انواع الطرح الموضة

انواع الطرح الموضة ؛ حيث أن الطرح من الملابس التى تحب الفتيات المحجبات العمل على تنسيقها مع الملابس و الأكسسوارات من أجل الحصول على شكل نهائى متكامل جميل و رائع و يجب العمل على التعرف على نوعية كل طرحة و كيفية تنسيقها و مع أى نوع من الملابس يفضل أرتدائها من أجل الحصول على أفضل مظهر و شكل.

انواع الطرح الموضة :

  • حيث أن الطرح من الأمور الهامة بالنسبة للفتيات المحجبات فهى تعمل على تنسيقها بأستمرار مع مختلف الملابس و هناك أنواع كثيرة من الطرح و لكن هناك بعض الأنواع المفضلة لدى البعض و البعض منها يكون الموضة فى كل عاو و هناك البعض الأخر منها لا ينتهى نهائيا.
  • و تتسم الطرح بأن لها ألوان مختلفة و أشكال و رسومات مختلفة و لذلك يكون من المناسب تنسيقها بشكل جيدا و يليق بكامل الملابس التى ترتدينها من فساتين و ملابس كاجوال و ملابس كلاسيك.
  • كما أن هناك البعض من الفتيات الغير محجبات يردن أرتداء تلك الطرح حول الرقبة و لذلك يجب عليهم التعرف على أنواع الطرح جميعها من أجل أختيار ما يتناسب معهم من أجل عدم حدوث المشاكل و الحساسية.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : انواع الطرح الكريب

أهمية معرفة أنواع خامة الطرح :

  • حيث أنه هناك العديد من خامات الطرح و التى لكل منها ألوان مختلفة و تنسيقات مختلفة مع الملابس و كل نوع منها يتناسب مع أنواع معينة من الملابس و ذلك من أجل أن يكتمل اللوك الكامل و الحصول على الشكل النهائى و لا يتناسب أرتداء أى نوع من الطرح مع أى نوع من الملابس و التى من الممكن أرتدائها.

انواع خامات الطرح :

  • حيث أن هناك أنواع عدة من الطرح و التى من الممكن أختيار كل منها على حدى من أجل أن تتناسب مع الملابس التى ترتدينها و توجد أنواع عدة من خامات مختلفة فى الأسواق كما أن البعض منها يتواجد بألوان عديدة و متواجدة و تختلف طرق التنسيق مع الأزياء.

الطرح القطنية

الطرح القطنية :

  • حيث أنها من الطرح التى مازالت تحتفظ برونقها حتى الأن فهى لها العديد من الأشكال و الأنواع المختلفة و هى من أفضل الأنواع التى من الممكن العمل على أرتدائها فى جميع الأوقات فى الجامعة و فى الخروجات و لكنه لا يتم أرتدائها فى السهرات المسائية و الحفلات و الأفراح و ذلك لأنها لا تعمل على أعطاء البريق و اللمعان المناسبان.

الطرح الحرير

الطرح الحرير :

  • حيث أن الطرح الحرير تتواجد منذ قرون و لكنها لم تتغير أضافتها الى جميع الملابس و تنسيقها بشكل جميل و التى تعمل على أعطاء النعومة و الأنسيابية و تعد بأنها من الخامات المناسبة من أجل الأرتداء فى معظم الأوقات اليومية و أيضا من الممكن أرتدائها فى أوقات السهرات و المناسبات و ذلك للأشخاص الذين لا يفضلون الطرح التى تحمل اللمعان القوى.
  • و لكن يجب أرتداء البندانة أسفل منها و ذلك من أجل منعها من التساقط و هى أيضا غير مفضلة لدى الكثيرين و خاصة فى فصل الصيف.

الطرح الجوبير

الطرح الجوبير :

  • حيث أن هذا من أنواع الطرح و التى أصبحت تنتشر فى الفترة الماضية و التى يمكن أرتدائها فى الأفراح و الحفلات و هى قد أثبتت نفسها بالروعة و الجمال الذى تحمله و من الممكن أن يدخل فى تصميمها البعض من الخامات الأخرى مما يعطى لمسة جمالية و أبداعية.

الطرح الكريب الشيفون

الطرح الكريب الشيفون :

  • حيث أن الطرح الكريب تتمتع بالعديد من المميزات و التى تجعلك تفضلينها على العديد من الأنواع الأخرى فهى يتناسب أرتدائها فى جميع الأوقات و هى أيضا تتمتع بوجود العديد من الألوان و الرسومات المختلفة و التى يمكنك العمل على تنسيقها مع الملابس و أيضا تتميز تلك الطرح بأنها تمتلك نعومة جميلة و متانة و ثبات قوى مما يعمل على أضفاء شكل مختلف مع الملابس.

الطرح الستان

 

الطرح الستان :

  • حيث أن هذا النوع من الطرح له أوقات معينة من الممكن أرتدائه فيها و ذلك حيث أنه يتم أرتدائها مع الفساتين فى الأفرح و خاصة فستان العروسة حيث أنه يعمل على أعطاء بريق و لمعان مناسبان و هما من الخامة نفسها.

الطرح الكتان

الطرح الكتان :

  • حيث أن هذه من الطرح المفضلة لدى بعض النساء و التى تعد أنها تتناسب مع فصل الشتاء و تعمل على أعطاء الأحساس بالدفء.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : انواع القماش السواريه بالصور

أضف تعليق

You cannot copy content of this page