صور عيد الاضحى مبارك

جمعنا لكم اجمل صور عيد الاضحى مبارك ، يعتبر عيد الأضحى من الأعياد الخاصة بالمسلمين والتي ينتظرونها من العام للثاني فرحين منتظرينه لذبح الأضحية والأغنام المختلفة ابتغاء مرضاة الله – سبحانه وتعالى – وتنفيذا لأوامره واقتداءا برسول الله – سيدنا محمد – صلى الله عليه وسلم – وفدى عن الأبناء أسوة بسيدنا إبراهيم – عليه السلام – وابنه، فكما جاء في كتابه العزيز: (وَنَادَيْنَاهُ أَن يَا إِبْرَاهِيمُ قَدْ صَدَّقْتَ الرُّؤْيَا ۚ إِنَّا كَذَٰلِكَ نَجْزِي الْمُحْسِنِينَ إِنَّ هَٰذَا لَهُوَ الْبَلَاءُ الْمُبِينُ وَفَدَيْنَاهُ بِذِبْحٍ عَظِيمٍ) (سورة الصافات الآيات من 104 إلى 107).

صور عيد الاضحى مبارك

وهناك العديد من الناس يبحثون عن اجمل صور عيد الأضحى المبارك وذلك بالتزامن مع اقترابه، حيث أنه يأتي في اليوم العاشر من شهر ذي الحجة الهجري أي بعد ساعات قليلة من الأن، فجمعنا لكم مجموعة من اجمل الصور والتهاني، فإليكم اجمل صور عيد الاضحى مبارك:

صور عيد الاضحى مبارك

صور عيد الاضحى مبارك

صور عيد الاضحى مبارك

صور عيد الاضحى مبارك

صور عيد الاضحى مبارك

صور عيد الاضحى مبارك

صور عيد الاضحى مبارك

صور عيد الاضحى مبارك

مقالات أخرى قد تهمك:كتابة أسماء على تهنئة عيد الاضحى

أدعية مستجابة في أول أيام عيد الأضحى

اللهم إني أسألك أن تزودني التقوى.. اللهم إني أسألك الخير كله عاجله وآجله.. اللهم اغفر لي ذنبي، ويسر لي الخير من أمري يا أرحم الراحمين.

الله أكبر الذي خلق كل شيء بمقدار، الله أكبر الذي لا يدوم غيره ولا يُرجى إلا نفعه، لا إله إلا الله خالق الليل والنهار.. لا إله إلا أنت يا ربنا سبحانك وتعالى واحد متفرد في علاه، متعاليًا عما يصف الواصفون، لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك ولا نعبد سواك.

“إلهي إن رفعتني فمن ذا الذي يضعني، وإن وضعتني فمن ذا الذي يرفعني وإن أكرمتني فمن ذا الذي يهينني، وإن أهنتني فمن ذا الذي يكرمني، وإن عذبتني فمن ذا الذي يرحمني وإن أهلكتني، فمن ذا الذي يعرض لك في عبدك أو يسألك عن أمره، وقد علمت أنه ليس في حكمك ظلم ولا في نقمتك عجلة، وإنما يعجل من يخاف الفوت، وإنما يحتاج إلى الظلم الضعيف وقد تعاليت يا إلهي عن ذلك علوا كبيرا”

«اللهم ليس يرد غضبك إلا حلمك، ولا يرد سخطك إلا عفوك، ولا يجير من عقابك إلا رحمتك، ولا ينجيني منك إلا التضرع إليك وبين يديك، فصل على محمد وآل محمد، وهب لنا يا إلهي من لدنك فرجا بالقدرة التي بها تحيي أموات العباد، وبها تنشر ميت البلاد، ولا تهلكني يا إلهي غما حتى تستجيب لي، وتعرفني الإجابة في دعائي، وأذقني طعم العافية إلى منتهى أجلي، ولا تشمت بي عدوي، ولا تمكنه من عنقي، ولا تسلطه علي».

اللهم واجعل تجمعنا هذا تجمعًا محمودًا، وتفرقنا من بعده تفرقًا مرحومًا، اللهم إنا متبعون لسنة نبيك محمد آخر رسل الحق الذي أرسلت إلى الخلق جميعًا، اللهم إنا نرجو أن تكون عباداتنا خالصة لوجهك الكريم.

«يا رب يا رب، يا حنان يا منان، يا ذا الجلال والإكرام، صل على محمد وآله، واستجب لي جميع ما سأ لتك وطلبت إليك ورغبت فيه إليك، وأورده وقدره واقضه وأمضى، وخر لي فيما تقضي منه، وبارك لي في ذلك وتفضل علي به، وأسعدني بما تعطيني منه، وزدني من فضلك وسعة ما عندك فإنك واسع كريم، وصل ذلك بخير الآخرة ونعيمها يا أرحم الراحمين ».

لا إله إلا الله الجليل الجبار.. لا إله إلا الله الواحد القهار.. لا إله إلا أنت يا ربنا الموحَّد في العشي والإبكار، اللهم إنا نسألك الخير في هذا اليوم المبارك وتلك الساعة المباركة.. اللهم واجعل أيامانا وأيام سائر المسلمين فرحة عطرة بذكرك يا رب العالمين.

مقالات أخرى قد تهمك:مخطوطات عيد الاضحى

أضف تعليق

You cannot copy content of this page