مقاس حذاء ٤٥ كم يعادل بالقياس الامريكي

الشراء من خلال المواقع الإلكترونية المختلفة هى من أكثر الأمور التى تعد أنها منتشرة بشكل كبير فى خلال الفترة الماضية التى ساعدت على توسيع التعامل مع مختلف الأماكن من الدول الأخرى فى العالم هذا الأمر أدى إلى وجود إختلافات فى المقاسات عند طلب المنتجات لذلك يجب عليك التعرف على القياسات الصحيحة لك قبل الشراء اليوم سوف نتعرف على مقاس حذاء ٤٥ كم يعادل بالقياس الامريكي؟ الذى سنتعرف عليه من خلال التفاصيل القادمة.

مقاس حذاء ٤٥ كم يعادل بالقياس الامريكي:

المقاسات الخاصة بالأحذية فى المملكة العربية السعودية تختلف بشكل كبير عن غيرها من القياسات لذلك عند أختيار الحذاء الجديد لك عند الشراء عن طريق المواقع الإلكترونية يجب أختيار القياس الصحيح الذى يُعادله.

تبدأ المقاسات فى السعودية من مقاس 35 بينما فى أمريكا تبدأ من 4 ولذلك يتساءل البعض عن المقاس السعودى فى الأحذية ما الذى يُعادله؟ هو يتساوى مع القياس رقم 12 فى المقاسات الأمريكية.

قد ترغب فى الإطلاع على غيرها من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى قسم أزياء مثل مقاس 39 كم يعادل بالامريكي

مقاس ٣٨ كم يعادل:

هو المقاس المناسب للكثير من الأفراد فى السعودية فى الأحذية وهو يتساوى مع المقاس رقم 7.5 في المقاسات الامريكية.

مقاس 7 us كم يساوي:

يعد أن مقاس 7 من القياسات على النظام الأمريكى التى تصل بالسنتيمتر إلى 23.5 سنتيمتر ويتراوح بين 37 حتى 38 فى القياسات السعودية.

مقاس 9 كم يساوي:

يعد أن مقاس 9 من القياسات على النظام الأمريكى التى تصل بالسنتيمتر إلى 25.1 سنتيمتر ويتراوح بين 39 حتى 40 فى القياسات السعودية.

مقاس 10 us كم يساوي حذاء:

يعد أن مقاس 7 من القياسات على النظام الأمريكى التى تصل بالسنتيمتر إلى 25.9 سنتيمتر ويتراوح بين 40 حتى 41 فى القياسات السعودية.

كيفية التعرف على مقاس الحذاء الصحيح؟

بعد الإنتهاء من التعرف على المقاسات المناسبة من خلال السطور السابقة دعونا نتعرف على الطريقة الصحيحة من أجل الحصول على القياس المناسب من أجل القدم ذلك من أجل تجنب الأخطاء الشائعة عند الشراء التى من خلال الخطوات التالية:

يجب أن يتم إحضار ورقة بيضاء مستوية ومسطحة عليها يتم تثبيت القدم على أن يكون الشخص جالس أو فى وضعية القرفصاء.

منها يتم تحديد القدم من خلال الجهات المختلفة عن طريق أستخدام القلم وعن طريق استخدام المسطرة يتم تحديد مستطيل من خلال تحديد النقاط المتباعدة على شكل القدم.

تحديد قياسات الطول والعرض للمستطيل بعد أن يتم توصيل جميع النقاط ثم كتابة الرقمين على ورقة خارجية.

كيف يتم اختيار الحذاء المناسب؟

مع الشراء بشكل كبير من خلال الإعتماد على المواقع الإلكترونية المختلفة يجب أن تتعرف على البعض من الأشياء التى تُساعد على أختيار الحذاء المناسب من خلال النقاط التالية:

  • من الأمور الهامة التى يجب القيام بها قبل شراء أى منتج وخاصة من المواقع الأجنبية أن يتم التعرف على أراء العملاء المختلفة من أجل التعرف على تجاربهم مع شراء المنتج فى وقت سابق.
  • هناك البعض من المواقع الشهيرة التى من الممكن شراء الأحذية منها حيث أنها تقوم بتنظيم القياسات عن غيرها من المواقع التى تعد أنها مجهولة المصدر.
  • يجب أن يتم الإطلاع على جدول المقاسات من أجل التأكد من المقاس الصحيح على أساس جدول المقاسات للأحذية فى دولتك.
  • قبل أن يتم الشراء يجب أختيار نوع الحذاء المناسب لك التى منها الأحذية الرياضية فى حالة كنت من الرياضيين والكلاسيكية فى السهرات الليلية.
  • مراعاة الأماكن التى تكون فيها درجات الحرارة فيها منخفضة حيث أنه لا يجب أن يتم شراء الأحذية المكشوفة.
  • من الممكن أن تطلب صور طبيعية للمنتج قبل الشراء من أجل التأكد من جودته وشكله الخارجى.
  • هناك أيضاً أمر هام وهو التعرف على أسعار الشحن المناسبة بين المواقع المختلفة من أجل أن لا تتعرض إلى الوقوع فى أى من عمليات النصب الشائعة.
  • كما أنه يجب أن لا يتم دفع أى مبلغ مالى مُقابل المنتج قبل الحصول عليه حيث أنه يوجد العديد من المواقع المجهولة.

يوجد غيرها من المقالات الأخرى المُشابهة والتى تجد منها المعلومات المفيدة والتى تتمثل فى مقاس 36 كم يعادل بالامريكي

أضف تعليق