبال العديد من القنوات الرائعة من خلال العديد من الأقمار الصناعية المختلفة و يعد أن الملف الخاص بالجهاز هو الملف الذى يشتمل على كافة القنوات الممكنة و لكن مع السنة الجديدة سوف تحتاج إلى أجراء التحديثات المختلفة له من أجل أن تتمكن جيداً من أستقبال جميع القنوات بالترددات الحديثة و لذلك قام موقع تدوينات بتوفير ملف قنوات جهاز Dreamer iSHOW S1 MINI لمن يرغب فى تحميله و من خلال قراءة المقالة يمكنك ان تتعرف على الملف الحديث و الذى يشتمل على كافة القنوات و التى تحتاج أليها من أجل تنزيله.

ملف قنوات جهاز Dreamer iSHOW S1 MINI :

  • حيث أن جهاز دريمر اى شو هو من أجهزة الرسيفر الحديثة و الرائعة و التى تمتلك الكثير من المميزات المختلفة و أستقبال العديد من القنوات المختلفة على الأقمار الصناعية المتعددة و ذلك من خلال أعلى صيغة ممكنة.
  • و يحتاج إلى الحصول على ملف القنوات الشامل و هو عبارة عن ملف متكامل يحتوى على العديد من القنوات المختلفة بأحدث الترددات الممكنة من أجل أجراء التحديث الشامل للرسيفر.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ملف قنوات جهاز RONY 1000 HD MINI

ملف قنوات dreamer ishow :

  • من أجل العمل على أجراء التحديث للقنوات المختلفة و ذلك من خلال الحصول على الملف الشامل و الذى يحتوى على جميع القنوات المختلفة و التى من الممكن أن يتم تنزيلها على رسيفر دريمر اى شو و ذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالى تحميل رسيفر دريمر اى شو.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ملف قنوات جهاز DLSCOVERY DR-555 HD

6 رأي حول “ملف قنوات جهاز Dreamer iSHOW S1 MINI”

أضف تعليق