بلوزات اوف شولدر

هناك العديد من أنواع الملابس المختلفة و الخاصة بالفتيات و التى يعانين من مشكلة التنسيق المناسب لها من أجل الحصول على أفضل أطلالة و أيضا تختلف ملابس الفتيات المحجبات عن ملابس الفتيات الغير محجبات و أيضا تختلف طريقة التنسيق و لكن يعد الأوف شولدر أنه من أنواع الملابس و التى يمكنك العمل على أرتدائها بكل سهولة فهى تتناسب مع الجميع دون أى مشاكل بشرط العمل على تنسيقها بالطريقة المناسبة و العمل على أختيار الألوان المناسبة و التى تعمل على المساعدة فى التحسين من الأطلالة و الظهور بأفضل شكل ممكن و يمكنك التعرف على التنسيقات المختلفة من خلال قراءة بلوزات اوف شولدر.

بلوزات اوف شولدر :

  • و تعد بلوزات الأوف شولدر هى من أنواع البلوزات و التى بدأت فى الأنتشار فى الفترة الماضية و أصبحت أنها الموضة المنتشرة بين العديد من الفتيات الغير محجبات و بدأت منذ فترة الفتيات المحجبات العمل على أرتدائه و تنسيقه مع الألوان المختلفة و أيضا الملابس التى يمكنك أن ترتديها أسفل منه من أجل أن تعمل على تنسيقه مع الحجاب.
  • هناك العديد من أشكال البلوزات المنسدلة الأكتاف و هناك الأنواع منها و التى تكون هادئة و تكون دون مشغولات و هناك البعض منها و التى يتواجد بها البعض من المشغولات المختلفة و الرسومات و التى تعمل على أعطائ شكل جميل.
  • و يمكنك التعرف على الأستايلات المختلفة من أجل أرتداءه بطريقة مناسبة و جميلة و الطريقة المناسبة من أجل أختيار ما يناسبك من خلال قراءة بلوزات اوف شولدر.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : انواع الطرح الكريب

استايلات مختلفة للاوف شولدر :

