بلوزات اوف شولدر بكم

بلوزات اوف شولدر بكم

و يعد الأوف شولدر من أكثر ملابس الفتيات أنتشارا فى فترة الصيف و تبحث عنه الكثير من الفتيات بأستمرار من أجل التعرف على التنسيقة التى تتناسب مع أرتدائه و جعله فى أفضل مظهر ممكن و أصبح العديد منهن ييحثن عن أماكن شرائه من أجل أرتدائه و العمل على تنسيقه بالطريقة المناسبة له و يختلف تنسيقاته للمحجبات عن الغير محجبات و الذى يعد أنه أفضل لهن فهو من السهل أرتدائه بالنسبة لهن و هو كان مخصص للغير محجبات فى أول الأمر و حتى بدأت البعض من المحجبات فى أرتدائه و تنسيقه و حتى أنتشر بشكل كبير بينهن و ظهر له العديد من التنسيقات الأخرى و التى أعطت شكل جميل و يمكنك التعرف على مختلف التنسيقات له من خلال قراءة بلوزات اوف شولدر بكم.

بلوزات اوف شولدر بكم :

  • حيث أن الأوف شولدر و هى البلوزات المنسدلة من على الأكتاف و التى تعد أنها احدى الصيحات التى بدات فى الظهور منذ مدة و هى مازالت حتى الأن و ذلك لأنها تعمل على أعطاء شكل جميل و مختلف لمن ترتديها.
  • من الممكن ان يتم أرتداء تلك البلوزات من قبل المحجبات و الغير محجبات مع أختلاف تنسيقات الملابس عليها حيث أنها تكون كاشفة لبعض أجزاء الجسم مما يجعل المحجبة تعمل على أرتداء أحد قطع الملابس من اجل أن تعمل على أخفاء تلك المناطق الظاهرة.
  • يوجد منها العديد من الاشكال و التى تكون طويلة الأكمام أو قصيرة الأكمام و أيضا يوجد منها العديد من الأشكال و التى تكون بدون رسومات أو نقاشات و هناك البعض منها و الذى يكون حيوي قليلا و الذى يوجد عليه الرسومات و النقاشات المختلفة و هذا النوع الذى تفضله العديد من الفتيات حيث أنها تكون متناسبة مع العديد من التنسيقات المختلفة أكثر من أى نوع أخر من الملابس.
  • و تفضل المحجبات بالطبع أستخداد الأنواع منها التى تكون بكم عن أستخدام الأنواع التى يوجد فيها أكمام قصيرة و ذلك لأنه يكون من الصعب تنسيقها و لا تكون مناسبة فى كثير من الأوقات.
  • يعد أيضا أنه من القطع التى يمكنك أرتدائها فى جميع الأوقات الممكنة مثل الأوقات النهارية مثل الجامعات أو فى السهرات المسائية و الخروجات الليلية الجميلة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : بلوزات اوف شولدر

استايلات مختلفة للاوف شولدر بكم :

  • تنسيقة الأوف شولدر المناسبة تكون أسهل بالنسبة للغير المحجبات و ذلك لأنه لا يتم أرتداء أى شئ أسفل منه فهو مناسب لهم على هذا الشكل بينما الفتاة المحجبة تحتاج الى أن ترتدى أحد قطع الملابس أسفل منه من أجل أن يكون مناسب.
  • من الممكن أن تعملى على تنسيقه مع البنطلون السكينى الجينز و هو التنسيقة الكاجوال التى من الممكن أن يتم أرتدائها من الجميع و فى حالة كنتى محجبة يمكنك أن تعملى على أرتداء التيشرت الليكرا الجميل و الذى يعمل على أعطاء لمسة جميلة و ساحرة.
  • هناك البعض من المحجبات قمن بتنسيقه مع القمصان و التى لا يجب أن تكون سادة و يفضل البعض منهن أرتداء القمصان المخططة و لكن يجب أن يكون اللون مناسب مع لون الأوف شولدر و الحرص على تنسيق جميع الاكسسوارات معه.
  • يتم أرتداء هذا النوع من البلوزات مع بنطلون البوى فريند و الذى يعد أنه من أحدث الصيحات التى من الممكن أن يتم أرتدائها معه و تعمل على أعطاء مظهر مختلف و جميل.

 

استايلات مختلفة للاوف شولدر بكم استايلات مختلفة للاوف شولدر بكم استايلات مختلفة للاوف شولدر بكم استايلات مختلفة للاوف شولدر بكم استايلات مختلفة للاوف شولدر بكم استايلات مختلفة للاوف شولدر بكم استايلات مختلفة للاوف شولدر بكم استايلات مختلفة للاوف شولدر بكم استايلات مختلفة للاوف شولدر بكم استايلات مختلفة للاوف شولدر بكم

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : بنطلون بوي فريند مش مقطع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

ازاى اروح التجمع الخامس من الف مسكن

يعد الذهاب الى التجمع الخامس من الأمور السهلة و خاصة فى الفترة الأخيرة بعد أن بدأت الحكومة…