مقاس s كم يساوي بالارقام للنساء

فى خلال الفترة الأخيرة أنتشر بشكل كبير الشراء من خلال الإعتماد على المواقع الإلكترونية المختلفة والتى تعمل على بيع مختلف المنتجات ومن الممكن الشراء من الدول الأخرى ويعتمد الأمر على أختيار المقاس المناسب للشخص ولذلك يجب عليك تحديد الأرقام الخاصة بالقياسات ويتساءل البعض من الأشخاص عن مقاس s كم يساوي بالارقام للنساء وسوف نتعرف على التفاصيل المخصصة من أجل المقاس والوزن من خلال قراءة المقالة.

مقاس s كم يساوي بالارقام للنساء:

  • حيث أن مقاس s هو أصغر المقاسات التى من الممكن أن يتم إرتداءها من قبل المرأة وهو الذى يتناسب مع فئات معينة من الأشخاص والذى يتناسب معهم قياسات مخصصة من هيئة الجسم الخارجية.
  • من أجل إجراء التحديد المناسب للمقاسات للملابس التى ترغب فى شراءها يجب عليك أن تتعلم القيام بالبعض من القياسات المختلفة والتى منها يتم تحديد البعض من مناطق الجسم والتى تتمثل فى:
  1. إجراء القياسات للجذع الأفقية والتى تشتمل على عرض الأكتاف مع محيط المنطقة التي تعلو الصدر ومحيط الرقبه ونقطة فصل الصدر ومنطقة محيط الصدر وأيضاً يتم قياس المحيط الخاص بمنطقة الورك السفلي والورك العلوي.
  2. يمكن أيضاً إجراء القياسات العمودية الخاصة بالجذع والتى تعد أنها تشتمل على البعض من القياسات المختلفة مثل طول خصر الكتف وطول الظهر وطول محيط الخصر وطول الخصر والورك.
  3. هناك أيضاً القياسات الخاصة بالأكمام والتى تشتمل على البعض من الأجزاء المختلفة مثل قياس محيط المعصم ومحيط المعصم بين الرسغين وطول الذراع.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على قسم أزياء مثل مقاس small يلبس كام كيلو

مقاس s بالارقام للنساء:

  • يعد أن المقاسات الخاصة بملابس النساء تختلف بشكل كبير عن المقاسات الخاصة بملابس الرجال وذلك بسبب البنية الجسدية الخارجية والتى تجعل مقاسات الرجال أكبر ويعد أن مقاس S يدل على المقاس الصغير فى الحجم سواء كان للرجال أو للنساء ولكنه لدى النساء أصغر بالطبع.
  • ويعد أن حجم هذا المقاس لدى السيدات يتراوح بين 4 إلى 6 والذى له البعض من القياسات المناسبة من أجل أحجام الصدر والخصر والوركين والذى سوف نتعرف عليه من خلال النقاط التالية:
  1. حيث أن حجم الصدر يتراوح بين 33.5 بوصة إلى 34.5 بوصة والذى يُعادل بالسنتيمتر بين 85 سم إلى 87 سم وقياسات منطقة الخصر يتراوح بين 25 بوصة إلى 26 بوصة والذى يُعادل بالسنتيمتر بين 66 سم إلى 85 سم وقياسات منطقة الوركين يتراوح بين 36 بوصة إلى 37 بوصة والذى يُعادل بالسنتيمتر بين 91 سم إلى 94 سم.

مقاس S كم يساوي بالوزن؟

  • يعد أن الوزن من العوامل المهمة والتى يتم قياس بها من أجل التعرف المقاس المناسب للشخص ويختلف الأمر من شخص إلى أخر على حسب هيئة الجسم وسوف نتعرف الأن على القياسات المناسبة والتى تتمثل فى:
  1. ويعد أن قياس S هو من أصغر المقاسات والتى يتم إرتداءها والتى تتناسب مع البعض من الأشخاص والذى يتراوح وزنهم بين 45 كيلو جرام و55 كيلو جرام.
  2. هناك أيضاً مقاس حجم m والذى يعد أنه المقاس المتوسط والذى يتناسب مع البعض من الأشخاص والذى يتراوح وزنهم بين 55 كيلو جرام و65 كيلو جرام.
  3. كما أنه يوجد مقاس حجم L والذى يعد أنه المقاس الأعلى من السابق فى الإرتفاع ويتناسب مع الأوزان الكبيرة بعض الشئ والذى يتناسب مع البعض من الأشخاص والذى يتراوح وزنهم بين 65 كيلو جرام و75 كيلو جرام.
  4. ويعد أن مقاس حجم XL وهو من المقاسات الكبيرة فى الحجم والتى تصلح مع البعض من الأشخاص والذى يتراوح وزنهم بين 75 كيلو جرام و80 كيلو جرام.
  5. المقاس الأكبر والذى يتناسب مع فئات معينة بشكل كبير والذى يتراوح وزنهم بين 90 كيلو جرام و100 كيلو جرام.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع تدوينات مثل مقاس s كم يساوي بالارقام للرجال

أضف تعليق