إجازة عيد الفطر الخدمة المدنية

و تعمل الحكومات فى كل مكان على الإهتمام بالموظفين فى الخدمة المدنية فى الدولة بإستمرار فهم يعدوا أنهم تحت أمرتها حيث أن هناك العديد من الأفراد المختلفون و الذين يتسائلون عن موعد الأجازة التى سوف يحصلوا عليها و ذلك من قبل الحكومة فى الدولة اليمنية و ذلك من أجل التعرف على المدة الكاملة من أجل الحصول على الراحة المناسبة و يبحث العديد من الأفراد عن إجازة عيد الفطر الخدمة المدنية و التى سوف تقوم الحكومة بإعطائها لجميع الأشخاص و ذلك من أجل أن يتمكنوا فى الإحتفال و فى المعتاد فى أن أجازات الخدمة المجنية تختلف عن الاجازات التى يحصل عليها أبناء القطاع الخاص.

إجازة عيد الفطر الخدمة المدنية :

  • حيث أن عيد الفطر هو من المناسبات الدينية و التى تكون للمسلمين و التى تأتى بعد الإنتهاء من شهر رمضان الكريم و هناك العديد من مظاهر الإحتفالات المختلفة و التى تتمثل فى الزينة و الملابس و التجمعات الرائعة و المختلفة.
  • و تعد الخدمة المدنية أنهم العمال المختلفون و الذين يعملون فى مختلف قطاعات الدولة و الأعمال مثل الوزارات و المصالح الحكومية و غيرها من الأماكن التى تكون مسئولة عنها الحكومة.
  • فى الأعياد تعمل الحكومات على إعطاء أجازة من العمل لجميع الموظفين فى الدولة و ذلك من أجل الراحة فى العيد و هى من الأمور المعتادة لجميع الحكومات و أيضا من أجل أن يتمكن الجميع من الإحتفال بالعيد المبارك.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : سكرابز عيد الفطر

أجازة عيد الفطر المبارك فى دولة اليمن :

  • حيث أن وزارة الخدمة المدنية و التأمينات قد أعلنت لها فى بيان رسم عن مواعيد أجازة عيد الفطر من أجل عمال و الموظفين الذين يعملوا فى الخدمة العامة للعام الهجرى 1442 هجريا و التى سوف تبدأ من يوم 29 رمضان و التى تنتهى فى اليوم الثالث من شهر شوال و ذلك وفقا للمادة رقم  (3) من القانون رقم (2) لسنة 2000 ميلاديا و ذلك بشأن العطلات و الأجازات الرسمية فى دولة اليمن.
  • كما أن الدولة قد أوضحت فى البيان و الذى تلقته واحدة من الوكالات الرسمية للأنباء و هى وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) و بسبب أن الأجازة تتداخل مع الأجازة الرسمية التى يحصل عليها الجميع و التى فى يومى السبت و الجمعة فإن الدوام الرسمى سوف يبدأ من يوم السادس من شوال.
  • و قد قامت الدولة برفع أسمى أيات التهانى و التبريكات للقيادة السياسية و إلى جميع أبناء الشعب اليمنى بهذه المناسبة الدينية العظيمة، سائلة المولى عز وجل أن يعيدها على الجميع بالخير واليمن والبركات.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : زينه عيد الفطر

أضف تعليق

You cannot copy content of this page