مقاس ١٦ امريكي كم يعادل

فى السنوات الأخيرة قد ظهرت مشكلة كبيرة لدى الكثير من الأشخاص الذين يرغبون فى الحصول على الملابس المختلفة من الدول الأخرى الذى يُطلق عليه التسويق عن طريق المواقع الإلكترونية الذى له العديد من المميزات المختلفة وهو إختلاف المقاسات بين الدول والشركات الذى يجعل كل بلد تعتمد على تصنيف معين من أجل التصميمات الخاصة بها لذلك يبحث البعض عن المقاسات المناسبة فى النظام الأمريكى مع الملابس العادية مثل مقاس ١٦ امريكي كم يعادل؟ وهو ما سنتحدث عنه اليوم بشكل تفصيلى من خلال المقالة.

مقاس ١٦ امريكي كم يعادل:

المقاسات الأمريكية هى القياسات التى يتم تصنيع بها الملابس المختلفة فى أمريكا التى تختلف عن القياسات الخاصة بنا ولذلك عند الشراء من المواقع الأمريكية نجد الأختلاف الكبير والحصول على ملابس أكبر فى المقاسات أو أصغر.

تبدأ القياسات الأمريكية من 0 وحتى أكبر مقاس فيها ولكن تبدأ المقاسات لدينا ب s او xs فى البعض من الملابس ولذلك اليوم سوف نقوم بالحصول على المقاسات التى تتناسب مع المقاسات الأمريكية.

يبحث البعض من الأشخاص عن ما هو المقاس الذى يتناسب مع المقاس رقم 16؟ وهو مقاس L الذى من الممكن ان يرتديه الأشخاص أصحاب الوزن يتراوح بين 65 كيلو جرام إلى 75 كيلو جرام.

هناك البعض من التفاصيل المختلفة أيضاً التى تتواجد فى المقاس التى يجب أن تتعرف عليها من أجل أن تتمكن من أختيار المقاس المناسب لك وهى مقاسات أجزاء الجسم مثل الصدر والذراع والخصر والحوض.

حيث أن مقاس الصدر يصل إلى 109 سنتيمتر الذى يُعادل 43 بوصة بينما يصل طول الذراع إلى 70 سنتيمتر الذى يُعادل 27 بوصة بينما محيط الخصر يصل إلى 84 سنتيمتر الذى يُعادل 33 بوصة بينما الحوض يصل إلى 80 سنتيمتر الذى يُعادل 31 بوصة.

هناك أيضاً العديد من المقاسات الأخرى التى من الممكن أن تطلع عليها من خلال موقع تدوينات مثل مقاس 44 كم يعادل xl

مقاس ٤٢ كم يساوي بالملابس:

يعد أنه المقاس الذى يُعادل مقاس لارج فى الملابس الخاصة بنا ومن أجل أن تتعرف على المقاس بشكل أفضل من خلال التفاصيل والقياسات كاملة يمكنك قراءة الفقرة السابقة.

مقاس 16 UK كم يعادل:

حيث أن المقاسات الأنجليزية هى المقاسات التى يتم الإعتماد عليها من أجل التصميمات المختلفة للملابس فى المملكة المتحدة التى تبدأ من مقاس 2 حتى المقاس الأكبر فيهم.

تدور البعض من التساؤلات لدى الأشخاص الراغبين فى الشراء من المواقع الإلكترونية فى إنجلترا ما هو المقاس المناسب لمقاس 16 بين ملابسنا ويعد أنه مقاس ميديام.

دعونا نتحدث عن البعض من التفاصيل الخاصة به التى تتمثل فى القياسات الخاصة بأجزاء الجسم المختلفة التى ستساعدك على تحديد القطعة الأفضل لديك حيث أن مقاس الصدر يصل إلى 99 سنتيمتر والذى يُعادل 39 بوصة بينما يصل طول الذراع إلى 5’65 سنتيمتر الذى يُعادل 27 بوصة بينما محيط الخصر يصل إلى 7’78 سنتيمتر الذى يُعادل 31 بوصة بينما الحوض يصل إلى 7’78 سنتيمتر والذى يُعادل 31 بوصة.

أهم قياسات الجسم المستخدمة في مقاسات الملابس:

يوجد البعض من الطرق التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل تصنيف الملابس بالشكل المناسب على المواقع الإلكترونية المختلفة التى تُساعدك على أختيار القطعة المثالية والمناسبة التى تتمثل فى:

تقوم المواقع بتقديم أبعاد الجسم التى تكون عبارة عن القياسات الجسدية التى تم تصميم المنتج من أجلها من خلال جدول معد يجب أن تبحث عنه أولاً قبل الأختيار وأبعاد المنتج الذى من خلاله ستتعرف على الأبعاد المتكاملة الخاصة بالمنتج الذى يتمثل فى الطول للذراع أو الساق بالسنتيمتر أو البوصة

هناك أيضاً العديد من المقاسات الأخرى التى من الممكن أن تطلع عليها مثل مقاس ٤٤ كم يعادل بالامريكي

أضف تعليق