  • حيث آنه يمكنك العمل على أرتداء الأوف شولدر و لكن يجب العمل على تنسيقه بشكل جيد فهو من القطع التى يمكنك أرتدائها فى الصباح و فى المساء و لكن بشرط أن يتم أرتدائها مع القطع الأخرى المناسبة و أيضا العمل على أرتداء الأكسسوارات المناسبة من أجل الحصول على الأطلالة المناسبة.
  • يعد أنه من قطع الملابس و التى تتناسب مع المحجبات و الغير محجبات و لكنه تم تصميمه من أجل الغير محجبات فى بادئ الأمر و لكن فى الفترة الأخيرة بدأت العديد من الفتيات المحجبات بالعمل على أرتدائه مع تنسيقه مع قطع الملابس الأخرى من اجل أن يكون مناسب مع الحجاب و أيضا أمكانية تنيسقه مع لون الحجاب.
  1. حيث انه من الممكن أرتدائه بشكل كاجوال و يكون عن طريق أرتداء البنطلون الجينز السكينى معه و أيضا التيشرت المصنوع من الليكرا و يعمل على أعطاء أضفاء لمسة جميلة و مختلفة.
  2. كما أنه أيضا يمكنك أرتدائه بشكل كاجول أخر و يتم من خلال العمل على أرتداء أحد القمصان المخططة و لكن بشرط أن يتناسب اللون مع لون الأوف شولدر و أيضا يفضل تنسيقه مع لون الروج و الأكسسوارات من الساعات أو السلاسل.
  3. و أيضا يمكنك العمل على الجمع بين المظهر الكاجوال و الرسمى حيث أنه يمكنك العمل على أرتداء أحد القمصان السادة مع الأوف شولدر المناسب مع أرتداء البنطلون الجينز السكينى و أيضا أرتداء الحذاء ذو الكعب العالى و هذا يعمل على الحصول على أطلالة جميلة و مختلفة.
  4. كما أنه يمكنك العمل على الجمع بين الأوف شولدر و الفلورى و هما من موضة البوهو و هى الموضة التى كانت منتشرة قديما فى السبعينات و بدات تعود للظهور مرة أخرى فى الأيام الماضية و تعمل عل أعطاء أطلالة تعمل على جعل شكلك مختلف كثيرا بين الأخرين.
  5. و يمكن أيضا أن تعمل على أرتداء البلوزات المشغولة من الأكتاف أو أن يكون الجزء السفلى منها فيه البعض من المشغولات الجميلة.
  6. كما أن هناك البعض من أنواع البلوزات و التى تحتوى على الياقة و التى يتواجد بها البعض من المشغولات المختلفة و التى تكون مع أنسدال الأكتاف و تعمل على أعطاء اللبس شكل مختلف عن أنواع الملابس الأخرى.
  7. و يمكنك أيضا العمل على أرتداء بلوزات التى تحتوى على الأكتاف المنفصلة و هى من الأطلالات الحديثة و التى تعمل على أعطاء مظهر جميل و مختلف.
  8. كما أنه يمكنك العمل على تنسق الأوف شولدر مع بنطلون البوى فريند و هو البنطلون الذى يكون واسع و أيضا يكون قصير الى حد ما و هذا يعمل على أعطائك أطلالة متميزة و مختلفة.
  9. و يمكنك أيضا العمل على أرتداء قطعة الملابس و التى تنسدل من ناحية واحدة و هى فكرة مأخوذة من الأوف شولدر و تعمل على أعطاء شكل مختلف و فى حالة كنت محجبة يمكنك العمل على تنسيق أحدى البلوزات الجميلة من تحتها من أجل الحصول على مظهر جميل و مختلف.
  10. كما أنه يمكنك العمل على أرتداء الجامب سوت و التى يكون لها أكتاف منسدلة و هى تعمل على أعطاء مظهر جذاب و مختلف.
  11. و يمكنك العمل على أرتداء الفساتين التى تعتمد فى القصات على الأوف شولدر و هى من أنواع الملابس التى تعد أنها مناسبة لأجواء الرحلات البحرية و قضاء البعض من الأوقات على الشواطئ و ذلك لأنها تعمل على الشعور بالهدوء و الأستقرار و الراحة و يجب عليك أختيار الألوان الصيفية المناسبة و التى تتناسب مع فصل الصيف و الربيع.

أختيار الأوف شولدر المناسب للمحجبات :

  1. حيث أنه يمكنك العمل على تنسيقه مع الألوان المختلفة و التى ترتدينها و لكن بشرط عدم أرتداء ألوان متقاربة مع بعضها البعض فى الدرجات من أجل تجنب حدوث بهتان الألوان.
  2. يفضل أن تكون الملابس التى يتم أرتدائها تحت الأوف من الألوان الأساسية و التى تكون عبارة عن أنها واحدة من الألوان الأتيةسواء كان من الأبيض أو الأسود أو البيج .
  3. كما أنه فى حالة أرتداء قميص أسفل الأوف يفضل أن تعمل على أختيار نوعية القماش و التى يفضل أن تكون هادئة فى الشكل و لا يوجد بها الكثير من المشغولات و التى تعد أنها تتناسب مع الصيف و الأطلالة فيه و يجب أن لا تكون الأطلالة مبالغ فيها و يجب أن تكون محتشمة فى حالة كنتى من المحجبات.

أختيار الأوف شولدر المناسب للمحجبات أختيار الأوف شولدر المناسب للمحجبات أختيار الأوف شولدر المناسب للمحجبات أختيار الأوف شولدر المناسب للمحجبات أختيار الأوف شولدر المناسب للمحجبات أختيار الأوف شولدر المناسب للمحجبات أختيار الأوف شولدر المناسب للمحجبات أختيار الأوف شولدر المناسب للمحجبات أختيار الأوف شولدر المناسب للمحجبات أختيار الأوف شولدر المناسب للمحجبات أختيار الأوف شولدر المناسب للمحجبات أختيار الأوف شولدر المناسب للمحجبات

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : انواع القماش السواريه بالصور

أضف تعليق